ما هي عملة البيتكوين وهل يمكن أن اربح منها ؟

(شرح كامل عن عملة البيتكوين Bitcoin - وكيفية الربح منها)


ما هي عملة البيتكوين وكيفية الربح منها
ما هي عملة البيتكوين وهل يمكن أن اربح منها ؟

ما هي عملة البيتكوين, الربح من عملة البيتكوين

ما هي عملة البيتكوين وهل يمكن أن اربح منها, طرق الربح من عملة البيتكوين, افضل طرق الربح من عملة البيتومين, كيفية الربح من العملة الرقمية البيتكوين,كيف اربح من عملة البيتكوين.


الربح من البيتكوين

خلال أعداد هذا المقال وصلت قيمة عملة البيتكوين Bitcoin الئ اكثر من 23,050.50 دولار، وربما سيكون الرقم اعلي من ذلك خلال قرأتك هذا المقال فما هي هذه العملة ؟ وفي ماذا تستخدم ؟ وهذا ما سنتعرف عليه في ما يلي.

افضل طريقة للربح من عملة البيتكوين

عملة البيتكوين Bitcoin عبارة عن عملة إلكترونية رقمية بشكل كامل، ويتم تداولها فقط عبر الأنترنت ولا وجود أي فيزياء لها، وهي العملة الرقمية الاشهر من بين العملات المشفرة الاخري، وكل عملة لها رقم خاص ومحمية بشبكة كبيرة موزعة ولا يمكن التلاعب بها والاحيتال من قبل أي أحد.

عملة البيتكوين  ماذا تختلف عن العملات التقليدية 

هناك اكثر من أختلاف وسوف نتعرف عليهم في ما يلي :

  1. العملات التقليدية فيزيأية اومخزنة ببطاقة أئتمان ولكن عملة البيتكوين أفتراضية علي الانترنت في حساب خاص بك.

  2. يمكن الشراء والتعامل بالعاملات التقليدية عبر الانترنت ولكن من خلال بطاقات ائتمان الكترونية وتكون مرتبطة بمعلومات عنك ، مثل اسمك وعنوانك ، بينما عملة البيتكوين عكس ذلك تماماََ حيث يمكنك التعامل بها وانت مجهول الهوية.

  3. عملة البيتكوين Bitcoin لا تخضع لأي سلطة مثل، البنك المركزي او جهات حكومية أو منظمات.

هذه الاختلافات تجعل عملة البيتكوين Bitcoin خارج تأثيرات العوامل الاقتصادية التقليدية مما يجعلها ايضاََ مرغوبة ومحبوبة  للقراصنة في طلب الفدية بل ولرجال المافيا والممنوعات وتجار السلاح ببساطة لأنها بعيدة عن أعين السلطات او الحكومات. 


متي تأسست عملة البيتكوين 

العملة نشأت ضمن فكرة مشروع العملات الذي ظهرت عام 1998 عن طريق مقالة للكاتب الاسيوي "وي داي" والذي دعا يومها لأنشاء عملة يتم التدوال بها رقمياََ بعيداََ عن السلطات المركزية والبنوك واصبحت ضمن اهم 10 عملت مشفرة لعام 2022


بماذا استخدم عملة البيتكوين 

 استخدام عملة البيتكوين مثلها مثل اي عملة تستطيع الشراء بها عبر الانترنت فقط، ألة أن هناك بعد الجهات ترفض التعامل معها لأسباب خاصة بها، ولكن التعامل معها اصبح منتشراََ مع كل دقيقه تمضي. 

كيف احصل علي عملة البيتكوين 

العملية ليست معقدة تحتاج اولاََ لي انشاء محفظة بيتكوين الكترونية عبر الانترنت وهي خدمة تقدما الكثير من المواقع العالمية الموثوقة، ثم شراء عملة البيتكوين من مصادر متعددة ومن ثم التجارة والتداول بها عبر المنصات المالية، أو حتي الاحتفاظ بها كأنك تحفظ اموالك في حساب بنكي. 

هل هناك من يتعامل بعملة البيتكوين 

لو سألت ذلك قبل 7 اعوام سيكون الجواب أن عددأ قليلاََ جداََ يقبل بها لكن الان بدأت تنتشر بشكل كبير من مؤساسات وشركات وحتي الجامعات والبنوك وتم التدول بها وادراجها في البورصات العالمية. 


كيفية الربح من عملة البيتكوين 

يمكنك الربح من عملة البيتكوين من خلال شراءك العملة وتخزينها في حسابك الخاص حتي ترتفع قيمتها ثم بعدها تقوم ببيعها، والبعض يعتقد أن ارتفاع سعر البيتكوين لأكثر من 2000% في العام الاخير يعني أن الربح مضمون وأنها طريقة سحرية كي تصبح غني  ونعم هذا صحيح، وعليك أن تتذكر أن عملة البيتكوين Bitcoin مثلها مثل أي عملة أو سلعة  قابلة لألرتفاع والانخفاض وفقاَ لظروف معينة وأن كانت التوقعات تشير الئ امكانية قفزها 25.000.00 دولار قريباََ كل أرتفاع مفأجئ سوف يؤدي الئ انخفاض تصحيحاََ مفأجئ. 

مقالات ذات صلة تهمكـ

هل يمكن لعملة البيتكوين أن تنهار

الجواب هو " نعم " فالعملات السابقة تعرضت لأنهيار وعملة البيتكوين Bitcoin ليست معصومة ولكن ذلك يتطلب عوامل سياسية واقتصادية وتقنية قادرة علي التأثير وليس الامر بالسهل. 

خلاصة أفضل طرق الربح من عملة البيتكوين


عملة بيتكوين مربحة جدا والتدوال فيها يمكن أن يجعل منك غني ولكن هناك مخاطر في الاستثمار في البيتكوين نظراََ لأن تقلب الاسعار فيها ليس ثابتـ، وهنا ينتهي المقال اتمني أن يكون استفاد الجميع واعجبكم المقال أذا كان هناك سؤال او أستفسار يرجي ترك تعليق اسفل المدونة وسوف يتم الرد عليكم في أسرع وقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -