بتكوين sv عملة بتكوين إس في Bitcoin SV مستقبلها وتاريخها

بتكوين sv عملة بتكوين إس في Bitcoin SV مستقبلها وتاريخها

ما هي عملة بتكوين إس في - Bitcoin SV
بتكوين sv عملة بتكوين إس في Bitcoin SV مستقبلها وتاريخها

عملة بتكوين إس في Bitcoin SV مستقبلها وتاريخها

عملة بتكوين إس في Bitcoin SV شرح كامل, ما هي عملة بتكوين إس في - Bitcoin SV وما هو مستقبلها, أسعار البيتكوين الخاص بـ Satoshi Vision ؟كيفة تعدين عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV ؟, الهدف من إنشاء عملة Bitcoin SV, كيف تشتري وتبيع عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV بيتكوين ساتوشي؟


عملة بتكوين إس في Bitcoin SV شرح كامل 

في أواخر الأعوام الماضية بدأنا نستمع الئ اسم مصطلح العملة الرقمية Bitcoin SV، وبداء يتسأل الجميع ما هي عملة بتكوين إس في - Bitcoin SV؟ . وبناءً على ذلك ، في هذه المقالة سوف نقوم مراجعة بسيطة حول هذه العملة، وسوف نقدم بعض المحافظ الآمنة لإيداع Bitcoin SV وسيتم شرح كيفية التداول باستخدام عملة Bitcoin SV. في ما يلي سوف تتم مراجعة تاريخ Bitcoin SV وشرح ظاهرة الانقسام. وبعد ذلك ، يتم تحديد اهداف العملة، وكيفية تعدينها وما هي فوائدها.

ما هي عملة البيتكوين إس في Bitcoin SV ؟

بتكوين إس في (بالإنجليزية: Bitcoin SV)،‏ ويرمز لها بـ SV إلى Satoshi Vision - وهي عملة مشفرة تم إنشاؤها بعد الانقسام الثابت لـ بيتكوين كاش. يعتقد منشئو Bitcoin SV أن هذه العملة المشفرة هي الإصدار الأصلي من بيتكوين الذي يعمل كنظام نقود إلكتروني من نظير إلى نظير. تساعد رؤية Bitcoin Satoshi في قابلية توسيع بروتوكول بيتكوين.

في 15 نوفمبر 2018 ، تم تقسيم "بيتكوين كاش بلوكشين" إلى الجزأين التاليين :

  • عملة معماة Bitcoin (Bitcoin SV) من Satoshi Vision

  • عملة Bitcoin ABC المشفرة المعروفة باسم Bitcoin Cash.

كان سبب ظاهرة الانقسام هو أن جزءًا من النظام البيئي أراد إنشاء كتل أكبر وأسرع للمعاملات ، وأرادت المجموعة تغييرات في الخصائص المتأصلة في العقود الذكية.


مبتكر تعدين عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV ؟

Craig Wright ، الذي يدعي أنه مبتكر بيتكوين ، وبالتحديد ساتوشي ناكاموتو ، أنشأ Bitcoin SV. بالطبع ، لم يتم قبول ادعائه بأي شكل من الأشكال في مجتمع العملات الرقمية المشفرة. كان هو وروجر فير (روجر فير) هما الشخصان اللذان تسببا في نزاع داخلي حول بيتكوين كاش وتسببا في تغيير أسعارها ، وفي مقالة العملة الرقمية هذه ، سنقوم بفحصها بالتفصيل الكامل.

ما هو تاريخ رؤية عملة بيتكوين sv؟

ما هو تاريخ رؤية بيتكوين ساتوشي؟

 تم تقديم عملة Bitcoin Satoshi Vision المشفرة بأسماء BSV و Bitcoin SV و BCHSV و Bitcoin Satoshi Vision. وتم إنشاء هذه العملة في 15 نوفمبر 2018 بعد انقسام "بيتكوين كاش - Bitcoin Cash". ناقشت مجموعة مؤسسي بيتكوين كاش الطبيعة والقواعد الأساسية لـ بيتكوين كاش من خلال نظريتين مختلفتين. كانت هاتان المجموعتان من عشاق بتكوين إس في و بيتكوين كاش. العملة الرقمية زى كاش

اعتقدت مجموعة بيتكوين كاش من داخل مجتمع بلوكشين أن هذا الإصدار من بلوكشين فشل في تحقيق أهدافه الأصلية. وكان لديهم خياران ، إما إنشاء بلوكشين جديد من البداية وتطبيق التغييرات التي يريدونها عليه. والطريقة الأخرى تتمثل في إجبار مطوري بلوكشين على تطبيق التغييرات المطلوبة على بلوكشين الحالية بطريقة أخرى.


الغرض من إنشاء عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV ؟

يعتقد مجتمع بيتكوين أن الهدف الأولي من بيتكوين هو إنشاء نظام نقدي قوي من نظير إلى نظير ، لكنه انحرف عن هدفه ، لذلك توصل إلى النظرية القائلة بوجوب إنشاء شوكة. لقد أرادوا إنشاء نسخة من بيتكوين تخدم نفس الغرض الأصلي.

 كان لديهم عدة طرق للاتفاق وإنهاء المناقشة:

  • إنشاء عملة جديدة في بلوكشين جديدة من البداية.

  • تتشبع بلوكشين أخرى من بلوكشين الرئيسية وأصدار عملة جديدة.

  • توافق مجموعتان على قواعد بلوكشين الحالية وتغييرهما.

أخيرًا ، بعد أن عانت بيتكوين كاش وغيرت بلوكشين مسارها ، مما أدى بعد أشهر إلى عملة جديدة تسمى Bitcoin SV. nChain وهو مطور Bitcoin Satoshi Vision ، وقد تم تحديث هذه العملة المشفرة بواسطة محبي بيتكوين كاش بما في ذلك Craig Wright و Calvin Ayre.

الهدف من إنشاء عملة بيتكوين Bitcoin SV

كان الهدف الرئيسي من Bitcoin SV هو إنشاء عملة تتمتع بمزايا أكثر من بيتكوين و بيتكوين كاش. تستند الأهداف العامة لـ BSV على أربعة وجهات نظر رئيسية:


اهداف تعدين عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV ؟

  • المشكلة الأولى هي الاستقرار بمعنى أنه يمكنهم الحفاظ على بروتوكول بيتكوين الأصلي من خلال إجراء بعض التغييرات فقط وجعل مشروع الابتكار ممكنًا على نفس النظام الأساسي كما كان من قبل. من بين الحلول التي يمكن إنشاؤها على "بيتكوين كاش بلوكشين": العقود الذكية ، والتبادلات الذرية.

  • هناك مشكلة أخرى وهي مشكلة قابلية التوسع التي تسعى Bitcoin SV إلى تحسين أداء المعدنين من خلال زيادة قدرة الكتل. بهذه الطريقة ، تكون مستعدة لمعالجة عدد كبير من المعاملات على نطاق واسع.

  • يعد أمان العملة المشفرة أحد أهم المشكلات ، وفي هذا الصدد ، يُذكر على موقع Bitcoin Satoshi Vision الإلكتروني أنه تم توفير أمان كافٍ لهذه العملة العالمية من خلال برنامج ضمان الجودة الذي يركز على عقد التعدين.

  • تجربة دفع محسنة من خلال تمكين المعاملات الفورية لمدفوعات Bitcoin SV. تُستخدم المعاملات الفورية في الأسواق المالية التقليدية وتتيح سياسة BSV هذه معاملات سريعة وآمنة للمستقبل.

كيفة تعدين عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV ؟

كيفة تعدين عملة Bitcoin SV؟

طريقة إنشاء Satoshi Vision Bitcoin هي من خلال الخوارزمية المستخدمة في شبكة بيتكوين ، وهي SHA-256. نظرًا لحقيقة أن العديد من الأشخاص يرغبون في المشاركة في تعدين بيتكوين ، فقد زادت صعوبة الشبكة ، ولا يمكن إجراء تعدين Satoshi Vision Bitcoin باستخدام معالج وحدة المعالجة المركزية أو بطاقة رسومات GPU فقط.


تعدين عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV ؟

ومن أجل تعدين Bitcoin SV ، من الضروري استخدام الدوائر المتكاملة أو ASIC. تم تحسين الأجهزة القائمة على ASIC لتعدين العملات المشفرة ، ويزيد استخدامها من كفاءة عملية التعدين في بيتكوين ويزيد الدخل.

كيف تشتري وتبيع عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV ؟

كيف تشتري وتبيع عملة بيتكوين إس في Bitcoin SV؟

عملة بيتكوين من Satoshi Vision مدرجة في قائمة العملات المشفرة للتبادلات الرقمية المركزية المعروفة ، بما في ذلك OKEx و Bitfinex. بالطبع ، تم حذف هذه العملة حاليًا من قائمة بينانس.

أعلنت منصة Binance Exchange في بيان في عام 2019 أنه نظرًا لأن BSV لا تفي بمعايير هذا التبادل ، فإنها ستزيل هذه العملة من قائمة العملات المشفرة الخاصة بها.
في ذلك العام ، قامت منصة بينانس ، جنبًا إلى جنب مع العديد من البورصات الأخرى بما في ذلك Kraken و ShapeShift ، بشطب BSV احتجاجًا على سلوك Craig Wright ، أحد المدافعين البارزين عن BSV ، والذي ادعى دون دليل أنه كان منشئ بيتكوين ، Satoshi Nakamoto. وحاليًا ، من الممكن تبادل Bitcoin Satoshi Vision مع أزواج العملات في العديد من البورصات. هذه التبادلات هي:

  • تستطيع بورصة OKEx تبادل زوج عملات BSV / BTC

  • شركة Huobi Global Exchange قادرة على تبادل زوج العملات BSV / BTC

  • تستطيع بورصة Kucoin تبادل زوج العملات BSV / USDT

  • OKEx Exchange قادر على تبادل زوج العملات BSV / USDK

  • من الممكن أيضًا شراء Bitcoin SV من البورصات اللامركزية مثل UniSwap. تحتفظ منصة Coinbase بعملة Bitcoin SV الخاصة بك. ومع ذلك ، لا يمكنك شرائه أو بيعه ، ولكن يمكنك إرساله.

ما هو تاريخ أسعار البيتكوين الخاص بـ Satoshi Vision؟

الاستثمار في هذه العملة المشفرة يبشر بمستقبل مشرق. ظل سعر Bitcoin SV في ارتفاع منذ بداية إصداره ، حيث وصل إلى 193.43 دولارًا في 21 مايو 2021. في هذا التاريخ ، تم إنتاج 18738564 قطعة نقدية متداولة. الحد الأقصى لعرض Bitcoin Satoshi Vision و Bitcoin Cash هو واحد وعشرون مليونًا وهو نفس عدد عملات البيتكوين. تبادل العملات الرقمية الآخر حيث يتم إجراء معظم عمليات تبادل Bitcoin SV هو تبادل Bithumb.

في وقت النصف الأول ، وفقًا لمعلومات BlockChair ، انخفض معدل تجزئة BSV Bitcoin من 3.06 إكساه في الثانية إلى 1.23 إكساه في الثانية. هذه الظاهرة أثرت على صعوبة الشبكة في معالجة الكتل وقللت من كمية العملات المتداولة.

كيف يتم تخزين عملة Bitcoin SV؟

كيف يتم تخزين عملة Bitcoin SV؟

تُستخدم جميع أنواع المحافظ الرقمية للأجهزة والبرامج لتخزين وتبادل عملات Satoshi Vision Bitcoins. من بينها ، يمكن ذكر ما يلي:

1- تعد محافظ الأجهزة الرقمية هي الأكثر أمانًا لتخزين العملات المشفرة. من أشهر محافظ الأجهزة هي محفظة Ledger Nano S. محفظة Ledger Nano متصلة بالكمبيوتر من خلال كابل USB. يمكن تخزين المفاتيح الخاصة المقفلة برمز PIN في هذا المخزن. لزيادة أمان تحويل الأموال ، تتمتع محفظة Ledger Nano S بإمكانية المصادقة الثنائية أو 2FA.

  • - تحتوي هذه المحفظة على شاشة OLED تسمح لمالك المحفظة بإدارة المعاملات والتحكم فيها. لتأكيد المعاملات ، يوجد زر على الجهاز يستخدم لتأكيد التحويلات.

2- يعد Ledger Nano S سهل التثبيت والتشغيل ويدعم العديد من العملات المشفرة مثل بيتكوين كاش (BCH) و بيتكوين (BTC) و إيثريوم (ETH) و بتكوين إس في (BSV).

3- تم إصدار محفظة برنامج ElectrumSV بعد محفظة بيتكوين الشهيرة المسماة Electrum. هذه المحفظة البرمجية هي محفظة البيتكوين الرسمية الخاصة بـ SV. إذا كنت تستخدم هذه المحفظة ، فلا داعي لتنزيل Bitcoin SV blockchain بالكامل.

  • - مع محفظة Electrum SV ، من الممكن إدارة وتخزين عملات BSV. محفظة Electrum SV متوافقة مع جميع أنواع محافظ أجهزة Ledger. سيكون لديك واجهة سهلة الاستخدام لاستخدام مجموعة هاتين المحفظتين. تتوفر محفظة ElectrumSV على أنظمة تشغيل ويندوز Windows وماك Mac.

4- محفظة Coinomi هي نوع من المحفظة الرقمية المحمولة. تحتوي هذه المحفظة على واجهة مستخدم بسيطة تتيح لك إدارة عملاتك الرقمية عبر الهاتف المحمول. تدعم المحفظة العديد من العملات المشفرة بما في ذلك Bitcoin Cash (BCH) و Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Litecoin (LTC) و Bitcoin Satoshi Vision (BSV).

  • -أمان هذه المحفظة مرتفع ويمكنك التحكم في مفاتيحك الخاصة. نظرًا لعدم أخذ المعلومات الشخصية من المستخدم أثناء التثبيت ، يتم الحفاظ على خصوصية مالك الحقيبة. ومع ذلك ، لا تزال محافظ الأجهزة أكثر أمانًا.

  • - يحتوي Coinomi Vault على أنواع مختلفة يمكن تثبيتها على أنظمة ويندوز Windows وماك Mac و Linux وإندرويد Android و iOS.

ما هي مميزات عملة بيتكوين ساتوشي Bitcoin Satoshi Vision؟

يمكن حساب المزايا الرئيسية لهذه العملة المشفرة في الحالات التالية:

  • 1- قابلية التوسع: حجم الكتلة في Bitcoin Satoshi Vision هو 128 ميجابايت ، وهو أكثر من حجم Bitcoin Cash الذي يبلغ 32 ميجابايت. تؤدي زيادة حجم الكتل إلى تحسين قابلية توسيع الشبكة ونتيجة لذلك ، يتم إجراء المزيد من المعاملات.

  • 2- رسوم المعاملة: سعى مطورو Bitcoin SV إلى تقليل رسوم المعاملات. من السمات الإيجابية لهذه العملة المشفرة المعاملات برسوم منخفضة وسرعة عالية ، والتي يمكن إجراؤها بكميات كبيرة.

  • 3- تطوير الشبكة: من أجل تحقيق أهداف Bitcoin SV ، يجب القيام بالكثير من العمل على بلوكشين وتطويره. لقد تغيرت BSV كثيرًا حتى الآن مقارنة بمنافسيها.

  • 4- تمكنت Bitcoin SV من العثور على مركز مقبول كعملة مشفرة في مجتمع العملات المشفرة واستقرار موقعها في السوق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -