بعنوان احسمها ياريس هشتاج جديد يطالب فيه المعلمينTeacher المتعاقدين عودتهم إلى مدارسهم

 

بعنوان احسمها ياريس هشتاج جديد يطالب فيه المتعاقدين عودتهم إلى مدارسهم

احسمها يا ريس ل36الف معلم هشتاج جديد يطالب فيه المعلمين المتعاقدين عودتهم إلى مدارسهم.


هشتاج يطالب فيه المعلمين المتعاقدين بعودتهم إلى مدارسهم:

أطلق المعلمين المتعاقدين هشتاج مطالبين بعودتهم إلى مدارسهم
بعد العديد من الوعود التي لاقاها شباب ال36الف معلم منذ عامين قد مضيا وجميعها وعود في الهواء وقد أثار ذلك سخط واستياء المعلمين المؤقتون ولو يتبقى أمامهم بعد الله سبحانه وتعالى إلا العودة إلى الأب والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي كي يعطي الإذن بعودت المعلمين المؤقتون إلى مدارسهم.


وقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن حاجته إلى عودة المعلمين المتعاقدين ولكنه أرجأ الأمر إلى وزير المالية الدكتور محمد معيط.


وفي السياق نفسه ووسط مجلس النواب المصري أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط عن علمه الكامل بقضية المعلمين المؤقتون وأنه يعمل جاهدآ على توفير الميزانية الخاصة لهم ولكن أدرك المعلمين المؤقتون أن الجاري أنها كلها وعود لم تأخذ حيذ التنفيذ خاصة مع إنتهاء امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية وكذلك المرحلة الجامعية وإلى الآن لم يتم الرد او التنوية أو مجرد الحديث من أي طرف عن عودة المعلمين المتعاقدين.




مما جعل المعلمين المؤقتون يتجهون هذه المره بهشتاج موجه إلى سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي مطالبين سيادته بعودتهم إلى مدارسهم وعملهم فهم قد إجتازو كل شروط المسابقة من شهادات مهارية أو شهادات تأدية الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة بالإضافة إلى القيد العائلي وأن مسابقة ال36الف معلم تعد المسابقة الأنزة في تاريخ التربية والتعليم نظرآ لكونها كاملة مسابقة الكترونيه ولم يتدخل العنصر. البشري فيها فبهذا يعد ال36الف معلم هم أفضل معلمي جيلهم.

ويطالب المعلمين المؤقتون أيضا بعودتهم إلى مدارسهم نظرا للعجز الصارخ في المدارس وهو ما أكده السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -