مقارنة بين عملة البتكوين وعملة الشيبا

مقارنة بين عملة البتكوين وعملة الشيبا 

مقارنة بين عملة البتكوين وعملة الشيبا
 مقارنة بين عملة البتكوين وعملة الشيبا 

مقارنة بين عملة البتكوين Bitcoin وعملة الشيبا اينو

 مقارنة بين عملة البتكوين وعملة الشيبا, عملة البيتكوين, عملة شيبا اينو, الفرق بين عملة البتكوين والشيبا, الاختلافات الرئيسية بين عملة البتكوين والشيبا.

 مقارنة بين عملة بتكوين وعملة الشيبا 

ظهرت عملة الشيبا  في الأخبار في الأيام الأخيرة بسبب ارتفاع أسعارها. ومن خلال هذا المقال يمكنك ان تلقِ نظرة على الفرق بين عملة البتكوين و الشيبا أدناه وقرر بنفسك ما هي العملة المشفرة الأفضل من العملتين.

  • ارتفع سهم شيبا إينو بما يقرب من 40 في المائة في العام السابق. حيث ارتفع الى أعلى مستوياته خلال عام 2021. وأصبح في المرتبة 11 من حيث القيمة السوقية. وقالت شركة العملة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها إن عملاءها يمكنهم تداول وإرسال وتخزين SHIB على منصتها. 
  • تعرف عملة الشيبا أيضًا باسم SHIB،حيث ارتفعت بنسبة 50٪ خلال 24 ساعة. كما أنها على رأس بورصة WazirX في الهند. تسيطر عملة التيثر والبيتكوين في المركزين الثاني والثالث على التوالي عالميا.

الفرق بين عملة البتكوين والشيبا :

من تأسست عملة الشيبا ؟

يشير موقعها على الويب إلى أنه رمز ميمي لامركزي تطور إلى نظام بيئي نابض بالحياة. تأسست في عام 2020 من قبل شخص مجهول يدعى Ryoshi. تم إنشاؤها على سبيل التجربة في عام 2013. وهذا الاسم يعتبر مقتبساً من سلالة كلاب يابانية تحمل اسمًا مشابهًا لها.

تعد عملة الشيبا أكثر من مجرد نسخة من عملة Dodge الدودج. تم بناء عملة الشيبا على شبكة Ethereum مما يجعلها أكثر قابلية للتكيف من عملة البتكوين Bitcoin. أطلقت شيبا Shiba Inu أيضًا Shibswap ، وهو DEX مملوك. كما تقدم شيبا حوافز لمستخدميها باستخدام DEX حيث يمكن للأشخاص الذين يستخدمون هذا بيع العديد من رموز ERC 20.

ما هي عملة البيتكوين:

عملة البتكوين Bitcoin هي عملة أصلية وهي أشهر عملة مشفرة في جميع أنحاء العالم. لقد هيمنت على السوق منذ أن ظهر هذا الكتاب الأبيض الذي كتبه ساتوشي ناكاموتو في عام 2009. وضع البيتكوين blockchain على الخريطة. تهدف عكلة البتكوين Bitcoin إلى توفير نظام دفع لامركزي يمكن أن يعمل بشكل آمن ، دون الحاجة إلى مشاركة طرف ثالث.

في بدايتها ، لم تكن عكلة البتكوين Bitcoin شيئًا سوى بحلول عام 2013 ، تم تداول البتكوين Bitcoin بأكثر من 1000 دولار. الآن في عام 2022 ، تبلغ تكلفة عملة البيتكوين الواحدة 50000 دولار.

جدول الاختلافات الرئيسية بين البتكوين والشيبا

تعرف على الاختلافات الرئيسية بين العملات المشفرة أدناه.

الشيبا البتكوين
اكتسبت عملة الشيباء شهرة مؤخراً المرتبة الأولى بين العملات المشفرة
يمكن بناء كتلة خلال 15 ثانية يمكن بناء كتلة في 10 دقائق
اسرع بكثير من عملة البتكوين ليست سريعة بما يكفي لدعم معاملات البيع بالتجزئة اليومية
ليست عملة انكماشية هي عملة انكماشية. ستصبح أكثر ندرة مع مرور الوقت. يبلغ الحد الأقصى للعرض الخاص بالبيتكوين 21 مليون

ايهما افضل من ناحية الاستثمار عملة البيتكوين ام عملة الشيبا:

ظاهريًا ، قد يبدو أن عملة الشيبا اينو Shiba Inu قد تنمو في المستقبل أكثر من عملة البتكوين Bitcoin ، لكن العملة الأخيرة معروفة على نطاق واسع ولا تزال تهيمن على سوق العملات المشفرة. وبالتالي في هذا المستوى ، لا يزال هناك سبب غير مؤكد لماذا لا يجب على المرء الاستثمار في البيتكوين.


تقلب اسعار عملة البيتكوين Bitcoin

شهدت عملة البتكوين Bitcoin تأرجح الأسعار على مدار السنوات الماضية حيث بدأت بالتداول مقابل أجر ضئيل في عام 2009 ووصلت إلى 1242 دولارًا لكل عملة بحلول عام 2013. ولا يزال هذا الرقم هو الأعلى بين جميع العملات المشفرة على الإطلاق.

قلبت عملة الشيبا - Shiba Inu - السوق مؤخرًا رأسًا على عقب مع ارتفاع مفاجئ في نهاية العام المنصرم. لا أحد يعرف إلى متى ستستمر. لذلك من الأفضل أن يتحقق المرء من أحدث الاتجاهات والاستثمارات السابقة أيضًا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -