افضل 10 برامج لرشق معجبين انستجرام

افضل برامج رشق متابعين انستا


افضل 10 برامج رشق متابعين انستا
افضل 10 برامج لرشق معجبين انستجرام



  • أصبح Instagram سريعًا منصة الوسائط الاجتماعية المفضلة للجميع. ومن أجل ذلك أصبح هم كل من لديه صفحة على انستجرام الحصول على أكبر عدد من المتابعين. لذلك خصصنا مقالنا هذا عن افضل المواقع التي من خلالها تستطيع زيادة متابعين انستجرام بكل سهولة . فإن كنت ممن يبخث عن طرق فعالة تزيد من معجبين انستا لديةده فتابع القراءة فسوف تجد ما تبحث عنه بالتفصيل.

دليل برامج رشق متابعين انستا 


1. برنامج ViralUpgrade لرشق متابعين انستقرام

  1. ViralUpgrade هي منصة لزيادة المتابعين لكل من العلامات التجارية والصفحات الشخصية. هذا الموقع يمنحك صفحة صديقة لصفحتك وتسمى صفحة مساعدة، تعمل على نشرها من خلال شيرات. 
  2. حيث يتفاعلون مع جمهورك المستهدف الذي من المتوقع أن يتفاعل معك ، مما يؤدي إلى زيادة قاعدة المتابعين على الانستا بشكل طبيعي بحيث لا يثير شكوك انستا حتى لا تقوم بغلق حسابك. وهؤلاء المتابعون الذين سوف تحصل عليهم تستطيع الحصول على مبلغ مالي كبير إذا عرفت الطريقة الصحيحة للاستفادة منهم.


2. Hootsuite برنامج رشق متابعين انستقرام

تعد جدولة محتوى Instagram الخاص بك أمر سهل مع Hootsuite .
  • اكتب عناوين واضحة وجذابة لمنشوراتك .
  •  أرفق الصور العالية الجودة لنشرها .
  • ثم اختر تاريخ نشرها. 


سيتم نشر منشورك مباشرةً على موجز Instagram الخاص بك في الوقت الذي حددته . والآن بعد أن سمح Instagram بإدارة المنشورات عبر أدوات الجهات الخارجية - وهو أمر لم تسمح به شروط الخدمة في الماضي.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Hootsuite العديد من الخدمات المميزة التي من الممكن أن تساعدك خاصة إذا كنت صاحب شركة أو نساك تجاري على الانستقرام وذلك مثل:
  • أدوات لمراقبة نشاطك التجاري .
  • تتبع المستخدمين وقياس الأداء من خلال التحليلات التي تقدمها لك من مدة بقاء الزائر على صفحتك، وهل تفاعل مع منشوراتك ام لا.....الخ. 
  • كما يسمح أيضًا بإدارة حسابات Instagram بواسطة عدة أشخاص في وقت واحد، مع القدرة على التعاون وتعيين المسؤوليات لأعضاء معينين في الفريق.


3. Yotpo شركة زيادة متابعين انستجرام

  1. غالبًا ما ينشر المشاركون  صورًا على Instagram للمنتجات التي اشتروها أو استخدموها ، والتي في الغالب تكون عبارة عن تسويق هذا المنتج لأحد الشركات أو تسويقة لنفسه مثل العاب الجيم أو الدروس التعليمية أو الطبخ او غيرة.
  2. Yotpo هي أداة تتيح للشركات الوصول إلى هذه الصور من خلال جمع المنشورات التي تتعلق بعمل هذه الشركات . بالإضافة من توفير ميزة "Shop Now" على Instagram ، آلتي تتيح لرواد انستجرام الوصول بسهولة إلى المنتجات التي يرونها في على صفحاتهم.
  3.  باستخدام Yotpo ، تستطيع الشركات جعل حساباتها على Instagram  أكثر سرعة في رشق متابعين انستقرام الخاصين بهم . والتي هي المشكلة الأكبر التي يحلم الكثيرون في إيجاد حل مناسب لها. 


4. Sprout Social رشق متابعي انستا

غالبًا ما تقيس الشركات على Instagram نجاحها بعدد المتابعين وعدد الايكات التي يحصلون عليها بشكل يومي. 
يتيح التطبيق للشركات على الانستقرام:

5. Iconosquare لرشق متابعين انستقرام

على الرغم من قوة Instagram من حيث انتشارها حيث أصبحت هي المنصة الأعلى في عدد الزوار اخر السنوات . إلا انه إذا اردت استخراج المعلومات المفيدة لتحليل جهود التسويق يمكن أن يكون أمرًا صعبًا. يتم حساب التعليقات والإعجابات ، ولكن تصفح مئات أو آلاف المنشورات الفردية للعثور عليها قد يستغرق وقتًا طويلاً.

  • يوفر Iconosquare حلاً سهلاً من خلال السماح للمستخدمين بمشاهدة تحليلات Instagram التفصيلية .
  • وتتبع جميع التعليقات عبر حسابات متعددة.
  • وتنظيم مكتبة للمحتوى وجدولة المنشورات.
  • يتميز التطبيق أيضًا بمحرك بحث Instagram ، مما يسمح للشركات بالوصول إلى الأشخاص المستهدفين على المنصة.

6. إعادة النشر لإضافة معجبين انستجرام

هل تريد مشاركة صورة لمنتجك ، لكنك لا تملك الحقوق القانونية لهذه الصور؟ الخل هو ترك متابعينم في عمل لعدة نشر محتواك فهذا سيجلب لك متابعين بعدد لا تتوقعه من خلال مشاركة صورك ومنشوراتك. 



7. التفاعل مع متابعيك لزيادة متابعين انستجرام 

يمكن أن يصبح التفاعل مع المتابعين على Instagram أمرًا صعبًا وشاقا حيث تصبح الشركات التجارية أكثر شهرة. 
  • تتيح Social Insight للشركات جدولة المنشورات في أوقات محددة .
  • وتنظيم المتابعين وإدارتهم - والأهم من ذلك ، مراقبة تفاعلات المتابعين. 
  • توفر الأداة أيضًا للمستخدمين الوصول إلى تحليلات البيانات المتعمقة التي يمكن استخدامها لتحليل استراتيجيات التسويق وتعديلها.

8. Wordswag لرشق متابعين انستقرام

  • تعد Wordswag أفضل طريقة لجذب الانتباه هي باستخدام مقاطع فيديو قصيرة. Wordswag هي أداة تساعد في إبراز المحتوى من خلال إضافة العديد من الطباعة إلى الصور.
  • إنه سهل الاستخدام - اكتب النص الذي تريده ، وانقر على "حفظ وإغلاق" وسيمنحك خيارات نمط مختلفة للاختيار من بينها. لا تزال الكثير من العلامات التجارية تدير Instagram الخاصة بهم عبر جهاز محمول ، لذلك يمكن أن تكون تطبيقات مثل هذه مريحة للغاية.


9. Soldsie أداة رشق متابعين انستا

  • "Link in bio" هي عبارة شائعة جدًا على Instagram. بمرور الوقت ، قد يتغير الرابط أو حتى تتم إزالته تمامًا ، مما يتسبب في حدوث ارتباك ويمنع المشترين من الحصول على ما يريدون.

يرسل Soldsie المستخدمين إلى صفحة ويب مخصصة تعرض منتجات لمالك الحساب الذين يتابعونه. على سبيل المثال ، قد ترتبط متاجر التجارة الإلكترونية بقائمة من المنتجات المعروضة للبيع ، بينما قد ترتبط المدونات بمقالة شائعة حديثة ، فإنها تسمح للشركات بتضمين طبقة أخرى من المعلومات المرتبطة بهم في ملفات تعريف Instagram الخاصة بهم دون إرباك المستهلك.

10. SocialRank لرشق متابعين انستقرام

لدى SocialRank محرك بحث مشهور للمتابعين ، مما يسهل على الشركات الوصول إلى متابعين محددين. إن معرفة من يتابع علامتك التجارية على Instagram أمر أساسي - فأنت بحاجة دائمًا إلى أن تكون على دراية بقاعدة عملائك.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -