أفضل 6 مواقع تحليل العملات الرقمية

 أفضل 6 مواقع تحليل العملات الرقمية في السوق

أفضل 6 مواقع تحليل العملات الرقمية

أفضل 6 مواقع تحليل العملات الرقمية

أفضل 6 مواقع تحليل العملات الرقمية, مواقع تحليل العملات الرقمية,Messari أفضل أداة لإنشاء محفظة عملات رقمية قوية,GlassNode أفضل موقع تحليل بيانات العملات المشفرة, Cointelegraph مصدر أخبار موثوق لتحليل العملات الرقمية, CoinMarketCap أفضل أداة لتحليل السوق الرقمية بدقة, TradingView أفضل موقع إلكتروني لتحليل العملات الرقمية

افضل مواقع تحليل العملات الرقمية المشفرة

عندما تنوي دخول سوق العملات الرقمية والتداول في هذا السوق المربح ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تعلم التحليل الفني والأساسي. لا يمكنك تحقيق الكثير من الأرباح من السوق إلا إذا كان لديك إستراتيجية خلف كل قرار وحركة تقوم بها في هذا السوق ولديك تحليل لها. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى أدوات تحليلية دقيقة ويمكن أن توفر لك المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات ذكية. تعد مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بتحليل العملات الرقمية من بين أهم أدواتك. هناك الكثير من هذه المواقع والتطبيقات المتاحة. لكن أي واحد منهم يمنحك أفضل تحليل؟ ويأتي السؤال هنا ، ما هو أفضل مواقع لتحليل العملات الرقمية؟ ابق معنا حتى نهاية هذه المقالة لتقديم أفضل أدوات تحليل العملات المشفرة.

افضل 6 مواقع لتحليل العملات المشفرة الرقمية

سوف نقدم أفضل المواقع التي ستساعدك علي تحليل العملات المشفرة ومعرفة السوق جيداََ من حيث الأحصائيات والمعلومات التي يمكنك الأطلاع عليها بسهولة من خلال هذه المواقع ومراقبة عالم العملات الرقمية في ما يلي أفضل 6 مواقع لتحليل العملات الرقمية. 

TradingView أفضل موقع إلكتروني لتحليل العملات الرقمية

TradingView افضل موقع لتحليل العملات الرقمية

موقع TradingView هو بلا شك الموقع والتطبيق الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا لتحليل العملات الرقمية. يستخدم العديد من الأشخاص المهتمين بالعملة الرقمية في مصر والدول العربية  أيضًا هذه الأداة القوية للتحليل الفني. والرسوم البيانية الدقيقة في الوقت الحقيقي مع عدد كبير من المؤشرات المهنية القابلة للتخصيص تجعل العمل مع موقع Trading View أكثر متعة. يمكن العثور على كل ما تحتاجه لتحليل العملة الرقمية وحتى يمكنك مقارنة العملات الرقمية الأخري ببعضها على هذا الموقع.

يعد تطبيق TradingView أيضًا رائع للغاية ، بالإضافة إلى عرض معلومات دقيقة وفي الوقت الفعلي عن مئات العملات الرقمية ، فإنه يوفر لك تسهيلات خاصة للتحليل الفني. يمكنك الوصول إلى العديد من بيانات عرض التداول باستخدام حساب مجاني ، ولكن إذا كنت ترغب في العمل على مستوى احترافي ، فمن الأفضل أن تحصل على حساب مميز.

تأكد من قراءة : أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل للاستثمار.

CoinMarketCap أفضل أداة لتحليل السوق الرقمية بدقة

CoinMarketCap افضل موقع لتحليل العملات الرقمية

موقع CoinMarketCap هو خيارنا الثاني في هذه القائمة. إذا كنت بحاجة إلى أداة واحدة فقط لمراقبة سوق العملات الرقمية ، فستكون اداء CoinMarketCap هو الخيار الأفضل لك. في هذا الموقع ، يمكنك الحصول على نظرة عامة على سوق العملات الرقمية وسعر البيتكوين عبر الإنترنت إلى جانب مئات العملات الرقمية الأخرى. تسمح لك الفلاتر المتقدمة والمميزات لهذا الموقع بالعثور على العملات الرقمية القيمة التي قد لا تكون مرئية للوهلة الأولى. يمكنك أيضًا إنشاء عوامل تصفية مخصصة وتغيير الفئات وفقًا لاحتياجاتك.

من خلال  إنشاء قائمة مراقبة هي ميزة أخرى لاستخدام اداء Coin Market Cap. بالإضافة إلى هذه الأشياء ، يمكنك التعرف على التوقعات والتحليلات الدقيقة علي اداء Coin Market Cap ، ولا تفوت أي أحداث في سوق العملات الرقمية باستخدام الأدوات الاحترافية.

تأكد من قراءة : أفضل منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة
.

Cointelegraph مصدر أخبار موثوق لتحليل العملات الرقمية

Cointelegraph افضل موقع لتحليل العملات الرقمية

إذا كنت من محبي التحليل الأساسي والعاطفي ، فإن الوصول إلى آخر الأخبار وأرشيف للتحليلات اليومية والأسبوعية يمكن أن يكون خيارًا جذابًا لك. تم إنشاء موقع CoinTelegraph مع وضع هذا الهدف في الاعتبار. يغطي موقع الويب هذا أخبار العملات المشفرة في الوقت الفعلي ويجمع تحليلاً مفصلاً من جميع منصات السوشيال ميديا مثل الفيس بوك واليتيوب والمواقع الإخبارية ذات السمعة الطيبة في مكان واحد. يتم تغطية كل الأخبار الهامة ، والتحليلات ، والبيانات ، والتغريدات ، والمقابلات ، وما إلى ذلك حول العملات الرقمية على هذا الموقع.

ميزة موقع CoinTelegraph هي أنها تجمع الأخبار المهمة فقط ، وبهذه الطريقة ، بدلاً من الغرق في التحليل والأخبار غير الموثوقة ، فإنها تقدم لك الموضوعات الأساسية فقط. موقع Cointelegraph وتحليلاته مجانية الأستخدام. ويوفر هذا الموقع أيضًا السعر الحالي للعملات الرقمية المهمة.

تأكد من قراءة : 10 دول حظرت العملات الرقمية
.

GlassNode أفضل موقع تحليل بيانات العملات المشفرة

GlassNode افضل موقع لتحليل العملات الرقمية

مما لا شك فيه أن موقع Glassnod هو أفضل موقع إلكتروني يوفر معلومات حول مؤشرات العملة الرقمية. إذا كنت قد اتبعت تحليل المتداولين المحترفين والدوليين ، فمن المحتمل أنك سمعت اسم GlassNode عدة مرات. يوفر لك موقع الويب هذا بيانات نادرة للأنشطة مثل العناوين النشطة ، ومعلومات سوق المشتقات ، والبيانات الدقيقة للتبادلات ، ورسوم المعاملات ، وأنشطة عمال التعدين ، إلخ.  بهذه الطريقة ، إذا كنت تبحث عن فرص خاصة لشراء عملات مشفرة أخرى بالإضافة إلى شراء عملة البيتكوين ، فستكون هذه الأداة خيارًا مناسباََ لك.

بعد التدفق الداخلي والخارجي إلى البورصات والعملات ، سيكون لديك خلفية واسعة عن سوق العملات الرقمية في حجم الدخول إلى السوق ومعرفة وقت بيع وشراء العملات الرقمية والعديد من الأشياء المماثلة والحصول على رؤية أوسع بكثير في سوق العملات المشفرة ، وشاهد الأشياء الصغيرة التي قد لا يلاحظها الكثير من الناس. في بعض الأحيان ، تكون قيمة هذه المعلومات أكثر بكثير من ساعات من التحليل الفني في الأحصائيات.

يوفر موقع  GlassNode معظم البيانات مجانًا ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام ميزات متقدمة وميزات خاصة ، فأنت بحاجة إلى الحصول على حساب احترافي. وبالتأكيد ، بمجرد الانضمام إلى قسم الأخبار الأسبوعية في هذا الموقع وقراءة بياناته يمكن أن يضاعف قوتك التحليلية.

تأكد من قراءة : كيفية شراء وبيع العملات الرقمية
.

Messari أفضل أداة لإنشاء محفظة عملات رقمية قوية

Messari افضل موقع لتحليل العملات الرقمية

يمكن اعتبار موقع Messari مزيجًا من اداء Trading Wave واداء Coin Market Cap. توفر لك اداء Mesari المزيد من الأدوات الاحترافية وتساعدك في العثور على العملات الرقمية الأكثر قيمة لبناء محفظة قوية للغاية. العضوية في هذا الموقع مجانية ، وفي نفس الإصدار الأساسي ، يمكنك استخدام الرسوم البيانية ، ومؤشرات التحليل الفني.

تساعدك اداء Messari على تصنيف العملات بطرق مختلفة بناءً على بيانات مختلفة. يعد قسم ROI أحد أكثر أقسام الشاشة إثارة للاهتمام وهو داخل اداء Messari  ، حيث يمكنك رؤية أفضل وأسوأ أداء في سوق العملات الرقمية. يمكنك أيضًا اختيار عملة رقمية  وعرض البيانات الإحصائية مثل حجم المعاملات والسيولة وتقلبات السوق وما إلى ذلك. يعد تصفية العملات الرقمية وفقًا للقيمة السوقية أو عوامل أخرى ميزة أخرى للفاحص.

تأكد من قراءة : ما هي النقاط المهمة لحماية العملات الرقمية والمحفظة الألكترونية
.

Santiment أفضل اداء للتحليل الفني والذكاء العاطفي والأساسي للعملات الرقمية

Santiment افضل موقع لتحليل العملات الرقمية

هل تبحث عن أداة للوصول إلى بيانات الشبكات الاجتماعية والتطوير المتسلسل لأهم العملات الرقمية في السوق؟ سيكون موقع Santiment هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن معلومات أساسية ومهمة مثل تاريخ فريق الدعم والأساس الاقتصادي للعملة الرقمية ومعلومات مهمة حول حالتها الحالية ، فما عليك سوى زيارة موقع SANbase. بالإضافة إلى المعلومات ، وكذلك يمكنك أيضًا الوصول إلى الأدوات هذه بسهولة لتحليل المعلومات ومراقبة السوق.

أحد الأشياء التي تجعل من هذه  الااداة رائعة للغاية وهو توفير بيانات دقيقة ومعلومات موثوقة من تقييم السوق العملات المشفرة ، ونشاط واراء الأشخاص المستخدمين في الشبكات المختلفة ومنصات التواصل الأجتماعي ، هناك أداة رائعة أخرى تسمى SANtrends ، والتي تفحص مقدار عمليات البحث واستخدام الكلمات المتعلقة بالعملات الرقمية على الإنترنت.

بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة العملات الرقمية الشائعة والمشهورة في السوق والكلمات المتعلقة بها. على سبيل المثال ، عندما تجري بحثًا حول عملة الريبل ، يمكن أن يكون حجم البحث عن الكلمات المرتبطة بـ ربيل جنبًا إلى جنب مع الكلمات علي سبيل المثال، كلمة ممتازة هذه الكلمة  تعد من بين الكلمات الإيجابية للسوق اذن هي مؤشر على المشاعر الإيجابية للسوق تجاه عملة الريبل.

تأكد من قراءة : أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار
.

خلاصة أفضل مواقع تحليل العملات الرقمية 

في هذه المقالة ، حاولنا التعرف على أفضل مواقع تحليل العملات الرقمية. تعد المواقع التي قدمناها في هذه المقالة من بين أدوات تحليل سوق العملات الرقمية الأكثر شيوعًا وشهرة والمستخدمة على نطاق واسع.

تأكد من قراءة :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -