تحميل أفضل 7 العاب بدون نت off-line مجانا للاندرويد

تحميل أفضل 7 العاب بدون نت off-line مجانا

تحميل أفضل 7 العاب بدون نت off-line مجانا للاندرويد, تحميل أفضل 7 العاب بدون نت off-line مجانا , تحميل أفضل 7 العاب بدون نت مجانا للاندرويد 

أفضل 7 العاب بدون نت مجانا للاندرويد 



تحميل أفضل 7 العاب بدون نت off-line مجانا للاندرويد







يرغب الكثيرون من الأشخاص من تضييع وقت فراغهم بين التواجد في المنزل أو في العمل أو الفترات الطويلة التي يقضونها في انتظار الناس.




من اجل ذلك يلجأ الكثيرون إلى لعبة يقومون بتنزيلها على هواتفهم وتسمح لهم باللعب في أي وقت دون الاتصال الدائم بالإنترنت لتمضية وقت فراغهم.





تحميل أفضل 7 العاب بدون نت مجانا للاندرويد 


نعلم جميعًا أننا في كثيرًا من الأوقات نتواجد في أماكن لا يوجد فيها إنترنت أو حتى شبكة الواي فاي WIFI هذا من أجل استخدام الألعاب المتوفرة على الهاتف لدينا.







أو إذا كنت غير مشترك في شبكة الإنترنت من البداية وتريد بعض العاب قوية بدون انترنت على نظام الاندرويد التي لا تتطلب الإنترنت وذلك لكسر الملل في بعض الأوقات، لذلك سنذكر قائمة من بعض الألعاب المتميزة بدون نت كما يلي:







أفضل لعبة حركة غير متصلة بالإنترنت Dead Cells


لعبة dead cells أكشن هي لعبة مليئة بالإثارة والقتال والإثارة والسرعة للبالغين والأطفال، وهي لعبة على غرار roguevania من Motion Twin تم تطويرها بواسطة Playdigious .




تدور أحداث هذه الاعبة في الجزيرة القاتمة، وتبدأ بتجربة كيميائية فاشلة، وسوف تستكشف القلعة الكبيرة لمعرفة ما حدث في تلك الجزيرة.







يجب أن تقاتل على طول الطريق، ويمكنك التحكم في سرعة مقاتلك، وهناك إصدار ايضا للعبة على الكمبيوتر الشخصي من اللعبة، وتصميم اللعبة ثنائي الأبعاد.







ويجب أن تتعرف على قدرات أعدائك للبقاء على قيد الحياة، وفتح مستويات جديدة واختيار المسار الذي يناسبك تصميمك، اللعبة مليئة بالحركة والأسلحة المختلفة والتحركات القتالية الجديدة.







لعبة إطلاق نار احترافية Contract Killer 2


تلعب فيها دور رجل قتال يمكنه إطلاق النار بشكل مناسب نحو الهدف أثناء القتال في صراع كبير، حيث تسمح لك Contract Killer 2 بالحصول على الأسلحة والأدوات من خلال إكمال المستويات، وكلما زاد عدد الأسلحة لديك، أصبحت اللعبة أكثر صعوبة.




علاوة على ذلك فإن الأسلحة أكثر تطورًا وتتفاوت في الجودة وتتجاوز المستويات المتقدمة.

اللعبة مجانية تمامًا وهي من أعظم ألعاب الأندرويد بدون إنترنت.






لعبة Beach Buggy Racing تحميل أفضل 7 العاب بدون نت off-line مجانا للاندرويد


لقد حصلت لعبة Beach Buggy Racing على درجة تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي Google Play وكل التعليقات حول اللعبة إيجابية. حيث تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 100 مليون مرة بواسطة مستخدمي هواتف الاندرويد Android.




هذه اللعبة لا تترك هاتفي أبدًا وأعتبرها من بين أفضل ألعاب الاندرويد Android التي تم تطويرها على مر السنين والوقت الذي يعمل بدون انترنت، حيث تتضمن بعض ميزات سباقات عربات التي تجرها الدواب على الشاطئ أماكن سباقات ثلاثية الأبعاد برسومات رائعة.

السيارات التي يمكن تعديلها وترقيتها بعدة طرق.

تصميم عالي الجودة بتأثيرات فريدة من نوعها.

يتوفر أكثر من 25 نوعًا من المتفجرات المختلفة لمساعدتك على هدم خصومك.

من الممكن تشغيله في وضع متعدد اللاعبين.




لعبة السباق Hill Climb Racing تحميل أفضل 7 العاب بدون نت off-line مجانا للاندرويد


تُعد Hill Climb Racing بلا شك واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا التي تم إصدارها لهواتف Android، والتي اكتسبت شعبية كبيرة بين المستخدمين؛ فعلى الرغم من صغر حجمها فقد تم تصميم اللعبة لتكون ممتعة وجذابة للغاية.




في لعبة القيادة والسباق هذه سترى وجود مركبات مختلفة مثل الدراجات والدراجات النارية والسيارات والشاحنات والدبابات وما إلى ذلك.

كل مركبة في اللعبة لها شكلها الفريد من نوعه في التحكم مما يعني أن مستوى صعوبة التحكم يختلف.

يمكنك ترقية جوانب عديدة من السيارة مثل المحرك والإطارات من خلال تجميع النقاط أثناء اللعب.

هذه اللعبة تحتوي على رسومات عالية الدقة رائعة ومدهشة ستفاجئك بلا شك، والأهم من ذلك أنها تعمل دون اتصال بالإنترنت.




لطالما كانت ألعاب القيادة والسباقات من بين الألعاب الأكثر شعبية وتسلية مما أدى إلى قيام شركات تطوير الألعاب بإنشاء المزيد من ألعاب السباقات، ومع ذلك لا يستحق كل منهم اللعب لكن يمكنني القول إن جميع ألعاب الدراجات تستحق حقًا تنزيلها على هاتفك بأمان لأنها توفر الإثارة والمتعة التي يبحث عنها الناس.




إنها لعبة قيادة الدراجات النارية على جميع الطرق السريعة والسباقات والتحدي، وستقود دراجاتك وسط حشود بين الأشخاص والسيارات والشاحنات والمنازل وغيرها من الأشياء.

في هذه اللعبة بصفتك سائق دراجة نارية محترف يمكنك ركوب دراجتك على الطريق وتجاوز منافسيك، وهم سيارات وشاحنات.

تذوق الإثارة الحقيقية والاستمتاع بإحساس قيادة الدراجة النارية بطريقة واقعية، وتجنب أي حوادث كارثية مع سيارات أخرى لجمع النقاط.

حقق رقما قياسيا قويا وقاتل ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم




لعبة Plants vs Zombies 2


تعود لعبة Plants vs. Zombies في الإصدار الثاني وقد تم تحسينها بشكل كبير من نواحٍ عديدة بما في ذلك الصوت والرسومات وطريقة اللعب، حيث بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية باللعبة فهي لعبة قتال بين النباتات والزومبي، وهي واحدة من أعظم وأشهر ألعاب الألغاز الدفاعية التي تم نشرها مؤخرًا لهواتف Android:




في هذه اللعبة من خلال التحكم في مجموعة متنوعة من أنواع النباتات وزرعها يمكنك مواجهتها ضد الزومبي الجائعين الذين دمروا المدينة بأكملها ووصلوا الآن إلى منزلك، لذلك يجب عليك حماية نفسك منهم.

تتوفر أداة الدفاع الخاصة بك هي النباتات التي يمكنك زرعها في الفناء الخلفي لإبعاد الزومبي، حيث بصرف النظر عن النباتات تتوفر أدوات الدفاع الأخرى مثل جزازات العشب للاستخدام في أماكن مختلفة.

تمت إضافة جزء الغذاء النباتي إلى طريقة اللعب في Plants vs Zombies 2 حيث تقوم بشحن النباتات عن طريق إطعامها.

مما يمنحها القدرة على إحداث الضرر واكتساب سرعة كبيرة؛ يمكن أن تكون هذه الميزة أحد مفاتيح انتصارك في مستويات اللعبة الأكثر صرامة.







لعبة Nobleman: 1896


هي لعبة تدور حول حرب وقعت في عام 1896 حيث ستقود جيشًا من النبلاء في واحدة من أفضل ألعاب الحركة غير المتصلة بالإنترنت للأندرويد ستقاتل في هذه اللعبة كقائد جيش بأسلحة قناص وغيرها. معدات عسكرية، وسوف تتحرك من خلال خريطة مرنة وجميلة.




في Nobleman: 1896 لديك الكثير من الجنود، والكثير من الأسلحة مثل الدبابات والمدافع الخفيفة والمتوسطة، يمكنك التخطيط للقتال، ولن تكون وحيدًا أثناء قيادة الجيش ستكون عونًا كبيرا لكم.

عندما تقاتل ستتحكم في بطل نبيل هو قائد الجيش في الحرب، وستقوم بتحريك هذا المقاتل بحرية فوق خريطة .

وتساعده في محاربة الخصوم، وطعنهم وإطلاق النار عليهم دون اتصال عبر الإنترنت، وأنت سيجد الكثير من الدعم لتحقيق النصر.



أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت Crossy Road


هي لعبة أركيد مستوحاة من لعبةfrogger ، والهدف منها هو توجيه الحيوان الصغير الذي تختاره بأمان عبر الشوارع المزدحمة، حيث قفز الحيوان الصغير للأمام، ولكن إذا قمت بتمرير إصبعك إلى اليمين فسوف ينتقل إلى اليمين، وإذا قمت بتمرير إصبعك إلى اليسار فسينتقل إلى اليسار لتجنب المركبات والشاحنات والقطارات السريعة.




أثناء اللعب يمكنك جمع العملات الذهبية لشراء حيوانات جديدة لتوجيهها.

ومن أهم نقاط القوة في اللعبة أنها تحتوي على رسومات بسيطة تناسب الفئة العمرية الصغيرة.

فضلًا عن القدرة على لعب اللعبة بدون الإنترنت في صغير الحجم فهو ليس صغيرًا وخفيفًا وفقًا له، ولكنه يتطلب أندرويد 2.3 أو أحدث.


المصدر: 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -