إستياء المعلمين Teacher المؤقتون وعود في الهواء

إستياء المعلمون المؤقتون وعود في الهواء

إستياء المعلمين المؤقتون وعود في الهواء هذا ما يتردد في ذهن المعلمين المؤقتون بأن كل ما حدث وعودا في الهواء.


إستياء المعلمين المؤقتون:

إستاء المعلمين المؤقتون من عدم نظر الجهات المعنية بحل مشكلتهم  وأن المدارس أوشكت على البدء في العام الدراسي الجديد وما زالت قضية ال36الف معلم لم تحل بعد.

وعد وزير المالية لعودة المعلمين المؤقتون:

وعد وزير المالية لعودة المعلمين المتعاقدين
وفي السياق ذاته أكد المعلمين المؤقتون عن حزنهم الشديد من وزير المالية الدكتور محمد معيط عن حل مشكلتهم وأكد المعلمون المؤقتون أن السيد محمد معيط وزير المالية قد ذكر أنه يسعى لحل قضية ال36الف معلم وأنه على موعد مع انعقاد اجتماع مع السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لبحث قضية عودة المعلمين المتعاقدين.


وذكر المعلمين المؤقتون أن هذا الكلام لم يحدث بالرغم من حديث وزير المالية عن عقد الاجتماع منذ ما يقرب الشهرين وذكر المعلمين المؤقتون أن العام الدراسي الجديد تم تحديد عودته في التاسع من شهر أكتوبر ولم يتم بعد الحديث عن قضية عودتهم إلى عملهم.



وفي السياق ذاته اتجهت أنظار المعلمين المؤقتون بعد الله تعالى إلي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الأب والرئيس مطالبين سيادته بعودتهم إلى مدارسهم نظرا للعجز الصارخ في المدارس وكذلك لتركهم عملهم منذ عامين وخاصة أنهم أرباب أسر.


قضية ال36الف معلم:

وتعود تفاصيل القضية إلي عام 2019 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مسابقة توظيف تقدم لها 470الف متعاقد إجتاز الاختبارات والشروط 36الف معلم وتم التعاقد معهم لمدة شهرين وتم فصلهم من عملهم إلى الآن.


النواب يتحدثون عن عودة المعلمون المؤقتون:

وقد تم تقديم عدة طلبات إحاطة من النواب يتحدثون عن عودة المعلمين المؤقتون وقد تم أخذ عدة وعود بعودتهم إلى مدارسهم مطلع هذا العام.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8/18/2021

    راجعوا 36الف معلم للمدارس

    إرسال ردحذف
    • إتعلم Etalom
      إتعلم Etalom 8/19/2021

      راجعين قريب جدا

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -