وزير المالية وحل قضية المعلمين Teacher المؤقتون - إتعلم Et3lom

وزير المالية وحل قضية المعلمون المؤقتون

وزير المالية وحل قضية المعلمين المؤقتون بعد المشاركة المميزة بالأمس للمعلمين المتعاقدين عبر منصة تويتر إثر العمل الجاد من هؤلاء الأبطال ونحن داعمين لهم داعيين الله تعالى أن بعيدهم إلي عملهم.


حديث وزير المالية وحل مشكلة  المعلمين المؤقتون.

حديث وزير المالية وحل مشكلة المعلمين المؤقتين.
بعد حديث وزير المالية السيد محمد معيط في مجلس النواب عن قضية ال36الف معلم والعمل مع السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي على إيجاد حل مناسب لهؤلاء المعلمين المتعاقدون.

تم تجديد الوعد من وزير المالية محمد معيط على العمل الجاد لإيجاد حل لقضية ال36الف معلم.



أعضاء مجلس النواب ودعمهم للمعلمين المتعاقدين.

وعلى سبيل السياق تم عمل مداخله من عدة نواب من مجلس النواب المصري مع قناة الشمس وتم الحديث عن قضية المعلمين المؤقتون وجاء في حديث النواب معرفتهم الكاملة بقضية ال36الف معلم ووعدهم أيضا بإيجاد الحل القريب لإنهاء هذه الأزمة المستمرة منذ مايو 2019 وذلك من خلال تقديم المزيد من طلبات الإحاطة لدى مجلس النواب المصري.


مطالبين حل مشكلة ال36الف معلم مؤقت مؤكدين أن هؤلاء ليس 36الف معلم إنما 36الف أسرة ورائهم من يعولون وأنهم في أشد الحاجة للعودة إلي عملهم وأكدوا السادة النواب على علمهم الآن بكافة تفاصيل القضية وأنهم إنما ءاتو لمجلس النواب للدفاع عن حقوق أمثال هؤلاء المعلمين المتعاقدون خاصة أنهم معلمي الأجيال.


وفي السياق نفسه أكد السادة النواب على متابعتهم وحرصهم على العمل وتقديم الدعم لهؤلاء المعلمين المتعاقدون إلى أن يعودوا إلى مدارسهم وعملهم.


وفي مداخلة مع السيد وزير المالية السيد محمد معيط أكد على أنه يعلم بقضية ال36الف معلم من كافة النواحي وأنه يعمل جاهدا مع وزير التربية والتعليم وتحت أنظار السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على حل قضية المعلمين المؤقتون وأنهم بإذن الله سوف يعودوا إلي عملهم خلال العام القادم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -