افضل محفظة عملات رقمية 2022

 أفضل 14محفظة للعملات الرقمية 

ما هي محفظة العملات الرقمية؟ نقدم 14 من أفضل المحافظ
 أفضل 14 محفظة للعملات الرقمية 2022

أفضل 14 محفظة للعملات الرقمية2022

محفظة رقمية, افضل محفظة عملات رقمية, افضل انواع محافظ العملات الرقمية في العالم, افضل محفظة عملات رقمية مشفرة2022, افضل 14 محفظة عملات رقمية, افضل المحافظ الرقمية.

أفضل محافظ للعملات الرقمية

يعد فتح محفظة تداول العملات الرقمية شئ ليس بالصعب ولكن من ضروري معرفة أفضل محفظة للعملات الرقمية في 2022. وقبل أن ندخل في الجوانب الفنية لمحافظ العملات المشفرة ، دعنا نتحدث قليلاً عن طريقتك المحددة لتخزين الأموال. فكر في كيفية تخزين أموالك الحقيقية. أنت بالتأكيد لا تحملها في يدك ، ولكن تقوم بتخزينها في محفظة أو في حساب مصرفي آمن. تتبع محافظ العملات المشفرة أيضًا نفس المبادئ الأساسية. نتيجة لذلك ، باستخدام محفظة تشفير ، ستتمكن من إرسال واستلام البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

ما هي محفظة العملات الرقمية

محفظة العملات الرقمية أو "Wallet" هي عبارة عن برنامج يخزن المفاتيح الخاصة والعامة ويتفاعل مع العديد من سلاسل الكتل حتى يتمكن المستخدمون من إرسال عملتهم الرقمية واستلامها ومراقبة رصيد حساباتهم. إذا كنت تخطط لاستخدام عملة بيتكوين أو أي عملة رقمية أخرى ، فيجب أن يكون لديك محفظة رقمية أولاً. لا توجد عملة رقمية بحد ذاتها موجودة في المحفظة. يتم تخزين عملة البيتكوين والعملات المشفرة المشتقة منها والمحافظة عليها بطريقة لامركزية في دفتر الأستاذ العام ويسمى " بلوك تشين -Blockchain".
لامركزية ، تعني أنها لا يتحكم بها أحد ولا يتدخل طرف ثالث مثل ، البنوك المركزية ،المؤسسات ، الحكومات ، أو هيئات منظمة أخري

كيف تعمل محفظة العملات الرقمية؟

في حساب مصرفي عادي ، يتم تخزين الأموال. ولكن في محافظ العملات الرقمية ، يتم الاحتفاظ بمفاتيح التشفير العامة والخاصة. في الحقيقة ، لا يمكن تخزين العملات المعدنية في محفظة فعلية. لأن العملات المشفرة غير موجودة فعليًا. عنوان المحفظة يشبه رقم الحساب البنكي. لا حرج إذا أعطيت رقم حسابك البنكي لشخص آخر ، لأنهم بحاجة إليه لتحويل الأموال. في عالم العملات الرقمية ، إذا أراد شخص ما إرسال عملاتك المعدنية إليك ، فيمكنك ببساطة منحهم عنوان محفظتك واستلام عملاتك المعدنية. تمامًا مثل الحسابات البنكية ، لا يوجد عنوانان للمحفظة متماثلان. نتيجة لذلك ، لا يمكن لأحد غيرك استلام أموالك. أيضًا ، عدد العناوين في محفظتك غير محدود. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء أي عدد تريده من العناوين لمحفظتك.

على سبيل المثال (في حالة عملة بيتكوين Bitcoin) يوجد هنا عنوان محفظة:

1A1zP1eP5QGefi2DMPTfTL5SLmv7DivfNa

كما ترى ، هذا العنوان عبارة عن مجموعة معقدة من الأرقام والأحرف الكبيرة والصغيرة. نظرًا لأن معظم سلاسل الكتل شفافة ، فمن السهل معرفة مقدار الأموال التي تمتلكها محفظة معينة والمعاملات المالية التي قام بها مالكها في الماضي. ومع ذلك ، فإن عنوان محفظة العملات الرقمية لا يكشف عن الهوية الحقيقية لمالكها.

كيف ترتبط المفاتيح العامة والخاصة بعنوان المحفظة الرقمية؟

يعتقد معظم الناس أن المفتاح العام هو شيء يشبه عنوان المحفظة العامة. ولكن في الواقع ، يحتوي عنوان محفظة كل شخص على مفتاح خاص وعام فريد. يسمح لك المفتاح الخاص بالوصول إلى الأموال المرتبطة بعنوان محفظتك المشفرة. لنأخذ مثالاً لفهم هذا بشكل أفضل. تخيل أنك تريد تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب مصرفي لشخص آخر ، في هذه الحالة ، تحتاج إلى إدخال كلمة مرورك الشخصية أولاً. لا أحد لديه حق الوصول إلى كلمة المرور هذه ، ولا حتى البنك. خلاف ذلك ، إذا اكتشف شخص ما ، يمكنه تحويل الأموال من حسابك المصرفي! يقوم المفتاح الخاص بنفس الشيء تمامًا ويرتبط على وجه التحديد بعنوان محفظتك الشخصية.

قد يثير انتباهك للانتقال الئ الأتي :

 ما هو المفتاح العمومي للمحفظة الرقمية؟

المفتاح العمومي مرتبط رياضيًا بعنوان محفظتك! ومع ذلك ، فإنه يعتبر " نسخة تجزئة " . تتيح لك وظيفة التجزئة تشفير سلسلة من الأحرف / الأرقام تسمى "الإدخال" في مجموعة جديدة من الأحرف / الأرقام تسمى "الإخراج". في الواقع ، يفتح هذا طبقة من الأمان ويضمن عدم إمكانية اختراق محفظتك.

ربما للوهلة الأولى ، يبدو هذان المفتاحان مختلفين تمامًا ، لكن تكنولوجيا البرمجيات تدرك أن هذين المفتاحين مرتبطان ببعضهما البعض على وجه التحديد. يثبت الاتصال بين المفاتيح أنك تمتلك العملات المعدنية ويسمح لك بتحويل أموالك وقتما تشاء! في الواقع ، ليست هناك حاجة للتعرف على التكنولوجيا والمغامرات التي تحدث في الخلفية. تشبه معاملات محفظة العملات المشفرة استخدام Gmail و Hotmail. يقوم البرنامج بكل العمل نيابة عنك.

تعرف علي أنواع محافظ العملات الرقمية

حاليًا ، هناك أنواع مختلفة من المحافظ المتاحة للجمهور. تعتمد المحفظة التي تختارها على احتياجاتك الشخصية. بشكل أساسي ، توفر المحافظ المختلفة ميزات مختلفة مثل الأمان أو السلوك السهل الاستخدام أو حتى المزيد من الراحة.

أشهر أنواع محافظ العملات الرقمية

سنقدم لك في هذه السطور افضل انواع محافظ العملات الرقمية

من افضل انواع المحافظ الرقمية المحفظة على سطح المكتب 

يجب تنزيل محافظ سطح المكتب على الكمبيوتر ولا يمكن الوصول إليها إلا من هذا الجهاز المحدد. بشكل عام ، توفر هذه الأنواع من المحافظ مزيجًا جيدًا من الأمان والراحة. ومع ذلك ، تذكر أنه إذا اكتسب أحد المتطفلين القدرة على التحكم في جهازك عن بُعد ، فيمكنه بسهولة الوصول إلى محفظتك.

من افضل انواع المحافظ الرقمية محفظة الهاتف المحمول

محفظة الهاتف المحمول تشبه إلى حد بعيد محفظة سطح المكتب. لأنه يتم أيضًا تنزيل هذا النوع من المحفظة مباشرة على هاتفك المحمول. عادة ما تصل إلى محفظة العملة المشفرة الخاصة بك عن طريق تنزيل تطبيق على هاتفك المحمول. يتيح لك هذا الوصول إنفاق عملاتك المعدنية في متجر عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

من افضل انواع المحافظ الرقمية المحافظ على الإنترنت أو على شبكة الإنترنت

تمنحك محفظة الويب أفضل مستوى من الراحة عند إرسال العملات المعدنية للآخرين. ومع ذلك ، فإن هذه المحفظة لديها أدنى مستوى من الأمان. لأنه عادة ما يكون لمنتج تلك المحفظة سيطرة كاملة على النظام. مثال على هذه المحفظة هو تخزين العملات في منصات تداول وتبادل العملات المشفرة. تخزن هذه المنصة عملاتك المعدنية على خادمها المركزي. إذا تم اختراق هذا الخادم ، فيمكن للمتسلل الوصول إلى كل أموالك. من الأفضل الاحتفاظ بعدد صغير فقط من عملاتك المعدنية في محفظة الويب.

من افضل انواع المحافظ الرقمية المحفظة الورقية

تعتبر المحافظ الورقية واحدة من أقل محافظ العملات الرقمية قيمة. كل ما عليك فعله هو طباعة مفاتيحك العامة والخاصة على قطعة من الورق وبهذا يمكنك بسهولة الحفاظ على أموالك بأمان. لأنه في هذه الطريقة ، لا يتم توصيل المفاتيح بأي خادم. نتيجة لذلك ، لا توجد طريقة للوصول إلى المحفظة بخلاف وجود تلك الورقة في حوزتك. عندما تحتاج إلى تحويل أموال ، يمكنك ببساطة إدخال المفاتيح في تطبيق أو محفظة ويب ، أو حتى أسهل ، ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة المطبوع ضوئيًا.

من افضل انواع المحافظ الرقمية محفظة الأجهزة

من حيث الأمان ، لا توجد محفظة أفضل من محفظة الأجهزة. محفظة الأجهزة هو جهاز مادي هدفه الوحيد هو تخزين مفاتيحك العامة والخاصة. يتصل هذا الجهاز بالإنترنت فقط إذا كنت بحاجة إلى تحويل الأموال. عند النقل ، يجب عليك إدخال رقم التعريف الشخصي الشخصي الخاص بك مباشرة في الجهاز. هذا يجعل من المستحيل تقريبًا على المتسللين الوصول إلى مفاتيحك.

هل يمكننا تخزين جميع عملاتنا المشفرة في محفظة رقمية واحدة؟

هذا سؤال مهم للغاية وتعتمد الإجابة على العملات المعدنية التي لديك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك عملات البيتكوين فقط ، فيجب أن يكون لديك محفظة متوافقة مع العملة الرقمية لعملة البيتكوين. وللمزيد من المعلومات حول محفظة البيتكوين ننصحك بقراءة " أفضل محفظة بيتكوين"

ماذا لو كان لديك عملة رقمية بيتكوين وايثريوم على محفظة رقمية واحدة؟

على الرغم من أن كل واحد منهم لديه تقنية بلوك تشين الخاص به ، فمن الممكن استخدام محفظة متعددة العملات. تتيح لك المحافظ متعددة العملات تخزين العملات المشفرة المختلفة في محفظة واحدة. هذا أسهل بكثير من استخدام محافظ مختلفة لعملات معدنية مختلفة. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على الميزات التي تدعمها محفظة العملات الخاصة بك.

هل محافظ العملات الرقمية آمنة وموثوقة؟

بشكل عام ، بغض النظر عن محفظة العملة المشفرة التي تستخدمها ، إذا كان لدى شخص ما إمكانية الوصول إلى مفتاحك الخاص ، فيمكنه أيضًا الوصول إلى أموالك. السؤال الرئيسي هو ، ما الذي يمكن فعله لمنع حدوث هذه الأحداث؟ أي محفظة عملة رقمية متصلة بالإنترنت - سواء على سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو الويب ، على سبيل المثال - تحمل دائمًا احتمالية الضعف. يجد المتسللون دائمًا طرقًا جديدة للوصول إلى معلومات الآخرين ، لذلك يجب عليك القيام بكل ما يلزم لحماية مفتاحك الخاص.

افضل هل محافظ العملات الرقمية آمنة وموثوقة؟

 أفضل محفظة للعملات الرقمية

1- محفظة Exodus افضل محفظة للعملات الرقمية

Exodus هي محفظة سطح مكتب متعددة العملات تتيح لك تخزين عدد كبير من العملات المشفرة المختلفة مثل عملة البيتكوين و عملة لايتكوين و عملة داش.

تتميز محفظة exodus للعملات الرقمية بالأمان 

إحدى الميزات المهمة والأساسية في أمان أي محفظة هي التحقق المكون من خطوتين ، والذي لا يتوفر لدى Exodus. هذا يعني أن محفظتك ليست أكثر أمانًا من هاتفك المحمول أو محفظتك ، وإذا تمت سرقتها أو تعرضها للهجوم عبر الإنترنت ، فستفقد عملاتك. الميزة الأمنية العملية والمهمة الثانية التي تحتاج إليها Exodus هي القدرة على التوقيع المتعدد. تعمل هذه الميزة كطبقة أمان وبتفعيلها ، يلزم وجود أكثر من جهاز واحد لتأكيد المعاملة لإنهائها.

يتم تأمين هذه المحفظة من خلال كلمة مرور و 12 سلسلة من الكلمات لاستعادة معلومات المحفظة المفقودة. يرجى ملاحظة أن المفاتيح الخاصة لهذه المحفظة لا يتم تخزينها على أي خادم آخر باستثناء الكمبيوتر والهاتف المحمول ، والطريقة الوحيدة للوصول إلى المفاتيح الخاصة هي من خلال المستخدم ، ويكون المستخدم مسؤولاً عن الحفاظ عليها وأمانها.

مزايا محفظة Exodus افضل محفظة للعملات الرقمية

تتميز محفظة exodus الرقمية بمميزات عديدة منها .
  • مزايا محفظة Exodus الرقمية سهولة الاستخدام

سهولة الاستخدام هي أهم ميزة في محفظة Exodus. تصميم هذه المحفظة بحيث يمكن حتى للمبتدئين تثبيت هذه المحفظة واستخدامها بسهولة. من مزايا هذه المحفظة أنه من الممكن للمستخدمين الجدد الذين ليس لديهم خبرة كافية في استخدام المحافظ فهذه المحفظة هي خياراََ مناسب للمبتدئين.

  • تتميز محفظة exodus للعملات الرقمية بالدعم العالي
إحدى السمات الإيجابية لهذه المحفظة مقارنة بمنافسيه الآخرين هو الدعم المتفرغ لفريق التطوير الخاص به. يمكن للمستخدمين إرسال رسالة إلى دعم الموقع أو المحفظة في أي وقت من النهار والليل وإثارة مشكلتهم. أيضًا ، تحتوي هذه المحفظة على العديد من الأسئلة المتداولة في قسم الأسئلة المتداولة بالموقع ، إلى جانب مقاطع فيديو تعليمية متنوعة لمستخدميها ، لحل جميع مشاكل مستخدميها.

يمكن استخدام هذه المحفظة وتنزيلها على أربعة منصات: أندرويد Android و iOS و ويندوز Windows و Mac و Linux. تتمتع هذه المحفظة أيضًا بالقدرة على التكامل مع محفظة أجهزة Trezor ويمكن استخدامها للتحكم في أصول Trezor أو استردادها في حالة فشل أو فقدان محفظة الأجهزة هذه.

مميزات Exodus افضل محافظ العملات المشفرة:

  • سهولة تحويل العملات الرقمية في الوقت الحالي
  • دعم 24 ساعة
  • امكانية التحميل المجاني بدون تسجيل
  • دعم محفظة أجهزة Trezor

عيوب Exodus افضل محفظة للعملات الرقمية:

  • دعم عدد أقل من العملات الرقمية في تطبيق الهاتف المحمول
  • لا توجد إمكانية لبيع العملة في التطبيق

2- محفظة BoardVault افضل محفظة للعملات الرقمية

BoardVault إنها نوع من محافظ العملات الرقمية المحمولة سهلة الاستخدام للغاية ومثالية للمبتدئين. تتمثل إحدى ميزاته المثيرة للاهتمام في أنه يمكنك من خلاله مسح رمز الاستجابة السريعة لعنوان المحفظة الذي تريد إرسال الأموال إليه وبالتالي إنفاق عملات البيتكوين الخاصة بك في متجر حقيقي. لكن لسوء الحظ ، فإن عملة بيتكوين هي العملة المشفرة الوحيدة التي تدعمها هذه المحفظة. لكن لا تنس أنها مجاني تمامًا!

أمان BoardVault افضل المحافظ الرقمية

تعد محفظة BoardVault عبارة عن محفظة أمان عالية للغاية تحافظ على أمان العملات المعدنية ومعلومات الخصوصية لمستخدميها. تتصل هذه المحفظة مباشرة بشبكة بيتكوين وتسمح لمستخدميها بالوصول إلى عملاتهم بشكل أسرع وأكثر أمانًا. أيضًا ، من أجل منع إساءة الاستخدام والتلاعب بحسابات المستخدمين ، تؤكد هذه الشركة كل معاملة يتم إجراؤها بواسطة نظامه الخاص. يعد التعرف على بصمات الأصابع ميزة أخرى لهذه المحفظة. من خلال تنشيط هذا الخيار من قسم الإعدادات ، تكون جميع المعاملات ممكنة فقط من خلال بصمات الأصابع. من الممكن أيضًا تقييد معاملاتك من خلال هذا القسم.

مزايا Board Wallet افضل المحافظ الرقمية المشفرة

تتميز محفظة Board wallet الرقمية بالعديد من المميزات والتي منها:

  • تتميز محفظة Board wallet افضل المحافظ الرقمية بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام

تحتوي Board Wallet على واحدة من أبسط واجهات المستخدم بين محافظ العملات الرقمية. تحتوي هذه المحفظة على أزرار تصفح سهلة على الشاشات الصغيرة. وعرض النظام الأساسي لهذه المحفظة بسيط ويتضمن صفحتين رئيسيتين لإرسال الأموال واستلامها ، ويمكن لجميع مستخدميها ، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين ، يمكنهم العمل عليها بأسهل طريقة على منصة المحفظة هذه.

  • تتميز محفظة Board wallet افضل المحافظ الرقمية بتأكيد الدفع البسيط

هذه المحفظة قادرة على الاتصال وكسب المال على شبكة بيتكوين دون الحاجة إلى برامج إضافية. هذه واحدة من أكثر الميزات جاذبية لهذه المحفظة ، مما يجعلها واحدة من أكثر محافظ الهاتف المحمول أمانًا.

  • تتميز محفظة Board wallet افضل المحافظ الرقمية بالأمان المرتفع

تعتبر Brad Volt صارمًا وحساسًا للغاية بشأن خصوصية مستخدميه لدرجة أنه قد حد من الوصول إلى معلومات مستخدميه لأعضاء فريقه قدر الإمكان.

  • تتميز محفظة Board wallet افضل المحافظ الرقمية بسهولة الاستخدام

يتم التسجيل في هذه المحفظة في جزء من الثانية وبدون الحاجة إلى المرور بأية خطوات خاصة.

  • تتميز محفظة Board wallet افضل المحافظ الرقمية بالدعم السريع

يمكن لمستخدمي هذه المحفظة حل مشكلات نظامهم في أقصر وقت ممكن من خلال عرض مشكلاتهم على فريق دعم Brad Volt.

افضل محفظة BoardVault للعملات الرقمية

مميزات Brad Volt افضل المحافظ الالكترونيه:

  • التطبيق مجاني
  • اتصال مباشر بشبكة البيتكوين
  • القدرة على تفعيل خيار تسجيل الدخول ببصمة الإصبع
  • حماية عالية لحفظ معلومات العميل
  • دعم نشط وسريع
  • إمكانية شراء عملة بيتكوين مباشرة من خلال التطبيق
  • إنشاء عنوان المحفظة تلقائيًا لكل معاملة

عيوب Brad Volt افضل محفظة رقمية :

  • عدم وجود مصادقة من خطوتين
  • القدرة على التوقيع المتعدد
  • لا تدعم العملات الرقمية

3- محفظة Ledger Nano S افضل المحافظ للعملات الرقمية

للحصول على الطبقة النهائية من الأمان ، فإن الخيار الأفضل هو محفظة الأجهزة ، مثل Ledger Nano S. مع Ledger Nano S ، تحصل على محفظة تسمح لك بتخزين مجموعة واسعة من العملات المشفرة المختلفة في وضع عدم الاتصال. وعندما تريد إرسال عملات معدنية إلى شخص ما من محفظة العملات الرقمية هذه ، فأنت بحاجة إلى توصيل المحفظة بجهازك (مثل الكمبيوتر المحمول) ثم إدخال رقم التعريف الشخصي الشخصي الخاص بك.

أمان Ledger Nano افضل المحافظ الرقمية

تتمثل إحدى مزايا محفظة بلوك تشين وهي أنها أزالت مخاوف المستثمرين فيما يتعلق بقضايا الأمان. ولكن هذه المحفظة تحمي من أي هجوم بشريحة خاصة موضوعة بداخلها ؛ هذه المحفظة هي المحفظة الوحيدة بين العملات الرقمية التي لديها نظام BOLOS (طبقة مزدوجة لـ حماية العملات الرقمية). لذلك ، ستكون هذه المحفظة خيارًا مثاليًا بأمان عالٍ لتخزين عملاتك المشفرة. وأيضًا ، سيؤدي إيقاف تشغيل جهازك عند عدم استخدامه إلى منع مهاجمة عملاتك.

مميزات Ledger Nano S افضل محفظة رقمية

تتميز محفظة Ledger Nano S افضل محفظة رقمية بالكثير من المميزات الهامة منها:

  • تتميز Ledger Nano S افضل محفظة رقمية بعدد كبير من الرموز المميزة
ةتدعم محفظة Ledger Nano S جميع العملات المشفرة المشهورة و 1500 عملة توكن أو رمز مميز ، وهي الأكثر بين منافسيها.

  • أسعار معقولة هي افضل مميزت محفظة Ledger Nano S افضل محفظة رقمية
بالإضافة إلى ميزات الأمان والميزات العالية ، تعد هذه المحفظة أرخص وأقل تكلفة مقارنة بالمنافسين الآخرين.

  • تتميز Ledger Nano S افضل محفظة رقمية بالموثوقة
هذه المحفظة حاصلة على موافقة منظمة الأمن السيبراني الفرنسية وهي صالحة وموثوقة تمامًا.

  • تتميز Ledger Nano S افضل محفظة رقمية بإمكانية إرجاع القطع النقدية
هذه المحفظة لديها القدرة على إعادة العملات ؛ هذا يعني أنه في حالة حدوث أي ضرر لمحفظتك ، يمكنك بسهولة استعادة العملات الرقمية المخزنة في هذه المحفظة.

  • تتميز Ledger Nano S افضل محفظة رقمية بضغط حجمها
تصميمها الصغير الحجم يجعلها محفظة محمولة ؛ أيضًا ، مع حجمها الصغير ، يمكنك وضعها بسهولة في مكان آمن.

  • تتميز Ledger Nano S افضل محفظة رقمية بسهولة الاستعمال
لا يتطلب استخدام هذه المحفظة معرفة معقدة وخاصة ويمكن قراءة جميع المعلومات الموجودة على شاشتها بسهولة. أيضًا ، جعل برنامج Ledger Live استخدام هذه المحفظة أسهل بكثير.

  • تتميز Ledger Nano S افضل محفظة رقمية بأمان ممتاز
زادت الشريحة الموضوعة في هذا الجهاز من مستوى الأمان مقارنة بالمنافسين الآخرين.

افضل محفظة Ledger Nano S للعملات الرقمية

  • تتميز Ledger Nano S افضل محفظة رقمية بتوافق عالي
ييعد التوافق مع معظم أنظمة التشغيل ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما إلى ذلك ، ميزة أخرى لمحفظة الأجهزة هذه.

4- محفظة Jaxx افضل محفظة للعملات الرقمية

Jaxx هي واحدة من أكثر المحافظ متعددة العملات شيوعًا والمتاحة للتنزيل على معظم أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة. لمزيد من الراحة ، يمكنك الوصول إلى محفظتك من خلال إضافة جوجل Google أو Firefox وإرسال المبلغ الذي تريده إذا لزم الأمر.

تعد هذه المحفظة خيارًا رائعًا لأولئك الجدد في عالم العملات المشفرة ، ومع ذلك ، فإن هذه المحفظة غنية أيضًا بالميزات لمستخدمي العملات المشفرة ذوي الخبرة. تم إنشاء محفظة Jaxx بواسطة Decentral ، وهي شركة بلوكتشين كندية رائدة أسسها أنتوني ديوريو ، الذي شارك أيضًا في تأسيس الأيثريوم Ethereum . ولهذا السبب ، كانت هذه المحفظة من اختيار الملايين من مستخدمي العملات المشفرة.

أمان Jaxx المحفظة الافضل للعملات المشفرة

Jaxx هي محفظة HD والإصدار الجديد من Jaxx Liberty يستخدم كلمة المرور ورمز PIN. تعني طبيعة HD لهذه المحفظة أن كلمة المرور المكونة من 12 حرفًا تزيد من أمانك. لا يمتلك Jax حق الوصول إلى هذه العبارة المكونة من 12 حرفًا ويتم تخزينها على جهازك فقط. ويمكنك استخدامها لمزامنة محفظتك عبر أجهزة متعددة.

وأيضًا ، تشفير كل حركات المرور الخاصة بك على الإنترنت ، وتميزها هذه المحفظة من خلال خوادم مختلفة ؛ هذا يجعل من الصعب للغاية تتبع شخص ما من خلال عنوان محفظته. ولكن الافتقار إلى التحقق بخطوتين وأكواد مفتوحة المصدر هو خطأ أمني في هذه المحفظة ؛ تتيح رؤية جميع الرموز ، باستثناء رموز واجهة المستخدم ، مراجعة الرموز من قبل خبراء الأمن.

مزايا Jaxx افضل محفظة للعملات الرقمية

  • استخدام تقنية ShapeShift لنقل العملات بسهولة داخل التطبيق
  • التوفر في إصدارات مختلفة من Windows و Mac OS و Linux
  • تتيح لك القدرة على مراقبة بيانات السوق في هذه المحفظة المقارنة والتحقق من تغيرات الأسعار وقدرات السوق في الوقت الفعلي من خلال تطبيق Jax.
  • وجود لوحة تحكم متكاملة لعرض طريقة عرض أصول العملة الرقمية وتتبع المحفظة
  • تحتوي على قسم خاص لعرض آخر الأخبار والأحداث التي تؤثر على صناعة العملات المشفرة
  • تدعم لأكثر من 80 رمزًا مختلفًا
  • التوافق مع جميع التبادلات المختلفة والشائعة مثل Changelly
  • القدرة على مسح رموز QR لإرسال العملات المعدنية إلى شخص آخر
  • مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام على أي إصدار وأي جهاز

مميزات Jaxx افضل محفظة للعملات الرقمية

  • وجود واجهة مستخدم جميلة مع الرسوم البيانية والأحصائيات النشطة
  • تغطي أكثر من 40 نوعًا من العملات الافتراضية
  • امكانية تبادل العملات الرقمية باستخدام التبادل الداخلي للتطبيق

عيوب Jaxx افضل محفظة للعملات الرقمية المشفرة

  • عدم وجود طبقة إضافية من الأمان لحماية عملاتك الرقمية
  • رسوم أعلى من المنافسين الآخرين
افضل محفظة Jaxx للعملات الرقمية

5- محفظة Mycelium افضل محفظة للعملات الرقمية 

My Selium Wallet هي واحدة من أقدم وأشهر محافظ البيتكوين المتاحة ، وقد تم إصدارها لأول مرة في عام 2013 كتطبيق  اندرويد Android وتم نقلها لاحقًا إلى iOS. وعند فتح التطبيق ، سترى شدة إعجاب المستخدمين بها. سترى واجهة بسيطة وفريدة من نوعها تقدم لك محفظتك وعلامات تبويبها سهلة القراءة. وسترى سعر صرف BTC الحالي بالإضافة إلى أزرار إرسال واستلام ورمز QR سهل. بالإضافة إلى سهولة الاستخدام ، يمكن الوصول إلى محفظة Mycelium بشكل لا يصدق ، مما يعني أنها تفي بوعد استخدام بيتكوين بطريقة عملية. يمكنك أن  ترسل وتستقبل عملة BTC في أي مكان وفي أي وقت.

افضل محفظة Mycelium للعملات الرقمية

أمان Mycelium افضل المحافظ الرقمية

يمكن تعديل خيارات الأمان الخاصة بمحفظة My Selium بشكل منفصل بناءً على احتياجات وأولويات كل مستخدم. هذه الميزة تجعلها مختلفة عن المنافسين الآخرين.

لاحظ أنه قبل استخدام محفظة My Selium ، تأكد من نسخها احتياطيًا ، بحيث يمكنك استرداد عملات البيتكوين الخاصة بك إذا لم يكن لديك وصول إلى محفظتك. ولا تحتاج إلى تكرار عملية النسخ الاحتياطي بعد كل معاملة ، ويكفي إجراء نسخ احتياطي لها مرة واحدة. إذا توقفت عن النسخ الاحتياطي ، أو إذا تم حذف البرنامج من هاتفك أو إذا حدث خطأ ما في هاتفك المحمول ، فعليك أن تقول وداعًا لعملات البيتكوين الخاصة بك إلى الأبد.

مميزات MySelium افضل المحافظ الرقمية

  • تتمتع بأمان عالٍ جدًا مقارنة بالمحافظ الأخرى
  • القدرة على الاتصال بمحافظ الأجهزة
  • القدرة على إنفاق عملات البيتكوين في محفظة ورقية
  • القدرة على إنشاء محافظ متعددة باستخدام برنامج واحد فقط

عيوب MySelium افضل المحافظ الرقمية

  • واجهة مستخدم غير جذابة للمبتدئين
  • لا تدعم العملات الرقمية الأخرى باستثناء البيتكوين
  • لا يوجد إصدار ويندوز Windows أو Linux أو Mac
  • وجود ضعف في إصدار IOS مقارنة بإصدار اندرويد Android

6- محفظة Trezor افضل المحافظ للعملات الرقمية

Trezor هي أول محفظة لأجهزة البيتكوين تم إطلاقها في سوق العملات الرقمية. Trezor هي محفظة أجهزة تتيح للمستخدم إرسال أو استقبال عدد كبير من العملات الرقمية بأمان كامل. تم تقديم Trezor One لأول مرة في عام 2014 من قبل شركة تسمى Satoshi Labs في جمهورية التشيك. هذه الشركة ، مثل Ledger ، تصنع أفضل محافظ الأجهزة وأكثرها أمانًا في العالم. توفر محفظة Trezor ميزات الأمان للمحفظة الباردة ، فضلاً عن سهولة الاستخدام ، تمامًا مثل المحافظ الساخنة. المنتج الأكثر شهرة لهذه الشركة هو محفظة Trezor One.

كمحفظة للأجهزة ، تعد Trezor أكثر أمانًا من محافظ سطح المكتب والجوال والويب. لا تتصل Trezor بالإنترنت أبدًا. لذلك من المستحيل على المتسللين اختراقها افتراضيًا.

أمان Trezor افضل المحافظ الرقمية

محفظة Trezor عبارة عن عبارة volt HD مؤلفة من 24 كلمة يتم إنشاؤها من خلال عملية إنشاء عشوائي (RNG) ولا يتم عرضها إلا على شاشة محفظة Trezor. هذا يعني أن مفاتيحك الخاصة تحت السيطرة وأن مفاتيحك لا توضع أبدًا داخل جهاز متصل بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري توفير رمز PIN عند إعداد العملات وإرسالها. أيضًا ، في كل مرة تكون فيها كلمة المرور التي تم إدخالها خاطئة ، يتم مضاعفة وقت الانتظار لإدخال كلمة المرور الجديدة. على سبيل المثال ، إذا تم إدخال 30 تخمينًا خاطئًا لكلمة المرور ، فسيستغرق تنشيط مهلة إعادة المحاولة 17 عامًا.

ميزة أخرى لهذه المحفظة هي أنه بدلاً من 24 كلمة استرداد ، يمكنك إضافة كلمة أخرى إليها والحصول على 25 كلمة استرداد. لكن لاحظ أنه إذا لم تدخل 25 كلمة ونسيت كلمة الاسترداد ، فستفقد جميع عملاتك.

مميزات Trezor افضل العملات المشفرة

  • دعم 1649 عملة رقمية
  • التوافق مع أنظمة تشغيل iOS و أندرويد Android
  • حماية عالية
  • دقة HD

عيوب Trezor اهم العملات الرقمية في العالم

  • سعر مرتفع مقارنة بالمنافسين الآخرين
افضل محفظة Trezor للعملات الرقمية

7- محفظة Coinomi افضل محفظة للعملات الرقمية في العالم

Coinomi هي محفظة عملات مشفرة معروفة وشائعة يمكنها تخزين أكثر من 500 عملة وهي مدعومة على أجهزة متعددة. تركز هذه المحفظة على حماية خصوصية المستخدمين وعلى الرغم من تعرضها لفشل بسيط في عام 2019 ، إلا أنها تظل واحدة من أكثر المحافظ أمانًا في السوق. تتيح لك Coinomi أيضًا تحويل عملاتك من داخل المحفظة إلى عملات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيبها سريع وسهل.

تتمتع هذه المحفظة بتغطية عملات واسعة للغاية ، حيث توفر الدعم والملكية لأكثر من 125 أصل من أصول بلوك تشين. كما أنها تدعم أكثر من 382 رمزًا مميزًا. بالنظر إلى أن هذه المحفظة تدعم معيار "ERC20 - العقود الذكية"  ، يمكنك إضافة العديد من الرموز المخصصة كما تريد.

افضل محفظة Coinomi للعملات الرقمية

أمان المحفظة الرقمية Coinomi المحفظة الافضل للعملات الرقمية

الميزة المهمة في أمان هذه المحفظة هي أنها تستخدم إصدار ذاكري مكون من 24 كلمة في أحدث إصدار لها ؛ وفي الوقت نفسه ، فإن غالبية المحافظ التي لديها القدرة على دعم العديد من العملات المشفرة تستخدم الإصدار المكون من 12 كلمة لمستخدميها.

مزايا محفظة Coinomi افضل محفظة للعملات الرقمية

  • دعم المئات من العملات الرقمية المختلفة والرموز المميزة ، من الرموز إلى العملات الرقمية الأخرى
  • سهلة التركيب بضغطات قليلة
  • معاملات سهلة بسبب إمكانية استخدام الخدمات المضمنة
  • دعم للغات مختلفة مثل اللغة العربية والإنجليزية والروسية والصينية وما إلى ذلك.

مميزات محفظة Coinomi افضل محفظة للعملات الرقمية

  • لا يمكن عرض أكوادها بسبب عدم وجود منه هو هل مفتوح
  • تسببت المشكلة الأمنية التي نشأت بسببها في التشكيك في أمنها إلى حد ما مما جعلها تهتم بالأمان أكثر والحماية من تعرض الهجمات وقفل الثغرات.

 عيوب محفظة Coinomi افضل محفظة للعملات الرقمية

  • الحفاظ على عملاتك في أمان في حالة سرقة هاتفك المحمول
  • إمكانية إجراء معاملات سريعة من خلال الخدمات الموجودة في البرنامج
  • عرض وحفظ المفاتيح الخاصة لكل مستخدم فقط على هاتفه الشخصي

8.  محفظة Freewallet افضل محفظة للعملات الرقمية

يمكن تقديم FreeWallet كأفضل محفظة للعملات المشفرة من بين العديد من المحافظ المتاحة. حاولت FreeWallet تسهيل عملية تخزين وإدارة العملة الرقمية عبر الإنترنت والهاتف المحمول ، ويمكن القول إنها حققت أداءً جيدًا حتى الآن. بدأت هذه المحفظة كمحفظة FantomCoin بسيطة في عام 2016 وتطورت بشكل كبير منذ أن توسعت لدعم مئات العملات.

التاريخ: FreeWallet هي واحدة من أفضل المحافظ المتاحة. تم إنشاء هذه المحفظة في يناير 2016 في تالين إستونيا بواسطة ألفين هاج. تقدم FreeWallet عددًا من المحافظ الرقمية لأنظمة تشغيل iOS و اندرويد Android ، بالإضافة إلى محفظة أخرى بواجهة ويب.

كانت FreeWallet واحدة من أولى المحافظ التي تدعم عملة "بيتكوين كاش - Bitcoin Cash" في عام 2017 ، وتليها Bitcoin Gold و Bitcoin Cash ABC.

أمان محفظة Freewallet المحفظة الافضل لتداول العملات الرقمية

بشكل أساسي ، أحد أسباب عدم الأهتمام لمنصات العملات الرقمية كمكان لتخزين العملات المشفرة هو الحفاظ على ملكية المفاتيح الخاصة. في الواقع ، يتم تخزين المفاتيح الخاصة في خوادم المنصات ويعتمد أمان عملاتك على أمان المنصة.

هذا هو الحال أيضًا مع بعض المحافظ الرقمية. هذا يعني أن المفاتيح الخاصة للمستثمرين تخضع لسيطرة المحفظة. ومع ذلك ، فإن مطوري المحفظة ليسوا موثوقين فحسب ، بل يوفرون أيضًا أمانًا عاليًا لأصول المستخدمين.

تطبق FreeWallet يحتوي علي بروتوكولات الأمان المتقدمة مثل المعاملات متعددة التوقيع ، والقيود المفروضة على عدد المعاملات ، والمصادقة الثنائية (2FA) وبصمات الأصابع لزيادة أمان أصول المستخدمين. أيضًا ، وفقًا لادعاء FreeWallet ، يتم تخزين عملات المستثمرين في التخزين الأمن ، مما يعني أنه يتم تخزينها في وضع عدم الاتصال ، ونتيجة لذلك ، لا يمكن للقراصنة الوصول إلى أصول المستخدمين.

مزايا محفظة FreeWallet افضل المحافظ الرقمية

باستخدام محفظة FreeWallet ، بالإضافة إلى تخزين العملات ، من الممكن أيضًا نقل العملات المشفرة وتحويلها. فيما يلي سوف نشرح هذه النقاط:

خدمة التحويل من افضل مميزات محفظة FreeWallet الرقمية :

باستخدام خدمة التحويل لهذه المحفظة ، يمكنك إرسال العملة المطلوبة إلى مستخدمي FreeWallet الآخرين دون دفع رسوم. نظرًا لأن جميع عمليات النقل يتم تسجيلها داخليًا ولا توجد حاجة لتحديث "بلوك تشين blockchain" ، فإن سرعة النقل عالية جدًا وعادة ما يتم إجراؤها على الفور.

التبادل الداخلي من افضل مميزات محفظة FreeWallet الرقمية.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لـ FreeWallet هي ميزة التبادل الداخلي. وهذا يعني أنه بدون إرسال العملات المعدنية إلى البورصة ، يمكنك تحويل العملات المعدنية وتغييرها داخل المحفظة.

شراء عملة معماة من افضل مميزات محفظة FreeWallet الرقمية: 

هذه الميزة تجعل FreeWallet أفضل محفظة للعملات المشفرة. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك شراء العملات الرقمية من خلال برنامج FreeWallet أو موقع الويب. تختلف هذه الميزة عن عمليات التبادل المركزية حيث يتم إرسال العملات المعدنية مباشرة إلى محفظتك ولا تبقى في محفظة البورصة لفترة طويلة. لشراء عملة رقمية في Freewallet ، يمكن للمستخدمين استخدام بطاقات الائتمان مثل Visa و Mastercard.

مميزات محفظة  FreeWallet المحفظة الافضل في تداول العملات المشفرة

  • المعاملات محدودة بحد أقصى يومي يبلغ 20000 دولار أمريكي وحد أقصى شهري قدره 50000 دولار أمريكي.
  • تدعم لأكثر من 100 عملة رقمية
  • تدابير أمنية مناسبة مثل 2FA ورموز PIN المخصصة
  • امكانية تداول العملات الرقمية الورقية 
  • واجهة مستخدم سهلة
  • مكان مناسب لإرسال العملات المشفرة وتخزينها وإدارتها
  • نقل مجاني لمستخدمي محافظ Freewallet
  • نقل سريع ورخيص
افضل محفظة Freewallet للعملات الرقمية

9. محفظة تراست والت Trustwallet افضل محفظة للعملات الرقمية 

تراست والت - Trust Wallet ، هي أيضًا واحدة من أفضل المحافظ لتخزين وصيانة أنواع متعددة من العملات الرقمية. تراست والت هي محفظة رقمية ولا مركزية. يمكن للمستخدمين التحكم في مفاتيحهم الخاصة باستخدام هذه المحفظة.

تدعم "تراست والت Trust Wallet" عددًا كبيرًا من العملات الرقمية الشائعة والموثوقة مثل Bitcoin و Ethereum و BNB و Litecoin و Ripple و Stellar و Polkadot و Dogecoin و Zcash و Dash و TRON و Smartchain و Tezos وما إلى ذلك.

التاريخ: تم إطلاق "تراست والت - Trust Wallet" في عام 2017 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. هذه المحفظة هي أفضل محفظة للعملات المشفرة للهاتف. أدى توفر الميزات والميزات الفريدة والواجهة سهلة الاستخدام إلى جعل "تراست والت - TrustWallet" محفظة رقمية شائعة على مر السنين.

افضل محفظة Trustwallet للعملات الرقمية

المحفظة الائتمانية الافضل في محافظ العملات الرقمية لأمان المحفظة

تستخدم هذه المحفظة ميزات أمان رائدة في الصناعة للعملات الرقمية. بهذه الطريقة ، يضمن منشئو هذا التطبيق أمان ممتلكات المستخدمين في Valtra Trust. ولسهولة الاستخدام ، تقوم تراست والت TrustWallet بتشفير جميع المفاتيح الخاصة للأصل ثم تقوم بإنشاء مفتاح خاص رئيسي. وأيضاََ ، باستخدام خوارزمية التطبيق، يتم إنشاء عبارة فريدة من 12 حرفًا لكل مستخدم. تُعرف هذه العبارة المكونة من 12 حرفًا بعبارة الاسترداد.

وفقًا للادعاءات الحالية ، لا يتمتع مطورو تراست والت Trust Wallet بإمكانية الوصول إلى محافظ المستخدمين وليست هناك حاجة لتقديم المعلومات لهوية الشخصية في هذا التطبيق.

مزايا محفظة تراست والت Trust Wallet المحفظة الافضل للعملات الرقمية

بالإضافة إلى كونها مجهزة بنفس الميزات مثل المحافظ الرقمية الأخرى ، مثل تخزين وتحويل العملات الرقمية ، توفر تراست والت Trust Wallet أيضًا ميزات فريدة ومتنوعة. فيما يلي نذكر بعض أهم مرافق ومميزات تراست فولت :

1) تتميز trust wallet المحفظة الافضل في تداول العملات الرقمية بتصميم سهل الاستخدام 

تعلم استخدام تراست والت TrustWallet سهل جدًا للمستخدمين الجدد. بالإضافة إلى الجمال المرئي ، أنشأ مصممو هذا البرنامج ميزات مفيدة للمستخدمين في Trust Wallet. لطالما كان تحسين تجربة المستخدم في استخدام ميزات هذا التطبيق من أولويات مجموعة المطورين.

2) تراست والت - DApps :TrustWallet لديه متصفح مخصص. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك العثور على الشركات التي تتلقى العملات الرقمية أثناء بيع خدماتها وسلعها.

3) الأسهم: إحدى الميزات الفريدة لـ تراست والت Trust Wallet هي دفع الفائدة للمستخدمين. تدفع TrustWallet الفائدة للمستخدمين الذين يشترون العملات المشفرة ويخزنونها في هذه المحفظة. تشبه هذه الميزة تقريبًا فائدة الحساب البنكي.

4) متوفره ومجاني في جميع أنحاء العالم: يمكن لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر تنزيل TrustVault وتثبيته بسهولة. تراست والت TrustWallet متاحة لكل من أنظمة التشغيل iOS و اندرويد Android. حيث يمكنك الوصول إلى محفظتك على أجهزة متعددة دون قيود.

5) رسوم التحويل: الرسم الوحيد الذي يتم خصمه من محفظتك الرقمية عند إجراء المعاملات هو رسوم معاملات الشبكة. يتم دفع هذه الرسوم لعمال المناجم لإثبات شبكات العمل أو بعض إثباتات سلاسل الكتل. نتيجة لذلك ، لا تفرض تراست والت Trust Wallet رسومًا منفصلة على معاملاتك.

6) العديد من البورصات وبعض منصات التداول الأخرى ؛ يقومون بتخزين معلومات المعاملات عبر الإنترنت الخاصة بالعملة الرقمية للمستخدمين وتزويد المستخدم بحالة الحساب والرصيد. باستخدام منصات مثل تراست والت Trust Wallet ، سيكون لديك وصول كامل على مدار 24 ساعة إلى عملاتك دون قيود على الموقع ؛ لذلك يمكنك تداول أي عملة مشفرة مقبولة بحرية . في الواقع ، مع امتلاك المفاتيح الخاصة ، سيكون للمستخدم الملكية الكاملة للممتلكات.

7) المبادلة: هذه الميزة تشبه إلى حد ما تبادل العملات المشفرة. مع اختلاف استخدام وظيفة المبادلة ، يمكن للمستخدمين تحويل الرموز المميزة للشبكات المختلفة إلى بعضها البعض.

مميزت تراست والت Trust Wallet المحفظة الافضل في العملات الرقمية.

  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.
  • دعم أكثر من 33 بلوكشين ، بما في ذلك أكثر من 250 ألف أصل مختلف.
  • وجود إمكانيات التبادل والمبادلة
  • إمكانية عالية.
  • عدم حفظ معلومات المستخدمين الخاصة.

10. محفظة Coinbase Wallet افضل محفظة للعملات الرقمية

يمكن أيضًا اعتبار Coinbase أفضل محفظة عملات رقمية. Coinbase هي أيضًا محفظة برمجية تتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من العملات الرقمية وتداولها وتخزينها بأمان ؛ لكن للأسف لا يتحكم المستخدمون في مفاتيح محفظتهم. يمكن تنزيل برنامج الهاتف المحمول هذا لأنظمة تشغيل iOS و أندرويد. من الممكن أيضًا شراء العملات الرقمية من خلال الدولار والعملات الورقية الأخرى في هذه المحفظة.

التاريخ: في الواقع ، Coinbase wallet هو تطبيق لتبادل Coinbase تم إطلاقه في عام 2018 لزيادة أمان تخزين عملات المستخدمين.

تدعم Coinbase العديد من العملات المشفرة بما في ذلك Bitcoin و Bitcoin Cash و Litecoin و Ethereum و Ethereum Classic و XRP و Stellar Lumens و Dogecoin و ERC20.

أمان Coinbase المحفظة الافضل في العملات الرقمية

على عكس تبادل Coinbase ، يتم التحكم في محفظة Coinbase من قبل المستخدم وتكون المحفظة غير مقيدة ؛ لذلك ، فإن أمان هذه المحفظة يعتمد على المستخدم أكثر من أي شيء آخر. عند التسجيل والبدء في العمل مع هذا البرنامج ، سيتم إعطاؤك رمز استرداد مكون من 12 كلمة. تقع على عاتقك مسؤولية حماية رمز الاسترداد هذا. باستخدام هذا الرمز ، يمكنك استرداد محفظتك على الهواتف المحمولة الأخرى والوصول إليها.

توفر شركة Coinbase إمكانية تخزين الإصدار المشفر والمحمي بكلمة مرور ورمز الاسترداد في Google Drive و iCloud. يُطلب من المستخدمين أيضًا حماية محفظة Coinbase الخاصة بهم باستخدام رمز مرور مكون من ستة أرقام أو جهاز Face ID الخاص بـ Apple .

مميزات محفظة Coinbase افضل محافظ العملات المشفرة

بعض أهم مزايا وميزات Coinbase هي:

  • دعم أكثر من 500 رمز مميز مثل BTC و ETH و USDT و UNI و LINK و BCH و USDC و LTC و ...
  • حماية عالية.
  • القدرة على تخزين جميع أنواع العملات الرقمية.
  • واجهة مستخدم سهلة.
  • سيولة عالية جدا.
  • شراء وتخزين الرموز المميزة 
  • إرسال واستقبال العملات الرقمية بسهولة وسرعة.
افضل محفظة Coinbase Wallet للعملات الرقمية

11. محفظة Electrum افضل محافظ العملات الرقمية

بالإضافة إلى العناصر المذكورة ، يمكن أيضًا اعتبار محفظة Electrum الرقمية أفضل محفظة عملات رقمية. Electrum هي واحدة من أقدم المحافظ الرقمية وينصب تركيزها الأساسي على السرعة والبساطة. تستخدم هذه المحفظة خوادم بعيدة تتحكم في أكثر أجزاء نظام البيتكوين تعقيدًا. تتيح محفظة Electrum لمستخدميها استعادة محفظتهم من خلال عبارة المرور.

التاريخ: تم إنشاء محفظة Electrum في نوفمبر 2011 بواسطة شخص يدعي "Thomas Voegtlin". منذ إطلاق هذه المحفظة حتى الآن ، ساهم العديد من المطورين في تحسين الكود المصدري لهذا البرنامج.

تدعم محفظة Electrum تخزين عملة البيتكوين المشفرة فقط. في حين أن هناك الآلاف من العملات المشفرة المتاحة في السوق ، تُعرف Electrum بأنها محفظة آمنة وسريعة وفعالة ، وتركز فقط على عملة بيتكوين.

افضل محفظة Electrum للعملات الرقمية

أمان Electrum افضل محفظة رقمية

التحكم في العملات: تسمح هذه المحفظة لمستخدميها بالتحكم الكامل في عملات البيتكوين الخاصة بهم. هذا يعني أنه لا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إلى أموال المستخدمين وعملاتهم وحظرها. وأيضًا ، كل مستخدم مسؤول عن أمان محفظته ، وبهذه الطريقة ، يُنصح مستخدمي هذه المنصة بتأمين نسخة احتياطية من المحفظة وعملها.

بيئة آمنة: هذه المحفظة مثبتة على الهواتف المحمولة. يعمل تشفير الهاتف المحمول والنسخ الاحتياطي للمحفظة على زيادة أمان أصول المستخدمين.

الخصوصية: تمنع المحفظة الإلكترونية التجسس على حسابات المستخدمين ومعاملاتهم عن طريق تغيير العناوين. هذا هو السبب في أنه من الضروري استخدام عنوان بيتكوين الجديد عند التداول.

مزايا محفظة Electrum افضل محفظة رقمية

تتمتع محفظة Electrum كأفضل محفظة لتخزين عملات البيتكوين بميزات مثيرة للاهتمام ، بعضها مدرج أدناه:

1) يمكن استخدام Electrum كمحفظة متعددة التوقيعات. وأدى هذا إلى زيادة أمن العملات في Electrum.

2) يتم تحديث المحفظة الإلكترونية بالكامل وسريعة. في هذه المحفظة ، لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل بلوك تشين بالكامل ويتلقى Electrom معلومات بلوك تشين من خلال الخادم. نتيجة لذلك ، لم يكن هناك أي تأخير في المعاملات وهذه المحفظة محدثة دائمًا.

3) تحسب Electrum رسوم المعاملات التي يقوم بها المستخدمون. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح Electrom للمستخدمين تحديد ضرورة وسرعة المعاملة ؛ لذلك ، يمكن للمستخدمين تحديد مدة معالجة المعاملات بواسطة الشبكة.

مميزات Eleجctrum  افضل محفظة عملات رقمية

  • سهلة ومريحة للاستخدام.
  • عدم حفظ معلومات المستخدم على الخادم.
  • استخدام نظام تشغيل المصادقة الثنائية.
  • جعلت الحماية العالية لكلمة المرور في هذه المحفظة من الصعب على المتسللين الدخول إلى Electrum.
  • المفاتيح الخاصة هي فقط تحت سيطرة المستخدمين.
  • امكانية التحميل المجاني.

12. محفظة Robin Hood افضل محفظة للعملات الرقمية

عندما يتعلق الأمر بمحفظة تشفير Robin Hood ، فإن الأمور مختلفة تمامًا - فالهدف الرئيسي لهذه المحفظة هو أقل "سرقة" والمزيد من "التبادل" .

محفظة Robin Hood المشفرة غير معروفة جيدًا في مجتمع التشفير - وهناك أسباب لذلك. لا تقلق رغم ذلك - تم شرحها جميعًا وتغطيتها في الدليل أدناه.

كانت محفظة Robin Hood أيضًا موضوع جدل كبير - يتعلق الكثير منه بالفلسفة الشاملة التي تتبناها العلامة التجارية فيما يتعلق بالتشفير وكيفية تعاملهم مع خصوصية المستخدم وإخفاء الهوية ، وعلينا جميعًا أن نتعامل معها. سوف نعبر عن ذلك

كانت محفظة Robin Hood Crypto Wallet في الأصل عبارة عن منصة تداول أسهم مجانية انتقلت في النهاية إلى عالم العملات المشفرة. على الرغم من أن هذه الميزة تتمتع بوظائف مذهلة وهي مناسبة تمامًا للمبتدئين فضلاً عن التكلفة المنخفضة ، إلا أن هذه المحفظة عبر الإنترنت تثير مخاوف أمنية كبيرة.

التاريخ: بدأت Robin Hood كمنصة تداول مجانية تشمل البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. ويمكن إطلاق محفظة البرامج هذه لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.

افضل محفظة Robin Hood للعملات الرقمية

منصة روبن هود Robin Hood افضل محافظ العملات الرقمية

منصة المحفظة: تتيح هذه المنصة للمستخدمين تخزين الأصول.

منصة شبيهة بالبورصة: في هذه المنصة ، من الممكن شراء وبيع العملات الرقمية.

لذلك يتم جمع كل ما يحتاجه المتداول في سوق العملات المشفرة والمستثمر في مكان واحد. ومع ذلك ، لا يمكن سحب العملات المعدنية وتحويلها إلى محفظة Robin Hood من خلال محفظة رقمية أخرى.

أمان Robin Hood افضل محفظة عملات مشفرة رقمية

تعد محفظة Robin Hood أفضل محفظة عملات رقمية باردة ، وهي أفضل مخزن لتخزين العملات الرقمية للمستثمرين بأمان مقبول. فيما يلي ميزات الأمان لهذه المحفظة:

تخزين آمن للعملة الرقمية: يتم تخزين العملة الرقمية المشتراة على منصة Robin Hood في مجموعة من المحافظ عبر الإنترنت والغير المتصلة. يتم الاحتفاظ بجزء كبير من العملة في المحفظة الغير المتصلة بالإنترنت (الباردة) ويتم الاحتفاظ بجزء صغير منها في المحفظة (الساخنة) عبر الإنترنت للمعاملات اليومية.

حماية عملات المستخدمين: لحماية عملات المستخدمين ، يحتفظ Robin Hood بالعملات في وضع عدم الاتصال ومنفصل تمامًا عن الإنترنت. نتيجة لذلك ، تتمتع عملات المستخدمين في هذه المحفظة بطبقة حماية إضافية.

لديه تأمين ضد الجريمة: قامت Robin Hood بتأمين جميع العملات في أنظمة التخزين ضد السرقة وانتهاكات الأمن السيبراني لضمان حماية العملات المعدنية للمستخدمين.

فريق أمان خبير: يراجع فريق أمان محفظة Robin Hood باستمرار رمز مزود Robin Hood والبنية التحتية. وأيضًا ، أنشأ مطورو هذه المحفظة أفضل أنظمة الأمان في الصناعة باستخدام معرفة خبراء الأمان من الأطراف الثالثة.

مميزات Robin Hood افضل المحافظ الرقمية

  • الوصول من خلال الهاتف المحمول والكمبيوتر
  • تنزيل مجاني وتثبيت
  • لا تتقاضي Robin Hood أي عمولة عند شراء وبيع العملات الرقمية.
  • واجهة مستخدم سهلة وسريعة

13. محفظة WASABI افضل محفظة للعملات الرقمية

محفظة Wasabi. هي محفظة رقمية مفتوحة المصدر وخالية من الوصاية. يتم توفير Wasabi لمستخدمي ويندوز Windows و Linux و Mac مع مراعاة الخصوصية والأمان العالي.

أمان Wasabi المحفظة الافضل للعملات الرقمية

يمكن استخدام هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر. كما تعلم ، جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر عرضة للبرامج الضارة ؛ ولكن من خلال تأمين الكمبيوتر ، واستخدام كلمات مرور قوية ، ونقل معظم رأس المال إلى المحفظة الباردة ، وتفعيل نظام المصادقة الثنائية ، يمكن زيادة أمان Wasabi بشكل كبير.

توفر هذه المحفظة للمستخدمين تحكمًا كاملاً في العملات. هذا يعني أنه لا يمكن لأي طرف ثالث التلاعب بعملات المستخدمين أو حظر حساباتهم.

مزايا Wasabi المحفظة الافضل للعملات الرقمية

1) التحقق المركزي: تعتمد هذه المحفظة على خدمة مركزية بشكل افتراضي. هذا يعني أنه يتم منع محاكاة أو إخفاء المدفوعات والمعاملات على هذه المنصة.

2) شفافية عالية: هذه المحفظة مفتوحة المصدر ؛ لذلك يمكن لأي مطور التحقق من رمز البرنامج والتأكد من عدم إخفاء أي شيء في هذا البرنامج.

3) عند إجراء معاملة في محفظة Wasabi ، سيتم عرض رسوم للمستخدمين بناءً على الحالة الحالية للشبكة. بهذه الطريقة ، يساعد Wasabi المتداولين في اختيار الرسوم المناسبة بحيث يتم تأكيد المعاملات دون دفع رسوم إضافية وفي الوقت المحدد. ومع ذلك ، فإن الأمر متروك للمستخدم لاستخدام أو عدم استخدام عرض Wasabi.

مميزات Wasabi افضل المحافظ الرقمية

  • واجهة سهلة الاستخدام ومريحة
  • دعم جيد
  • رسوم معاملات منخفضة بنسبة 0.15٪
  • حماية عالية واحترام خصوصية المستخدم
افضل محفظة WASABI للعملات الرقمية

14. محفظتي افضل محافظ العملات الرقمية 

آخر محفظة في قائمة أفضل محافظ العملات المشفرة هي محفظتي هي أول نظام تخزين للعملة الرقمية رائد في البلاد أعد جميع خدمات تخزين العملات الرقمية لجميع الأفراد ، الحقيقيين والقانونيين ، باستخدام طرق مبتكرة ومعايير جديدة. كل يوم ، يتم تداول الآلاف من معاملات الإيداع والاستلام ، بهدف زيادة حصة التجارة الإلكترونية في الناتج المحلي الإجمالي الوطني والمساعدة في نمو الأعمال التجارية وتطويرها ، دون أدنى خطأ في النظام الأساسي الآمن لهذه المحفظة ؛ أيضًا ، الهدف النهائي لمحفظتي هو لعب دور فعال في نمو وتحسين جودة بيع وشراء العملات الرقمية في سوق الدولة.

مميزات محفظتي المحفظة الافضل لتداول العملات الرقمية

تتميز محفظتي بخصائص تجعلها من افضل محافظ تداول العملات الرقمية ومن أهم هذه المميزات:

توفير محفظة مخصصة لكل مستخدم تجعلها افضل المحافظ الرقمية

 يمكن اعتبار توفير محفظة مخصصة لكل شخص كأحد أفضل خدمات محفظتي المقدمة للمستخدمين العرب. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك بسهولة إنشاء مجموعة فرعية بالاسم الذي تريده بعد إنشاء حساب المستخدم الخاص بك والحصول على أرصدة مختلفة في كل محفظة.

تخزين العملات الرقمية مجانًا سبب كونها من المحافظ الافضل في التعاملات الرقمية

يتم توفير تخزين العملات الرقمية في هذه الخدمة عبر الإنترنت ومجانيًا تمامًا.

ضمان الصيانة

دون أي مخاطرة أو مشكلة تجعلها افضل محفظة تعامل رقمية

تقدم هذه المحفظة ضمانًا بنسبة 100٪ لتخزين العملات الرقمية دون أي مخاطر أو مشكلة على المدى القصير والطويل ؛ لذلك يمكنك الاستثمار براحة البال.

  • استحالة العقوبات تجعلها افضل محفظة تعامل رقمية
لا يعتمد رصيد المستخدمين في محفظتي على أي دولة أجنبية ولا يمكن لأي دولة حظر المستخدمين أو تقييدهم.

القدرة على تخزين العملات الرقمية لسنوات عديدة سبب كونها المحفظة الافضل في التعاملات الرقمية

تم تصميم هيكل هذه المحفظة بطريقة تحافظ على رأس مال المستخدمين بطرق باردة وساخنة ، ويمكنك استثمار عملاتك الرقمية فيها على المدى الطويل.

القدرة على الوصول إلى العملات الرقمية وتحويلها واستلامها في أي وقت

يمكن لمستخدمي هذه المحفظة الوصول إلى محفظة عملاتهم الشخصية في أي وقت من اليوم وسبعة أيام في الأسبوع ونقل أو استلام العملات المشفرة بسهولة.

من مميزات محفظتي وجعلها المحفظة الافضل في العملات الرقمية امكانية تحويل العملة الى عملة اخرى

يعد تحويل نوع واحد من العملات إلى عملة أخرى أحد الميزات الأخرى لهذه المحفظة. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة تحويل عملة بيتكوين إلى عملة إيثريوم أو العكس باستخدام هذه المحفظة.

إمكانية زيادة رصيد الريال والدولار سبب جعلها المحفظة الافضل في العملات الرقمية
يمكنك بسهولة زيادة رصيدك بالريال والدولار بعد المصادقة الكاملة على حسابك وشراء أي عملة رقمية.

خلاصة افضل محافظ العملات الرقمية

هناك أنواع مختلفة من محافظ العملات الرقمية المصممة لتلبية الاحتياجات المختلفة. أفضل خيار لك هو محفظة تغطي احتياجاتك وعملاتك الرقمية. لمزيد من الأمان ، يمكنك استخدام محافظ الأجهزة. إذا كنت تسافر كثيرًا أو لديك الكثير من العمل ، فاحتفظ بقدر صغير من عملاتك الرقمية على هاتفك المحمول حتى تتمكن من الوصول إلى أموالك بسهولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -