كيف تنشئ حساب فيس بوك بزنس؟

 كيف تنشئ حساب فيس بوك بزنس؟

  • إن كنت صاحب عمل كبير, وتريد بيع منتجاتك أونلاين, فعليك أن تنشئ في البداية حسابا على أحد منصات التواصل الاجتماعي, حيث أن هذه المنصات تساعدك في بيع منتجاتك بأسرع وقت ممكن, واقترح عليك عزيزي القارئ منصة فيسبوك, حيث أن إنشاء حساب فيس بوك بزنس "Facebook business", تساعدك في بيع منتجاتك وجني أرباحا طائلة لا يمكنك تخيله حتى! ولمعرفة أبرز المعلومات عن "فيس بوك بزنس" اقرأ هذه المقالة الرائعة, والتي تمنحك الكثير من المعلومات المفيدة.

كيف تنشئ حساب فيس بوك بزنس؟
حساب فيس بوك بزنس.


نبذة عن منصة فيسبوك وكيف تنشئ حساب فيس بوك بزنس؟

  • فيس بوك "Facebook" أحد أشهر مواقع الويب, يتم إدارته من قبل شركة فيسبوك (ميتا), وتعد من أكبر شبكات التواصل الاجتماعي, تقدم موقع فيسبوك الكثير من الخدمات المختلفة للمستخدمين, حيث بإمكان أي شخص يمتلك حسابا على منصة فيسبوك بالتواصل مع أصدقائه وإرسال الرسائل إليهم, بالإضافة إلى إمكانية تحديث الملف الشخصي, ونشر منشورات فيس بوك متعددة على الحساب الشخصي, بالإضافة إلى عمل اكونت فيس تجاري لبيع وشراء المنتجات التي تعد بيزنس فيس بوك, ومن الجدير بالذكر أن الكثير من رواد الأعمال والمستثمرين جنوا الكثير من الربح من فيس بوك, حيث تعد منصة فيس بوك مقصدهم التجاري للتعرف على متطلبات الزبائن, وبيع المنتجات على أساسها.

بعدما تعرفت عزيزي القارئ على  "نبذة مختصرة عن منصة فيسبوك" ننتقل إلى التعرف على " فيس بوك بزنس".


نبذة عن فيس بوك بزنس Facebook business

  • حساب الأعمال على Facebook عبارة عن: ملف تعريف عام مجاني يمكنك إنشاؤه لشركة أو علامة تجارية أو منتج محلي,  على غرار حسابك الشخصي على Facebook ، ويمكنك أيضا استخدام صفحتك لنشر تحديثات الحالة والروابط وإعلانات الأحداث والتعليقات والصور ومقاطع الفيديو.
  • ومن الجدير بالذكر أن فيس بوك بزنس تساهم في إدارة النشاط التجاري وتنظيمه, ولكل مستخدم أحقية كاملة في إنشاء حسابين فيس بوك بزنس فقط.
  • لكن ليكن في علمك أن امتلاك حساب مدير أعمال فيسبوك يختلف تماما عن امتلاك حساب شخصي على موقع فيسبوك, وذلك لأنك عندما تقوم بإنشاء حساب على Facebook business, فإن أصدقاءك لن يتمكنوا من رؤية هذه الصفحة حتى تقوم بدعوتهم.


كيفية انشاء حساب فيس بوك بزنس

  • إذا كنت مهتما بمجال التجارة الإلكترونية, وتريد إنشاء حساب مدير أعمال "فيس بوك بزنس" فعليك اتباع الخطوات التالية, التي تساعدك في إنشاء حساب مدير أعمال بسهولة, على منصة فيسبوك:

عند القيام بإنشاء حساب فيس بوك اعمال, لابد في بادئ الأمر انشاؤ حساب فيس بوك, وذلك لتأكيد هويتك باستخدام فيسبوك, بعدها قم بتطبيق الخطوات التالية:

  1. الانتقال إلى business.facebook.com/overview".
  2. الضغط على تبويب "انشاء حساب".
  3. إدخال اسم معين للنشاط التجاري.
  4. إدخال البريد الإلكتروني المخصص للعمل.
  5. إدخال الاسم.
  6. النقر على زر "التالي".
  7. إدخال كافة التفاصيل الخاصة ب"نشاطك التجاري".
  8. -النقر على زر "إرسال".

وهكذا تكون قد أنشأت حساب فيس بوك بزنس بشكل ناجح, حيث طريقة عمل صفحة على الفيس بوك التجارة, تساعدك على نشر منتجاتك لأكبر عدد ممكن من المنتفعين, وبالتالي زيادة أرباحك.


كيف يتم الاستفادة من حساب فيس بوك بزنس في التجارة الالكترونية الخاصة بك؟

  • من المؤكد أن الهدف من إنشاء حساب "Facebook business"هو : توسعة العمل وكسب الربح من الفيسبوك, لكن السؤال هنا! كيف تتم الاستفادة من هذا الحساب؟!

في السنوات الأخيرة انتشرت مشكلة البطالة بين الشباب بشكل مريع جدا, مما تسبب في تدهور الحالة الاقتصادية للأفراد والمجتمعات, فكانت فكرة انشاء حساب فيس بوك بزنس كفرصة ذهبية, للكثير من الشباب لعرض أفكارهم ومنتجاتهم على صفحة فيس بوك بزنس وجني الكثير من الأرباح الطائلة منها, حيث أن هنالك الكثير من الأشخاص تمكنوا من شراء عقارات وقاموا بفتح مشاريع ضخمة, بعد دخولهم لعالم التجارة في فيس بوك بزنس.

كما اعتمدت الشركات الكبيرة والمؤسسات الضخمة, على توسعة مشاريعها, ونشر منتجاتها على أكبر نطاق جغرافي ممكن, وكسب الكثير من الربح من الفيسبوك, ولهذا انصحك عزيزي القارئ, إن كنت تعاني من مشكلة تدهور الاقتصاد, وتريد المضي للأمام والخروج من ظلمات الفقر, ادخل وانشئ حساب فيس بوك اعمال, لأنها ستساعدك على تحقيق حلمك بأسرع وقت ممكن.


أهم استراتيجيات التسويق في فيس بوك بزنس

إذا كنت تريد تعزيز النشاط التجاري الخاص بك, عليك في بادئ الأمر اتباع الإرشادات التالية المهمة:

  1. تحديد نوع الحدث الخاص "النشاط التجاري" الخاص بك قبل كل شيء.
  2. يجب تحديد نوع الحدث "النشاط التجاري" الذي سيتم الترويج له ، أيا ما كان نشاطك "خدميًا أو تجاريًا".
  3.  القيام بتحديد المنتجات والخدمات التي سيتم الترويج لها.
  4. القيام بتحديد أهدافك التسويقية .
  5. القيام بتحديد جمهور الخاص بك.
  6. القيام بإنتاج المحتوى .
  7. الحرص على إنشاء صفحات تفاعلية .
  8. ضرورية التواصل مع العملاء .
  9. قياس التأثير.

ومن المعروف أن هناك استراتيجيات تسويق كثيرة يمكنك الاعتماد عليها مثل طريقة ترويج منشور فيس بوك مجانا, هذا المنشور الذي يحتوي على نشاطك التجاري, على العموم سنقوم بتعدد بعض من أهم الاستراتيجيات التسويقية في فيس بوك بزنس, لتوسعة النشاط التجاري وجني الأرباح:



التسويق عبر قروب الفيسبوك

يمكنك الاعتماد على قروبات الفيس بوك للترويج عن نشاطك الالكتروني, فمثلا تستطيع الاستفادة من هذه القروبات في حال قيامك ب

  1. ابحث عن مجموعات Facebook لعملائك المستهدفين.
  2. التفاعل مع مشاركات الأعضاء مع التعليقات والاقتراحات.
  3. تقديم محتوى قيم وحل المشكلات الموجهة للعملاء وتقديم المشورة في مجال عملك.
  4. في نهاية المنشور ، يُطلب من العملاء التفاعل مع المنشور وترك أسئلتهم وتعليقاتهم للرد عليها.
  5. استجب بشكل فعال لمراجعات العملاء واجعلك تبدو كخبير وخبير في هذا المجال.
  6. كرر عملية النشر عن طريق تغيير الموضوع والاقتراحات التي تقدمها لعملائك ، مع دعوتهم إلى الإعجاب بصفحتك حتى يتلقوا معلومات جديدة حول ما لديك لتقدمه.
  7. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعتك الخاصة بنفس اسم صفحة الحدث التي تمتلكها ، حيث يمكنك السماح للأعضاء بترك رسائلهم وتعليقاتهم والرد عليها.


التسويق عبر عمل اعلان ممول فيس بوك

يعتبر عمل اعلان ممول فيس بوك لنشاطك التجاري, أفضل طريقة للترويج عن نشاطك التجاري لأكبر عدد ممكن من العملاء, بالتالي كسب المزيد من الأرباح, ونقصد بالاعلانات الممولة؛ دفع مبلغ مادي في مقابل ظهور نشاطك التجاري للجمهور المستهدفين, وهنالك الكثير من أنواع الاعلانات الممولة والتي من أهمها:

  1. -الإعلان الخاص بجمع البيانات.
  2. -الإعلان الخاص برفع الفكر والوعي بالعلامة التجارية.
  3. -الإعلان الخاص بزيادة عدد الزيارات للمواقع الإلكترونية.
  4. -الإعلان الخاص لزيادة عدد التفاعلات و المعجبين بصفحات الفيس بوك.
  5. -الإعلان الخاص للترويج عن النشاط التجاري الموجود في منشور ما.

هذا بالإضافة إلى الكثير من الإعلانات الممولة التي تساعدك في نشر نشاطك التجاري, وكسب الأرباح, ويمكن اللجوء إلى دعم اعلانات فيسبوك, عند مواجهتك أي نوع من المشاكل المتعلقة بإعلانك الممول من حظر أو تقييد أو ما شابه.


التسويق عبر Facebook Pot Messenger

تعتبر من أفضل الخدمات التسويقية, حيث يقوم منصة فيس بوك بتقديم مجموعة من الموظفين "روبوتات" للقيام بالرد على أسئلة العملاء, ويتم الرد على العميل بشكل تلقائي, ويمكنك الاعتماد عليه.

على العموم تتعدد استراتيجيات التسويق في فيس بوك بزنس, ويمكنك الاعتماد على أي نوع من هذه الاستراتيجيات التسويقية, فكلها تأتي لك بأرباح كبيرة.


وهكذا وصلنا لنهاية مقالنا, نرجو أن يكون قد نال إعجابك.


https://bsthalk.blogspot.com/2022/01/increase-instagram-followers.html

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -