طريقة إنشاء صفحة فيس بوك عامة بشكل احترافي وجذاب

 طريقة إنشاء صفحة فيس بوك عامة بشكل احترافي

  • انشاء صفحة على الفيس بوك من الهاتف,كيفية انشاء صفحة فيس بوك احترافية,طريقة انشاء صفحة علي فيس بوك,طريقة انشاء صفحة علي الفيس بوك,انشاء صفحة عامة على الفيس بوك,طريقة انشاء صفحة علي الفيس بوك,كيفية إنشاء صفحة عمل احترافية على الفيس بوك للمبتدئين


دليل طريقة إنشاء صفحة فيس بوك عامة بشكل احترافي وجذاب

هل تفكر في إنشاء صفحة فيس بوك عامة, وتنشر فيها أفكارك ونشاطاتك التجارية. إذا كانت إجابتك: نعم عزيزي القارئ, لأنك في المكان المناسب, حيث أننا وفرنا لك في هذا المقال شرحا كاملا حول طريقة إنشاء صفحة فيس بوك عامة بشكل احترافي وجذاب, سواء أكان هدفك من إنشاء صفحة فيس بوك عامة "فيس بوك بزنس, أو الحصول على شهرة وكسب التفاعلات والمعجبين, أو حتى الربح من الفيسبوك" فإنك ترغب في جني الأموال منها.

  •  لهذا فإننا سوف نقدم لك عزيزي القارئ أفضل "طريقة إنشاء صفحة فيس بوك عامة بشكل احترافي وجذاب", والذي سيساعدك في جذب الزوار إلى صفحتك على الفيسبوك, فإذا كنت مهتما فتابع قراءة المقال لتستفيد.

طريقة إنشاء صفحة فيس بوك عامة بشكل احترافي وجذاب
كيفية إنشاء صفحة عمل احترافية على الفيس بوك للمبتدئين.


نظرا لأهمية صفحات الفيسبوك, قام العديد من الناس بطرح مختلف الأسئلة حول "إنشاء صفحة فيس بوك عامة" ومن بين هذه الأسئلة ما يلي:

  • كيف تنشأ صفحة عامة على الفيس بوك؟
  • كيف اعمل صفحة على الفيس بوك من الموبايل؟
  • كيف ادير صفحة تجارية على الفيس بوك؟
  • كيف تجعل صفحتك رسمية؟
  • وفي مقالنا لهذا اليوم سوف نقوم بالرد على كافة الأسئلة السابقة.

 

طريقة عمل صفحة على الفيس بوك بطريقة سهلة

بهذه الطرق البسيطة والسهلة, تستطيع إنشاء حساب صفحة فيس بوك عامة, فقط قم بتطبيق هذه الخطوات:

  • قبل الشروع في انشاء حساب صفحة فيس بوك, لابد من الاطلاع على كافة شروط وأحكام Facebook.

  1. -الدخول إلى الرابط الرسمي لعمل صفحة الفيسبوك" https://www.facebook.com/pages/creation/".
  2. عند النقر على الرابط سيظهر لك نموذجا فيه "صفحة إنشاء".
  3. -اختيار نوعية صفحة فيس بوك.
  4. عند النقر على الرابط الرسمي لصفحة الفيسبوك, فإنه سيظهر لك "صفحة إنشاء" بها نموذجين مختلفين, النموذج الأول متخصص في النشاطات التجارية والعلامات التجارية, بينما النموذج الثاني متخصص في الشخصيات الهامة أو الصفحات الاجتماعية, فمثلا؛ لو كان هدفك إنشاء صفحة عن الطيور المختلفة , فإنك بالكاد لن تقوم باختيار الصفحات المتعلقة بالنشاط التجاري أو العلامة التجارية.


  • اختيار كلا من اسم الصفحة, وتحديد فئة الصفحة
عندما تقوم بالنقر على زر "بدء الاستخدام", فإنه سيظهر لك خانتين ستكتب فيهما اسم صفحتك والفئة التي تنتمي فيها, وعندما تريد اسم الفئة لصفحتك, فبمجرد ضغطك على أي حرف سيظهر أمامك عدد من المجالات, قم باختيار ما تود.

وحالما تنتهي من كتابة اسم الصفحة, و تختار الفئة المناسبة لصفحتك, قم بالنقر على زر "المتابعة", وهنالك الكثير من الأمثلة على اسماء صفحات فيس بوك, يمكنك الاعتماد عليها في اختيار اسم جميل لصفحة الفيسبوك لديك لجذب المتابعين إلى صفحتك.


  • إضافة صورة للملف الشخصي الخاص بالصفحة

حسن؛ عندما تنتهي من الخطوات السابقة, وتنقر على زر التالي, سيظهر أمامك صفحة تطلب منك إضافة صورة شخصية لصفحتك, حتى يساعد المستخدمين في الوصول إليها, ولك حرية اختيار الصورة.


  • إضافة صورة للغلاف الخاص بالصفحة

بعد أن تقوم بإضافة صورة للملف الشخصي سواء من هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك, عليك إضافة صورة غلاف للصفحة, وبعدما تقوم بتطبيق هذه الخطوة, تكون قد حصلت تمكنت من إنشاء صفحة فيسبوك خاصة بك.


بعد الانتهاء من الخطوات السابقة, ننتقل إلى أهم الإعدادات في داخل صفحة فيسبوك عامة:

إذا كنت تريد إنشاء صفحة فيسبوك عامة  جذابة واحترافية, عليك إذا تطبيق الخطوات التالية:

  • دعوة الأصدقاء في صفحة الفيسبوك

ما الفائدة من إنشاء صفحة فيسبوك دون وجود جمهور يتفاعل على  المنشورات؟! هذا ما أود أن أقوله لك عزيزي القارئ, عليك دعوة أصدقائك في صفحتك على الفيسبوك, وليس هذا فحسب! بل قم بدعوة المقربين من أصدقائك لتوسعة النشاط والتفاعل في صفحة الفيسبوك خاصتك.

ولكي تقوم بدعوة الأصدقاء في صفحة فيسبوك, انقر على زر فيه (...) ثلاث نقاط, والذي يوجد في أسفل صورة الغلاف, ستظهر لك نافذة بها قائمة الأصدقاء, قم بدعوة أصدقائك, وارسال الدعوات لهم.

 

  • القيام بتعديل معلومات الصفحة

عليك تعديل المعلومات الخاصة بصفحة فيسبوك عامة والخاصة بك, ويتم ذلك عن طريق النقر على الزر الذي هو عبارة عن ثلاث نقاط, عند النقر عليه ستظهر لك نافذة بها خيار "تعديل معلومات الصفحة" انقر عليه, وقم بالتعديل على حسب رغبتك, بعد الانتهاء قم بالنقر على زر "حفظ التغييرات".

 

  • القيام بتعيين مساعدة لإدارة صفحة الفيسبوك ونشر المحتوى

ويتم ذلك عن طريق النقر على زر الإعدادات الموجودة في أعلى صورة الغلاف في جهة الأيسر منها, وابدأ باختيار الأدوار, عليك إضافة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص به, وقم بعد ذلك بتحديد دوره في عند إنشاء صفحة فيسبوك عامة الخاص بك.

 

  • تفعيل خاصية "الرد الفوري" على الرسائل

بالكاد أنت تعلم مدى أهمية الرد سريعا على رسائل المتابعين, فهذا الأمر يزيد من جذب الكثير من المتفاعلين في صفحة فيسبوك خاصتك, ومن الجدير بالذكر أن "عند إنشاء صفحة فيسبوك عامة" يتم تقييمها عن طريق هذه الخاصية.

 

  • القيام بإضافة زر في صفحة الفيسبوك

يمكن للمتابع الانتقال إلى موقعك الإلكتروني, أو التواصل مع ادارة صفحة فيسبوك, عن طريق هذه الأزرار المساعدة, ولإضافة الأزرار, قم بالنقر على تبويب "إضافة زر" وأدخل البيانات المطلوبة.

 

  • القيام بتعديل رابط صفحة الفيسبوك

عادة ما يظهر رابط صفحة فيسبوك طويلا بجانبه مجموعة من الأرقام, قم بتغيير عن طريق النقر على تبويب "حول" ثم النقر على تبويب "إنشاء اسم مستخدم للصفحة", وعليك الانتباه لأمر هام! أن اسم المستخدم تكون فقط باللغة الانجليزية.

كانت هذه بعض الخطوات اللازمة اتباعها على كل شخص يود إنشاء صفحة فيسبوك عامة بشكل احترافي وجذاب, وعندما حيث أن هذه الخطوات تعد جوابا مثاليا على من يسأل "كيفية عمل صفحة على الفيس بوك للمعجبين".


إنشاء صفحة تجارية على الفيس بوك

إذا كنت تريد توسعة نشاطك التجاري, ونشرها لأكبر عدد ممكن من الناس, فبالكاد أنت تريد إنشاء صفحه على فيسبوك عامة, من المؤكد أنك تريد عزيزي القارئ طريقة عمل صفحة على الفيس بوك التجارة, لا داعي للتفكير! حيث سنعرض لك الخطوات المهمة في كيفية إنشاء صفحة فيس بوك على الموبايل أو الكمبيوتر لنشاطك التجاري.

طريقة إنشاء صفحة تجارية على الفيس بوك؛

  1. قم بالدخول على صفحة تسجيل الدخول, على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز Google الخاص بك. إدارة حساب Google الخاص بك.
  2. في الجزء العلوي من الصفحة ، انقر فوق البيانات والتخصيص.
  3. ضمن إضفاء الطابع الشخصي على الأعمال ، انقر فوق إدارة تخصيص الأعمال.
  4. تشغيل التخصيص التجاري أو إيقاف تشغيله.

وهكذا تستطيع إنشاء صفحة تجارية على الفيسبوك, وعرض منتجاتك بالتالي كسب الأرباح منها.

 

خلاصة طريقة إنشاء صفحة فيس بوك عامة بشكل احترافي وجذاب

  • في هذا المقال عزيزي القارئ تمكنت من التعرف على "طريقة إنشاء صفحة فيس بوك عامة بشكل احترافي وجذاب", إنشاء صفحة تجارية على الفيس بوك", وغيرها من المعلومات التي كانت بهدف إفادتك, لهذا في حال رغبتك في إنشاء صفحة فيسبوك, قم بتطبيق جميع ما سبق.

وصلنا لنهاية مقالنا عزيزي القارئ, نرجو أن يكون قد نال إعجابك.


https://bsthalk.blogspot.com/2022/01/ways-to-increase-instagram-followers.html


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -