أقوي 10 عملات رقمية في العالم | تعرف عليها

أقوي 10 عملات رقمية في العالم | تعرف عليها

أقوي 10 عملات رقمية في العالم | تعرف عليها, عملة بيتكوين كاش من اقوي 10 عملات رقمية في العالم, عملة البيتكوين من اقوي 10 عملات رقمية في العالم, عملة الايثريوم من اقوي 10 عملات رقمية في العالم, عملة الريبل (XRP) من اقوي 10 عملات رقمية في العالم, عملة لايتكوين من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

أقوي 10 عملات رقمية في العالم ، في هذه الأيام ، أصبح سوق العملات الرقمية يحتوي علي منافسة شديدة ، والتي يجب أن نعتبرها عملات مشفرة مزدهرة للغاية وهناك أكثر من 7200 عملة مشفرة مختلفة في العالم ، وبالطبع ، عدد العملات المشفرة تلك التي يتم تداولها بكثرة وهي قليلة والمشهورة في هذا السوق أقل من 100عملة.

أقوى 10 عملات رقمية في العالم

أقوى 10 عملات رقمية في العالم
أقوي 10 عملات رقمية في العالم | تعرف عليها

أقوي وافضل 10 عملات رقمية في العالم

وبحسب تقرير إختاز الإخباري ونقلته IT Rasan ، فإن طبيعة هذا النموذج من العملات تجعل من الممكن التغلب على العقبات مثل الحظر معها ، ومن ناحية أخرى ، لجأت العديد من الشركات الكبرى إلى دعمها ، لذلك كثير من الناس ، أصبح من المهم تحديد أي من هذه العملات الرقمية أكثر ملاءمة للاستثمار ولديها فرصة أكبر للنجاح.

في هذه المقالة ، سنقدم لك اقوي 10 عملات رقمية مشهورة وقوية بالترتيب (في وقت كتابة المقال) بحيث إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في هذا القطاع المثير والمحفوف بالمخاطر بالطبع ، يمكنك اختيار الأفضل منها مع خيال أكثر استرخاء.

أقرأ أيضاً:

افضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر 

10- عملة ترون Tron اقوي العملات الرقمية

10- عملة ترون اقوي العملات الرقمية

تبلغ القيمة السوقية لهذه العملة المشفرة حاليًا 2.05 مليار دولار وتم تداول أكثر من 900 مليون دولار في الـ 24 ساعة الماضية.

ترون هو أحد أكثر المشاريع طموحًا في العالم الحالي للعملات الرقمية و بلوك-تشين. هدف ترون هو بناء إنترنت لامركزي حقًا. يعد بروتوكول ترون من بين أكبر أنظمة التشغيل القائمة على بلوك-تشين في العالم. على عكس معظم العملات المشفرة الأخرى ، فإن ترون غير قابلة للتعدين ويتم التحقق من المعاملات من خلال خوارزمية إثبات الحصة المفوضة (DPoS).

تم إنشاء هذا الرمز المميز في سبتمبر 2017 بعد أول ICO ناجح لـ ترون. في هذا العرض الأولي للعملة ، تمكنت ترون من جذب 70 مليون دولار من رأس المال. وفي البداية ، كانت ترون عبارة عن رمز مميز على شبكة الإيثريوم أو بروتوكول ERC-20 ، وبعد تنشيط ترون بلوك-تشين في 25 يونيو 2018 ، وصلت إلى الشبكة الرئيسية.

9- عملة Bitcoin SV اقوي العملات الرقمية

9- عملة Bitcoin SV اقوي العملات الرقمية

تحتل المرتبة التاسعة بين أكبر العملات المشفرة في العالم حاليًا قيمتها السوقية تبلغ 3.58 مليار دولار ، وفي آخر 24 ساعة ، تم تداول حوالي 470 مليون دولار على شبكتها.

BSV أصغر في المتوسط ​​من كتل بيتكوين بسبب نقص المعاملات على شبكتها. BSV ، والتي تعتبر واحدة من ثلاثة إصدارات رئيسية من بيتكوين ، ولديها حاليًا أصغر الكتل وبالتالي لديها أقل عدد من المعاملات. كانت بيتكوين كاش أول شوكة صلبة لـ بيتكوين تم إنشاؤها في أغسطس 2017 ، في حين أن Bitcoin SV كانت أول شوكة صلبة لـ بيتكوين كاش وتم إنشاؤه بواسطة Craig Wright ، الذي ادعى هوية ساتوشي ناكاموتو ، الذي أثبت فشل ملكية بيتكوين أيضًا ، .

8- عملة التيثر USDT من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

8- عملة التيثر USDT اقوي العملات الرقمية

إحدى العملات ذات التقلبات المنخفضة للغاية مما جعلها ذات طبيعة مختلفة عن غيرها ، وهي الأكثر شهرة باستقرارها. تبلغ حصة التيثر في السوق حاليًا 3.58 مليار دولار ، لكن حجم تداولها يظهر رقمًا ضخمًا للغاية يبلغ 28.98 مليار دولار ، وهو أحد أسباب ثباته العالي ويجعلها مكانًا آمنًا لتخزين الأموال حتى على المدى الطويل بدون تقلبت.

تم إنشاء هذا الرمز المميز بدعم من الدولار الأمريكي. يتم إنتاج هذه التوكنات مقابل الدولار الأمريكي ، لذلك غالبًا ما يكون سعرها ثابتًا ويتغير فيما يتعلق بسعر الدولار. بسبب السعر الثابت وتغيره مقارنة بالدولار ، فإنه يقلل من مخاطر شراء أو الاحتفاظ بالمال. 10 دول من بينها دول عربية ممنوع تداول العملات الرقمية المشفرة فيها


7- عملة بيبنانس من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

هذه العملة ، المعروفة أيضًا باسم بيبنانس ، يبلغ حجم سوقها حاليًا 4.53 مليار دولار وتم تداول 340 مليون دولار في الـ 24 ساعة الماضية.

تم إصدار عملة بيبنانس ، والمختصرة باسم BNB ، من قبل أكبر شركة عملات رقمية ، بيبنانس . وتعد منصة بيبنانس  أكبر بورصة من حيث حجم التبادل اليومي. مؤسس هذا التبادل ، Changpeng Zhao (المعروف أيضًا باسم CZ) ، هو واحد من أغنى وأشهر الشخصيات النشطة في مجتمع العملات الرقمية.

6- عملة EOS من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

6- عملة EOS اقوي العملات الرقمية

سادس أغلى عملة في العالم تبلغ قيمتها حاليًا 5.21 مليار دولار وهي واحدة من أكثر العملات شهرة في العالم ، لأنه في الـ 24 ساعة الماضية تم تداول 3.04 مليار دولار فيها ، مما يدل على أن المتداولين يدفعون الكثير من المال.

تقوم Block.one بتطوير بلوك-تشين EOS. ودخلت هذه الشركة العقارية السابقة مجال بلوك-تشين في عام 2014. وتتولى إدارة هذه الشركة مسؤولية Branden Bloomer. تدعي IAS أي يمكنها بسهولة تأكيد ملايين المعاملات في الثانية نظرًا لاستخدامها لآلية الاتفاقية DPOS أو Proof of Stake.


هل تداول العملات الرقمية حلال أم حرام؟ الشريعة الأسلامية

5- عملة بيتكوين كاش من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

5- عملة بيتكوين كاش اقوي العملات الرقمية

جعلت حصة السوق البالغة 7.02 مليار دولار والمعاملات التي بلغت 2.14 مليار دولار في الـ 24 ساعة الماضية من عملة البيتكوين كاش خامس أغلى عملة رقمية في العالم.

تم إنشاء بيتكوين كاش من قبل المطورين والمعدنين الذين كانوا قلقين بنفس القدر بشأن مشكلات قابلية التوسع ومستقبل العملات الرقمية. وتستخدم بيتكوين كاش كتل بحجم ثمانية ميجابايت ، مما يجعل عملية تأكيد المعاملات أسرع ، ومن ناحية أخرى ، فإن المعادلات صعبة بما فيه الكفاية ويتم تأكيد المعاملات بغض النظر عن عدد المعدنين الذين يدعمونها.

4- عملة لايتكوين من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

4- عملة لايتكوين اقوي العملات الرقمية

المرتبة الرابعة من بين العملات الأكثر قيمة في العالم ، حجم سوق لايتكوين يبلغ 7.19 مليار دولار ، حيث تم تداول 4.92 مليار دولار في الـ 24 ساعة الماضية.

لايتكوين هي شبكة دفع مفتوحة المصدر تعتمد على بلوك-تشين. في هذا البروتوكول ، يمكن نقل الأصول الرقمية المسماة لايتكوين أو LTC باختصار دون أي وسيط أو مؤسسة مركزية وبطريقة لا مركزية تمامًا حول العالم. ومبتكر ليتكوين هو شاب من أصل صيني يدعى Charlie Li. قدم الموظف السابق في جوجل و Coinbase شبكة لايتكوين في عام 2011 مع تغييرات كبيرة في بروتوكول بيتكوين.

هدف لايتكوين هو إنشاء عملة لأغراض يومية وأرخص. مثل بيتكوين ، فإن لايتكوين محدودة أيضًا ، ومع افتراض أنه على عكس  بيتكوين ، التي لا يمكن إنتاجها إلا في 21 مليون وحدة ، فسوف يتم تعدين لايتكوين حتى 84 مليون وحدة.

3- عملة الريبل (XRP) من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

3- عملة الريبل (XRP) اقوي العملات الرقمية

وجاءت الريبل في المرتبة الثالثة بين العملات القيمة في السوق ، حيث تستحوذ على 16.64 مليار دولار من حجم السوق وتم تداول 1.68 مليار دولار في الـ 24 ساعة الماضية.

تم تقديم الريبل Net و الريبل XRP في عام 2012. تتصل الريبل Net بالبنوك والمؤسسات الكبيرة ، ويمكن إجراء تحويلات الأموال أو الأصول الأخرى داخل الشبكة. وسيتم تسجيل جميع المعاملات في دفتر الأستاذ اللامركزي لشركة الريبل (XRP Ledger). كيفية شراء وبيع العملات الرقمية؟ تدوال العملات المشفرة

عملة الريبل ، أو اختصارًا XRP ، هي العملة المستخدمة لإجراء المعاملات على شبكة الريبل. تم إنشاء الريبل لتسهيل المدفوعات عبر الإنترنت. تستغرق كل معاملة على الريبل أربع ثوانٍ فقط على الأكثر.

2- عملة الايثريوم من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

2- عملة الإيثريوم اقوي العملات الرقمية

وتمثل ثاني أغلى عملة في العالم 29.62 مليار دولار من حجم السوق ، وتم تداول 10.34 مليار دولار في الـ 24 ساعة الماضية ، وهو رقم مهم.

المبدع الرئيسي والمفكر في الإيثريوم هو عبقري روسي يدعى Vitalik Buterin. الآن (2022) حوالي 9 اعوام ، نشر ورقة الإيثريوم البيضاء في 2013 عندما كان عمره 18-19 عامًا فقط.

الإيثريوم عبارة عن منصة مفتوحة تعتمد على تقنية بلوك-تشين والتي تمكن المطورين من تنفيذ تطبيقاتهم اللامركزية عليها. ولن تكون هذه البرامج تحت سيطرة وإشراف أي منظمة ومؤسسة ، ويتم تنفيذ المعاملات على الإيثريوم بشكل مستقل تمامًا عن البنوك أو المؤسسات النقدية الأخرى. تسمى العملة الرقمية لهذه الشبكة أيضًا الإيثريوم ويرمز لها بــ ETH.

في حين أن جميع سلاسل الكتل لديها القدرة على معالجة التعليمات البرمجية ، إلا أن معظمها محدود للغاية. لكن سلسلة الإيثريوم بلوك-تشين مختلفة. وبدلاً من توفير مجموعة محدودة من العمليات ، تسمح الإيثريوم للمطورين بتشغيل البرامج الآلية على بلوك-تشين الخاصة بها. ويمكن استخدام سلسلة الإيثريوم بلوك-تشين من قبل أي شخص يمكنه توفير تطبيق لامركزي.

1- عملة البيتكوين من اقوي 10 عملات رقمية في العالم

1- عملة البيتكوين اقوي العملات الرقمية

يجب أن يطلق على ملك جميع العملات المشفرة البيتكوين ، والتي يعرفها الكثير من الناس . حجم سوق البيتكوين الذي يبلغ 179.16 مليار دولار له فرق كبير مع العملات الرقمية الأخرى و 29.5 مليار دولار من المعاملات في الـ 24 ساعة الماضية مما يضعها في القمة.

في نهاية عام 2008 ، تم تقديم تقرير أداء بيتكوين أولاً ، ثم في عام 2009 ، تم إطلاق شبكة البيتكوين رسميًا. في تقرير أداء البيتكوين ، يظهر اسم مستعار يُدعى ساتوشي ناكاموتو كمنشئ لهذا البروتوكول. ومع ذلك ، بعد مرور أكثر من 10 سنوات على ولادة البيتكوين ، تظل هوية Satoshi Nakamoto الحقيقية غير معروفة ولا يوجد سوى سلسلة من التكهنات غير الموثوقة بشأنه.

تعمل البيتكوين على دفتر أستاذ لامركزي وموزع يسمى "بلوك-تشين" ويتم تسجيل معاملات البيتكوين على كتل في بلوك-تشين. في شبكة البيتكوين ، يحق لجميع أعضاء الشبكة التصويت للموافقة على المعاملات ، ويتم تخزين عملات البيتكوين وإرسالها واستلامها في برنامج يسمى المحفظة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -