العملات الرقمية الجديدة احدث 8 مشاريع عملات رقمية جديدة للاستثمار

 العملات الرقمية الجديدة احدث 8 مشاريع  عملات رقمية جديدة للاستثمار

8مشاريع عملة رقمية جديدة للإستثمار
 العملات الرقمية الجديدة احدث 8 مشاريع عملات رقمية جديدة للاستثمار

 احدث مشاريع عملات رقمية جديدة للاستثمار

العملات الرقمية الجديدة احدث 8 مشاريع عملات رقمية جديدة للاستثمار, مشروع العملة الرقمية Polkastarter (POLS) الجديد للاستثمار, مشروع العملة الرقمية Brio (Bat) الجديد للاستثمار ,مشروع العملة الرقمية Mina الجديد للاستثمار, مشروع العملة الرقمية موبي الجديد للاستثمار, مشروع العملة الرقمية (Veracity (VRA الجديد للاستثمار .

افضل 8 مشاريع عملات رقمية للاستثمار في العالم

8 مشاريع عملة رقمية جديدة للاستثمار، مع اقترابنا من نهاية النصف الأول من عام 2022 ، حان الوقت للنظر في بعض المشاريع الجديدة (وربما) الواعدة لبقية العام. ولا تنسي أن سوق العملات المشفرة يمكن أن يتغير في غمضة عين ، لذلك عليك أن تتذكر أن نقاط القوة أو الضعف وقيمة العديد من هذه المشاريع ستتغير بمرور الوقت ، بينما قد يستمر البعض في النمو. أخيرًا ، للاستثمار في أي مشروع في عالم العملات الرقمية وتكنولوجيا بلوك تشين و DeFi ، ابحث ثم قرر بنفسك. في ما يلي ، نقدم أحدث مشاريع العملات الرقمية للاستثمار في عام 2022 ، والتي تبدو خيارات جيدة للشراء.

أفضل 8 مشاريع للعملات الرقمية الجديدة للاستثمار

في ما يلي سوف نتعرف علي العملات الرقمية الجديدة.


أقرأ أيضاً :

افضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر 

مشروع العملة الرقمية كاردانو (Ada) الجديد للاستثمار

مشروع عملة كاردانو (Ada) الجديد للاستثمار

خلقت شبكة كاردانو ورمزها الأصلي Ada (ADA) الكثير من الضجة في عام 2021. كاردانو عبارة عن منصة بلوك تشين مبنية على بروتوكول إجماع فريد لإثبات الحصة يسمى Ouroboros . وتوفر خوارزمية الإجماع هذه إمكانية التحقق من صحة المعاملات عن طريق إنفاق أقل قدر ممكن من الطاقة. يركز المشروع على استخدام التكنولوجيا القائمة على الأدلة العلمية من خلال خمسة مبادئ أساسية: الأشخاص ، والغرض ، والتكنولوجيا ، والبحث ، والفرصة . موقع Coinpedi ويتوقع أن تصل قيمة العملة الرقمية Ada (ADA) إلى 10 دولارات بحلول عام 2025. ويعتقد البعض الآخر أن قيمة هذا الرمز ستصل إلى 50 دولارًا بحلول عام 2030.

تبدو هذه التنبؤات جذابة ، لكن هل تستطيع شبكة كاردانو جعل هذه التنبؤات حقيقة؟ ضع في اعتبارك التطورات الأخيرة في كاردانو ، والتي تسمح لها بتقديم عقود ذكية متقدمة و DeFi إلى بلوك تشين الخاص بها. ومن ناحية أخرى ، توقع المحللون إطلاق الإمكانات الجديدة لعقود كاردانو الذكية قبل نهاية شهر أكتوبر. ومع ذلك ، سواء كان بإمكانهم الالتزام بخريطة الطريق الخاصة بهم أم لا ، فإن التحديث الأخير بواسطة Alonzo White يجلب الكثير من الوظائف والميزات للمستخدمين. مع نجاح شوكة Alonzo الصلبة ، يتوقع العديد من الخبراء أن يتم إطلاق Alonzo Purple في أغسطس.


أقرأ أيضاً:

هل تداول العملات الرقمية حلال أم حرام؟ الشريعة الأسلامية

مشروع العملة الرقمية Coin metro (XCM) الجديد للاستثمار

مشروع عملة Coin metro (XCM) الجديد للاستثمار

في عالم العملات الرقمية المضطرب ، فإن النمو 100 ضعف للمنصة في غضون عام ، بالإضافة إلى الزيادة بنسبة 1400٪ في سعر رمزها الوظيفي ، يجعل أي شخص يتحقق. ترتبط هذه بمنصة Metro Coin ورمزها الأصلي (XCM) ، والتي جذبت الكثير من الاهتمام. على الرغم من أن البعض يعتقد أن هذا مجرد ضجيج لجعل المنصة شائعة. لذلك دعونا نلقي نظرة على خارطة الطريق لهذه المنصة ونرى ما إذا كان يمكن أن تستمر في النمو أم لا. عملة metro العملة الرقمية بعد زيادتها. لقد حققت نجاحًا أكبر من خلال طرحها المميز للسندات بقيمة 5 ملايين يورو في وقت سابق من هذا العام لصالح منصة الجيل التالي ، مع حصة أخيرة لمدة أسبوعين بقيمة أربعة ملايين Flux ، بالإضافة إلى برنامج حصصها المستمر في KDA. 10 دول من بينها دول عربية ممنوع تداول العملات الرقمية المشفرة فيها

10 دول من بينها دول عربية ممنوع تداول العملات الرقمية المشفرة فيها



كما منح بنك ليتوانيا أيضًا ترخيصًا لوكالة مؤسسة الأموال الإلكترونية يسمح لهم بتقديم البطاقات وحسابات IBAN الفردية والخصم المباشر ، من بين أمور أخرى. إنهم يتوسعون في قطاع B2B ، والذي يسمح لهم ببناء البنية التحتية لمصادقة العملاء الخاصة بهم بدلاً من شراء حلول جاهزة. كما أنهم يحاولون جمع الأموال لترخيص مرفق التجارة متعدد الأطراف (MTF) ، الاسم القانوني للاتحاد الأوروبي لمكان تداول مالي منظم ذاتيًا.

مشروع العملة الرقمية Power Ledger (POWR) الجديد للاستثمار

مشروع عملة Power Ledger (POWR) الجديد للاستثمار

نظرًا لأن تعدين البيتكوين يتطلب قدرًا كبيرًا من الكهرباء والطاقة ، فإن مجال العملات الرقمية لا يُعرف بالصناعة الصديقة للبيئة. مع تفاقم أزمة الاحتباس الحراري ، أصبح المستخدمون أكثر اهتمامًا بالأصول الرقمية التي تسبب تلوثًا أقل أو حتى تساعد في موازنة الهواء. يهدف مشروع Power Ledger إلى التحكم في استهلاك الطاقة في العالم من خلال إضفاء الطابع الديمقراطي على السوق ومنح الناس إمكانية الوصول المباشر إلى الطاقة والمشاركة المباشرة في أسواق الطاقة بهدف تحسين حياتهم.

كانت الخطوة الأولى نحو تحقيق هذا الهدف هي إعلانهم الأخير لترحيل سلسلة بلوكشين Power Ledger Energy من Ethereum إلى blockchain القائم على Solana . سيؤدي هذا التغيير إلى زيادة سرعة التحقق من الصحة وزيادة إنتاجية معالجة المعاملات. بالإضافة إلى ذلك ، يستهلك تصميم Solana طاقة أقل من blockchains Proof-of-Work (PoW). من غير الواضح كيف سيؤثر هذا التغيير على الرمز المميز للمشروع ، Power (POWR) ، حيث سيبقى الرمز المميز في النهاية على Ethereum blockchain. ومع ذلك ، فإن المحللين متفائلون بشأن الاتجاه الصعودي لهذه المنصة ، وقد توقع بعضهم زيادة بمقدار 5 أضعاف في سعر الرمز المميز على المدى القصير.

كيفية شراء وبيع العملات الرقمية؟ تدوال العملات المشفرة

 مشروع العملة الرقمية Polkastarter (POLS) الجديد للاستثمار

مشروع عملة Polkastarter (POLS) الجديد للاستثمار

إن العام الأولي للبورصة اللامركزية (IDO) 62 ، وأكثر من 35000 مساهم ، وتمويل 20 مليون دولار يجعل مشروع PolkaStater أكثر سخونة من منصات الإطلاق التي استخدمها برانسون وبيزوس ومليارديرات آخرون للسفر إلى الفضاء. هذا المشروع عبارة عن منصة إطلاق لا مركزية تمامًا لإطلاق أفكار مبتكرة في مجال بلوك تشين والأصول الرقمية. PolkaStater هي عبارة عن منصة IDO تربط شركات المرحلة المبكرة بأعضاء المجتمع. في الواقع ، هذا المشروع عبارة عن منصة إطلاق بلوك تشين والأصول الرقمية.

يوفر سعر الصرف الثابت لهذه المنصة الشفافية والأمان لكل من المستثمرين والمستخدمين من خلال الحد من كمية الأصول التي يستثمرها المستخدمون (مما يمنع الضخ والإغراق ). تلقت العملة الرقمية POLS ، الرمز الأصلي والوظيفي لمنصة Polkastarter ، تنبؤات أسعار إيجابية من المحللين للأشهر والسنوات القادمة. كانت Polkadex أحد أفضل المشاريع لعام 2022 ، والذي قدم عرضه الأولي للتبادل اللامركزي على Polkastarter . Polkadex هو تبادل لا مركزي بالكامل من نظير إلى نظير استنادًا إلى نموذج سجل الطلبات لنظام DeFi البيئي المبني على الشبكة الفرعية.

مشروع العملة الرقمية Brio (Bat) الجديد للاستثمار

مشروع عملة Brio (Bat) الجديد للاستثمار

قد تسأل نفسك ما علاقة متصفح الويب بعالم العملات الرقمية؟ في الواقع ، أنشأ متصفح Brio تطورات مثيرة للاهتمام في عالم العملات الرقمية. كما يعلم الكثير منكم ، Brave هو متصفح بلوك تشين مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة مؤسسي مشروع Mozilla. يتمتع هذا المتصفح ، الذي يعطي الأولوية للأداء والخصوصية ، بميزة مثيرة للاهتمام تجعله بديلاً رائعًا لمنتجات جوجل Google و ابل Apple الشهيرة. Bat Native Token ( BAT ) عبارة عن شبكة تبادل إعلانات مفتوحة المصدر وغير مركزية قائمة على ايثريوم.

من خلال مشاهدة الإعلانات في متصفح Brave ، تحصل على 70٪ من أموال الإعلانات ويمكنك التبرع لمنشئي محتوى الويب المفضلين لديك من خلال برنامج Brave Rewards الخاص بالمتصفح. يمكن للمستخدمين شراء أو بيع توكنات BAT الخاصة بهم من خلال مشغل تبادل عملة مشفرة يسمى Uphold . في عام 2016 ، طور هذا المتصفح أيضًا دعم Bitcoin للمدفوعات. أدى مزيج Brio الفريد من الإعلانات الرقمية وتكنولوجيا بلوك تشين إلى نمو العملاء والعوائد المالية المحتملة ، بالإضافة إلى نظرة مستقبلية إيجابية للغاية.

مشروع العملة الرقمية Mina الجديد للاستثمار

مشروع عملة Mina الجديد للاستثمار

يقدم بروتوكول Mina نفسه باعتباره أخف منصة بلوك تشين في العالم ، وحجم بلوك تشين لهذا البروتوكول هو 22 كيلوبايت لحجم العديد من التغريدات. تجدر الإشارة إلى أن حجم "بيتكوين بلوكتشين" في الوقت الحالي هو 348 جيجابايت وحجم ايثريوم "بلوكتشين" هو 248 جيجابايت. ينص بروتوكول Mina على أنك لست بحاجة إلى أجهزة باهظة الثمن للمشاركة في الإجماع ، ولم تعد بحاجة إلى الانتظار أيامًا حتى تتم مزامنة blockchain.

كان يُعرف سابقًا باسم Koda Protocol ، وهو عبارة عن blockchain مع قاعدة مستثمرين قوية تشمل Coinbase Ventures و Paradigm و Three Arrows Capital و Polychain. حقق البروتوكول أول بيع رمزي له مقابل 4 ملايين دولار في أربع ساعات. يسعى هذا البروتوكول ، بالتعاون مع مطور Mozilla السابق إيفان شابيرو ، إلى حل مشكلة مئات الجيجابايت من blockchain وزيادة قوة البروتوكول وخفة الحركة.

مشروع العملة الرقمية موبي الجديد للاستثمار

مشروع عملة موبي الجديد للاستثمار

ربما تكون على دراية بجميع ماركات BMW و Honda و Ford و General Motors و Renault Group و Honda و Toyota و Hyundai. ولكن ما مقدار ما تعرفه عن MOBI؟ تأسست MOBI ، أو The Mobility Open Blockchain Initiative ، في عام 2018 من قبل تحالف من العديد من أكبر مصنعي السيارات في العالم ، بالإضافة إلى الشركات الناشئة والمنظمات غير الحكومية ووكالات النقل وشركات التأمين ومقدمي خدمات الطرق السريعة والمدن الذكية وقادة التكنولوجيا. وفقًا لموقع المنظمة على الويب ، يعمل المشروع وشركاؤه على تطوير معايير قائمة على blockchain لتحديد المركبات الموثوق بها والأشخاص والشركات والسفر بهدف جعل النقل أكثر كفاءة وبأسعار معقولة وأكثر أمانًا وأكثر أمانًا وأقل تكلفة .

نظرًا لأن قطاع السيارات يخضع للعديد من التحولات نتيجة للانتقال من الوقود الأحفوري إلى السيارات الكهربائية ، فضلاً عن التركيز المتزايد على الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا القيادة الذاتية ، فقد جذبت تقنية blockchain الخاصة بـ MOBI الكثير من اهتمام وسائل الإعلام. عملة موبي الرقمية ( MOBI ) مع معايير قائمة على blockchain مثل هوية السيارة (MOBI VID) ، والتأمين على أساس الاستخدام (UBI) وتكامل شبكة المركبات الكهربائية (EVGI) ، بالإضافة إلى إنشاء تتبع الكربون ، والعقود الذكية ، والمحافظ الرقمية والمدفوعات الإلكترونية هي واحدة من تلك المشاريع التي يجب مراقبتها في عام 2022.

مشروع العملة الرقمية (Veracity (VRA الجديد للاستثمار

Veracity هو بروتوكول لمشاركة الفيديو يهدف إلى إنشاء نظام عادل لا يسمح للمطورين فقط بكسب المال ، ولكنه يوفر أيضًا فرصة فريدة للمعلنين لكسب المال من الإنفاق الإعلاني. أحدثت تغريدتهم الأخيرة حول تعاونهم مع Tencent موجة جديدة بين مجتمع الألعاب.

وفقًا لتغريدة من RJ Mark ، الرئيس التنفيذي لشركة Veracity ، أعلنت منصة الدورات Esports عن شراكة مع Riot Games ومنظمي دورات SEA لبطولة Challengers المرحلة 3 القادمة عبر جنوب شرق آسيا. على الرغم من أن Riot Games هي شركة تابعة لـ Tencent ، إلا أنه لا يمكن تسميتها شراكة. لم يتضح بعد ما هو الرابط الذي سيخلقه هذا المشروع بين مجتمع الألعاب وعالم التشفير.

ومع ذلك ، تتطلع Veracity إلى زيادة المشاركة وتحقيق الدخل بشكل كبير لناشري الفيديو على أي نظام أساسي للفيديو ، ولديها منتجات للإعلان عن منصات الفيديو الرئيسية مثل Twitch و يتيوب YouTube و Vimeo والمزيد. أظهر المشروع سجلاً جيدًا من خلال تقديم منصة مشاركة الفيديو حسب الطلب ، وإصدار مشغل الفيديو المخصص EFC وإدراج قائمة أفضل البورصات الدولية في الربع الأول من عام 2021. في الربعين الثالث والرابع من عام 2022 ، يمكن استخدام عملة VRA المشفرة في عمليات الشراء داخل اللعبة ، ومقدمات NFT ، وتكامل تطبيقات الأجهزة المحمولة مع VeraWallet ، واكتشاف الاحتيال في الإعلانات ، بالإضافة إلى كونها  عملة مشفرة رخيصة بأقل من دولار واحد. .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -