أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022 l تداول العملات الرقمية

أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022

أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022 l تداول العملات الرقمية

أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022 l تداول العملات الرقمية

أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار في عام 2022,أفضل العملات الرقمية للاستثمار,أفضل العملات الرقمية المشفرة للاستثمار 2022,دليل أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2022.


دليل افضل العملات الرقمية للاستثمار

في هذه الأيام ، عندما تكون البورصة في حالة أرتفاع ، نشهد ركود المستثمرين من هذا السوق إلى سوق تداول العملات الرقمية. سوق العملات المشفرة لديه القدرة على النمو وزيادة رأس المال. من المتوقع ، في غضون 5 إلى 10 سنوات ، سترتفع قيمة بعض العملات الرقمية بشكل مذهل وستسيطر العملات الرقمية على العالم ؛ لكن القضية الرئيسية هي ، من بين أكثر من 8400 عملة ، ما هي أفضل العملات الرقمية للاستثمار ؟! في ما يلي سوف نقدم لكم أفضل عملة رقمية للاستثمار في عام 2022 و 2032 لتداول العملات المشفرة.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2022

يمكنك كسب الربح عن طريق شراء وبيع العملات الرقمية  في منصات وبورصات العملات الرقمية ؛ ولكن ما الذي يجب أن نشتريه لنحصل على ربح كبير؟ في ما يلي ، سوف نقدم أفضل 10 عملات رقمية مناسبة للشراء هذا العام.

1- عملة كاردانو Cardano الرقميةمن أفضل العملات الرقمية للاستثمار


عملة كاردانو Cardano الرقمية

بدأ مشروع عملة كاردانو في عام 2015 تحت إدارة تشارلز هوسكينسون. بدلاً من استخدام تقنية بلوك تشين القديمة ، أنشأت كاردانو Cardano شبكة بلوك تشين جديدة. كاردنو هو اسم بلوك تشين الذي يسمح للأشخاص بتلقي ودفع الأموال.

ADA هو أيضًا اسم العملة الرقمية لهذا المشروع أو رمز العملة. ADA هي عملة غير قابلة للتعدين ، مما يعني أن جميع ADA يتم تعدينها وتقديمها من قبل منتجها. تستخدم كاردنو للمعاملات وتحويل العملات وكذلك للعقود الذكية والمباشرة. في الواقع ، تعد كاردنو عملة رقمية من الجيل الثالث ومنصة عقود ذكية تعمل على تحسين أوجه القصور في بيتكوين و ايثريوم.

يحدد مطورو مشروع كاردنو هدفهم على أنه جمعت بين أفضل مميزات عملات لايتكوين Litecoin و بيتكوين Bitcoin  وايثريوم Ethereum في عملة رقمية واحدة. المعاملات على كاردانو أسرع وأرخص من عملة لايتكوين. إنها أكثر أمانًا من عملة بيتكوين وينفذ العقود الذكية بشكل أفضل من عملة ايثريوم. لذلك ، فإن المزايا الرئيسية لكاردانو هي:

مزايا عملة كاردانو أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • يعد الأمان العالي لشبكة كاردانو أكثر أمانًا من البيتكوين.
  • تقوم بمعاملات أسرع من لايتكوين.
  • تكلفة المعاملات فيها أقل من لايتكوين.
  • تنفذ العقود الذكية بشكل أفضل من ايثريوم.
  • لديها نظام بيئي قوي.
  • يحظى بالدعم القانوني من الحكومات والحكومات والسلطات التنظيمية (خاصة في اليابان).
  • سيكون هناك عرض محدود ولن يكون هناك سوى 45 مليار عملة من ADA.

عيوب عملة كاردانو أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • عمليات Ripple و Stellar و Neo وتأكيد أكثر من 1000 معاملة في الثانية. هذه القيمة أعلى من سرعة معالجة كاردانو.
  • لم يتم تنفيذ بعض أهداف مشروع كاردانو بعد ؛ لأن شبكة blockchain الخاصة بها تتطور.
  • في الوقت الحالي ، يقوم بإجراء 257 معاملة فقط في الثانية.
  • محفظتها الرسمية بها عيوب.

مستقبل عملة كاردانو أفضل العملات الرقمية للاستثمار

الآن بعد أن أصبحت كاردانو واحدة من أفضل العملات الرقمية ، فإن معظم المحللين في سوق العملات الرقمية متفائلون بشأن مستقبلها. وفقًا لهم ، تحت تأثير بعض العوامل ، ستنمو هذه العملة المشفرة بشكل كبير. تعد الجهود المبذولة لتحسين المشروع ، وجذب كبار العلماء ورجال الأعمال ، وجذب أساليب جديدة لتطوير المشروع ، وما إلى ذلك ، من بين العوامل الفعالة في نمو قيمة كاردانو.

تحليل عملة كاردانو أفضل العملات الرقمية للاستثمار

يبدو أن نموها قد توقف وتحرك نحو نطاق الدعم الأخضر ، فمن المستحسن للشراء إجراء صفقة شراء على الأسعار من 1.5 دولار إلى 1.2 دولار و 1 دولار.

2- عملة لايتكوين Litecoin الرقمية أفضل العملات الرقمية انتشاراً

2- عملة لايتكوين Litecoin الرقمية

أنشأ تشارلي لي ، وهو موظف سابق في جوجل، لايتكوين في عام 2011 من خلال إجراء سلسلة من التغييرات على بروتوكول بيتكوين. من بين العملات المشفرة ، تتم مقارنة عملة بيتكوين بالذهب ومقارنة عملة لايتكوين بالفضة. تعتبر لايتكوين أرخص وأكثر ملاءمة للمدفوعات والمعاملات اليومية ، وقد جعلتها هذه الميزة من بين أفضل العملات الرقمية. عدد الليتكوين التي يمكن تعدينها ، مثل البيتكوين ، محدود. لا يوجد سوى 84 مليون وحدة لايتكوين للتعدين. تتم معاملات هذه العملة الرقمية ، مثل لايتكوين ، من نظير إلى نظير.

مميزات عملة لايتكوين أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023

  • استلام وتسديد المدفوعات المالية في بضع دقائق فقط.
  • محفظة مخصصة لتخزين عملات لايتكوين
  • تأكيد فوري ومنخفض التكلفة للمعاملات.

عيوب عملة لايتكوين أفضل العملات الرقمية 2023

  • عدم قبول لايتكوين بين الجمهور مقارنة بالعملات الرقمية الأخرى.
  • انخفاض قيمتها مع ظهور عملات رقمية أكثر تطورًا.

مستقبل عملة لايتكوين Litecoin الرقمية اهم العملات الرقمية للاستثمار

حتى اليوم ، كان سعر عملة لايتكوين يعتمد إلى حد ما على سعر البيتكوين. في 2013 و 2017 و 2020 ، شهدنا قفزة في سعر هذه العملة. يعتبر معظم المحللين أن لايتكوين واعدة ويؤمنون بنمو قيمتها. وفقًا لمحللي سوق العملات الرقمية ، حتى عام 2025 ، ستستمر هذه العملة المشفرة في نموها البطيء.

تأكد من قراءة : أفضل منصات لتداول العملات الرقمية الموثوقة

3- عملة بيتكوين Bitcoin الرقمية ابرز العملات المشفرة للاستثمار

3- عملة بيتكوين Bitcoin الرقمية

يعرف معظمنا العملة الرقمية باسم بيتكوين. بعض الناس لا يعرفون أي عملة مشفرة أخرى باستثناء عملة بيتكوين Bitcoin ، التي أصبحت الآن العملة الأكثر شهرة في العالم ، وهي عملة مشفرة مع شبكة نظير إلى نظير. يجب أن تكون قد قرأت عنها في كل مكان وتعلم أن هوية منشئها لم يتم الكشف عنه. الهدف الرئيسي لمنشئ بيتكوين هو القضاء على جميع الوسطاء الماليين ، بما في ذلك البنوك.

تأكد من قراءة : ما هي مميزات وعيوب عملة البيتكوين.

مزايا البيتكوين أفضل العملات الرقمية المشفرة في العالم

  • تقليل الفساد.
  • معاملات فورية ولا حاجة للبنوك.
  • عدم تجميد الأموال واللامركزية.
  • سهولة التبادل مع العملات الرقمية الأخرى.
  • تقبلها المتاجر الكبيرة لاستلام السلع والخدمات.
  • عدم الكشف عن هويات الأشخاص لإجراء المعاملات.
  • سيولة عالية.

عيوب البيتكوين أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • الفساد الاقتصادي وغسيل الأموال.
  • معاملات بطيئة.
  • عدم عودة المعاملات.
  • تقلبات الأسعار الشديدة.
  • احتيال.

مستقبل عملة البيتكوين الرقمية أفضل العملات الرقمية للاستثمار

أفضل عملة رقمية من عام 2020 إلى أوائل عام 2022 كانت بلا شك هي عملة  بيتكوين. هذا العام ، ارتفعت عملة البيتكوين حوالي 11 مرة ووصلت إلى 66000 دولار ؛ لكن في الأسابيع الأخيرة ، شهدنا انخفاض سعر البيتكوين إلى ما دون 55 ألف دولار. تشير التوقعات إلى أن سعر البيتكوين سيصل إلى 6 أرقام في السنوات القادمة. يعتقد الخبراء أنه إذا احتفظت بيتكوين بسعرها 50000 دولار ، فيمكنها أن تنمو مرة أخرى.

هذه العملة المشفرة معترف بها والعديد من البنوك الدولية قد استثمرت فيها. سيؤدي إضفاء الطابع الرسمي على البيتكوين إلى جذب المعجبين والمتقدمين وبالتالي زيادة سعره.

تأكد من قراءة : ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها.

4. عملة سولانا Solan الرقمية أفضل العملات الرقمية للاستثمار2023

4. عملة سولانا Solan الرقمية

عملة سولانا الرقمية هي عملة بلوك تشين التي  تدعم العقود الذكية والبرامج اللامركزية ، والتي تسعى إلى تعظيم كفاءة وفعالية شبكتها من خلال إثبات الحصة مع الحد الأدنى من حواجز الدخول. تأسست سولانا Solana Labs في عام 2017 على يد أناتولي ياكوفينكو بالتعاون مع جريج فيتزجيرالد. وأخيرًا ، بعد جهود كثيرة ، تم إصدار هذه العملة علنًا في عام 2020. بقيمة سوقية تبلغ حوالي 11 مليار دولار ، تحتل عملة سولانا الرقمية المرتبة التاسعة في قائمة العملات الرقمية ولديها حصة تبلغ 0.95٪ من إجمالي السوق.

عملة سولانا الرقمية هي إحدى العملات التي تتميز بسرعة معاملات عالية وتتلقى رسوم معاملات منخفضة للغاية كرسوم. يتم ذلك عن طريق التنافس مع العملات الرقمية الأخرى. تتمثل إحدى ميزات سولانا مقارنةً بـ ايثريوم في استخدام الطبقة الثانية لحل مشكلات قابلية التوسع.

يتم استخدام رمز سولانا  كدفع لجميع العقود والمعاملات الذكية. هذا الرمز لديه القدرة على الرهان ، ولهذا السبب ، فإنه يساهم بشكل كبير في أمان الشبكة

تأكد من قراءة : أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل للاستثمار2023.

5- عملة ترون (TRX) الرقمية أفضل العملات الرقمية للاستثمار2023

5- عملة ترون (TRX) الرقمية

تم إنشاء عملة ترون الرقمية في عام 2017 من قبل جاستن صن Justin Sun في مؤسسة سنغافورية. تستخدم عملة  ترون تقنية بلوك تشين لتطوير سوق عالمي بطريقة لامركزية. يشمل هذا السوق العالمي الترفيه والوسائط وأنواع مختلفة من المحتوى. في الواقع ، تمت إزالة المتاجر عبر الإنترنت (مثل جوجل بلاي Google play - وابب ستور App stor) التي تقدم برامج وتطبيقات. بهذه الطريقة ، يتلقى المستخدمون البرامج بشكل مباشر ومباشر من المبدعين. الهدف الرئيسي لـ عملة ترون هو توفير الإنترنت اللامركزي.

ولديها بلوك تشين ترون الذي يسمح بإنشاء تطبيقات لامركزية ، وهناك عملة رقمية Tronix للتبادلات والمعاملات.

مزايا عملة ترون الرقمية أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • رسوم المعاملات عملة ترون تقترب من الصفر.
  • يمكنها التعامل مع 1000 معاملة في الثانية.
  • تتعامل مع المعاملات ذات الحجم الكبير.
  • تحظى بشعبية بين الجمهور.

عيوب عملة ترون الرقمية افضل العملات الرقمية للاستثمار

كان أكبر عيب في شركة Tronics هو أنهم قاموا بتسويق كمية كبيرة منها. تسبب هذا الإجراء في انخفاض قيمة هذه العملة. عيب آخر هو أنه لا يوجد دعم.

مستقبل عملة ترون الرقمية أفضل العملات الرقمية للاستثمار

يعتبر جاستن صن نفسه أن ترون هي أفضل عملة رقمية ويدعي أنها ستصل إلى دولارين في عامين. بالطبع ، يتوقع المحللون أن تصل عملة ترون إلى دولار واحد بحلول عام 2025. الرموز المميزة لـ Tronix ضرورية في تفاعلات شبكة ترون ؛ لهذا السبب ، يمكن أن تكون مناسبة للاستثمار. سيؤدي تطوير Tron إلى زيادة سعر Tronics.

تأكد من قراءة : أهم 10 عملات مشفرة تم تحديثها عا 2022.

6- عملة ايثريوم Ethereum الرقمية أفضل العملات الرقمية للاستثمار

6- عملة ايثريوم Ethereum الرقمية

في عام 2015 ، أنشأ فيتاليك بوتيرين عملة ايثريوم ، وهو الجيل الثاني من العملات الرقمية. بالإضافة إلى امتلاكها لإمكانيات العملة ، فإن عملة ايثريوم عبارة عن منصة لتشغيل التطبيقات اللامركزية. من أهم تطبيقات شبكة عملة ايثريوم تنفيذ العقود الذكية. هذا الاستخدام الخاص لإيثريوم جعلها من بين أفضل العملات الرقمية.

ما هو العقد الذكي؟ هو بروتوكول لتأكيد العقد وتنفيذه. ينفذ هذا العقد المعاملات دون وسطاء وأطراف ثالثة. يمكن تتبع العقود الذكية ، لكنها لن يمكن تتبعها بأي شكل من الأشكال.

مزايا عملة ايثريوم Ethereum أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • غير قابلة للتغيير والعبث بها.
  • حماية عالية.
  • البرامج نشطة دائمًا ولا يتطفل عليها.
  • اللامركزية وتحويل جميع الخدمات المركزية مثل التأمين والتصويت وما إلى ذلك إلى خدمات لامركزية.

عيوب عملة ايثريوم Ethereum أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • خطأ بشري قد يحدث من جانب المبرمجين.
  • عدم رجوع العقود الذكية.
  • بعض الدول لا تقبل العقود الذكية.
  • تكلفة تنفيذ عالية.

مستقبل سعر عملة الإيثريوم أفضل العملات الرقمية للاستثمار

من المتوقع أن يكون هناك اتجاه تصاعدي في مستقبل هذه العملة المشفرة ، والذي من المحتمل أن يستمر حتى عام 2025. يعلق بعض المحللين آمالًا كبيرة على مستقبل عملة ايثريوم ويتوقعون سعرها 1440 دولارًا. جعلت ميزة تنفيذ البرامج والتطبيقات والخدمات المالية وتنفيذ العقود الذكية في ايثريوم بلوك تشين هذه العملة المشفرة واحدة من أكثر العملات استخدامًا على نطاق واسع. هذا يشير إلى مستقبل مشرق لـ ايثريوم.

تأكد من قراءة
: الفرق بين الأيثريوم والبيتكوين.

7- عملة بيتكوين كاش (Bcash) أفضل العملات الرقمية للاستثمار

7- عملة بيتكوين كاش (Bcash)

بيتكوين كاش Bitcoin Cash هي عملة رقمية تُستخدم كشبكة دفع من نظير إلى نظير. تم إنشاء هذه العملة المشفرة في عام 2017 من أجل حل أوجه القصور في بيتكوين. مثل البيتكوين ، يقتصر بيتكوين كاش على 21 مليون وحدة. هذه العملة لها اختلافان رئيسيان عن البيتكوين ، وهما:

تساوي قيمة عملة بيتكوين أكثر من بيتكوين كاش.

مزايا بيتكوين كاش أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • لديها كتلة أكبر ، فإنه يجعل المعاملات أسرع.
  • يتم قبولها في التبادلات الهامة ومرجع العملة الرقمية.
  • رسوم المعاملات في بيتكوين كاش منخفضة للغاية.

عيوب Bitcoin Cash أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • عدم القدرة على التمييز بين بيتكوين و بيتكوين كاش ، مما أدى إلى عدم ثقة المستثمرين بها
  • لم يتم قبولها كاستثمار طويل الأجل

مستقبل بيتكوين كاش أفضل العملات الرقمية للاستثمار

على الرغم من عدم قبول أعضاء مجتمع العملات الرقمية لـ بيتكوين كاش ، فقد أصبحت عملة بيتكوين كاش أداة استثمار مناسبة وتم إدراجها في قائمة أفضل 10 عملات رقمية. في عام 2018 ، شهدت عملة البيتكوين كاش قفزة كبيرة في الأسعار. يعتقد البعض أنه سيرتفع ويلامس سعر 32.791 دولار. في الواقع ، من المحتمل ألا يستمر طويلاً عند هذا السعر ، وسوف ينخفض ​​كسجل له.

8- عملة ستيلر Stellar الرقمية أفضل العملات الرقمية للاستثمار

8- عملة ستيلر Stellar الرقمية

كان "جد مكاليب Jed McCaleb" عضوًا في فريق مشروع عملة الربيل الذي غادر بسبب مشاكل مع مجموعته. أنشأ عملة رقمية ممتازة في عام 2014. وتسمي Lumen وتشبه عملة الربيل تقربياََ. ، مثل الربيل، لديها شبكة Stellar وعملة مشفرة تعرف باسم  ستيلر لومنز Stellar Lumen. لا يلزم تعدين عملة لومنز ، فهناك حوالي 100 مليار منها سيتم إطلاقها في السوق بمرور الوقت. تتم المدفوعات على شبكة ستيلر برسوم منخفضة للغاية. ستلير قابل للتطوير بدرجة كبيرة. تستطيع لومنز معالجة حوالي 1000 معاملة في الثانية. أهم ميزة في ستيلر لومنز هي تحويل العملة الرقمية إلى عملة ورقية. مع هذه الميزة ، من الممكن تداول أزواج العملات.

مزايا عملة Stellar أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • 1000 معاملة في الثانية.
  • شبكة الإنترنت اللامركزية.
  • إمكانية تداول أزواج العملات.
  • تكلفة ورسوم منخفضة.
  • إجراء المعاملات دون الحاجة إلى التبادل.
  • توفير إمكانية صرف العملات الورقية مثل الدولار والعملات المشفرة.

عيوب عملة Staller الرقمية أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • نظرًا لوجود العديد من المنافسين ، يجب تطويره باستمرار حتى لا يتم القضاء عليه.
  • لا يمكن تعدين ستلير لومنز ويجب شراؤها فقط من البورصة.

9- عملة بينانس الرقمية (Binance Coin) أفضل العملات الرقمية للاستثمار

9- عملة بينانس الرقمية (Binance Coin)

عملة بينانس هي عملة رقمية تعتمد على تقنية بلوك تشين. دخلت هذه العملة السوق في عام 2017 من خلال ICO (عرض العملة الأولي). في عام 2019 ، أنشأت هذه العملة المشفرة بورصة خاصة بها. الشركة المصنعة لها هي Changpengzhao المعروفة باسم CZ. هذه العملة مبنية على شبكة ايثريوم بلوك تشين.

فوائد عملة بينانس أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • رسوم منخفضة.
  • توفير إمكانية التخفيضات في الرسوم (في منصة بينانس).
  • يمكن استخدامها لشراء عملات رقمية أخرى.
  • التبادل مع العملات المشفرة الأخرى.
  • السرعة في تأكيد المعاملات.
  • مقبولة بين مقدمي الخدمات ، وخاصة في صناعة السياحة والإقامة.

عيوب عملة بينانس أفضل العملات الرقمية للاستثمار

أكبر عيب لهذه العملة هو أنه هذا العام سينتهي قانون خصم الرسوم بسبب عملة بينانس ، إذا لم تتمكن بعد هذه الميزة من العثور على مكانها في السوق ، فمن المحتمل أن يتم إزالتها بالكامل.

توقع أسعار بينانس كوين Binance Coin في عام 2022

بعد الأزمات المالية التي سببتها الموجة الرابعة من كورونا والحجر الصحي ، أصبحت العملات الرقمية أكثر شعبية بين الناس. تشير توقعات سعر عملة بينانس أو BNB في عام 2022 إلى أنه في أسوأ الحالات ، سيصل سعرها إلى 50 دولارًا.

10- عملة الريبل الرقمية (XRP) أفضل العملات الرقمية للاستثمار

10- عملة الريبل الرقمية (XRP)

تم إنشاء عملة الربيل في عام 2012 كشبكة دفع فوري وتبادل وتحويل العملات. قد لا يعرف بعض الناس أن الريبل أقدم من البيتكوين. لكنها لم تكن محظوظة مثل بيتكوين في اكتساب شهرة عالمية. الريبل عبارة عن منصة وعملة رقمية تهدف إلى إجراء معاملات سريعة وآمنة. يهدف مشروع ربيل إلى إنشاء قناة اتصال ودفع آمنة ولا مركزية للمؤسسات المالية والبنوك في جميع أنحاء العالم. يوجد اختلافان مميزان بيتكوين و ربيل، وهما:

  • سرعة وتكلفة تأكيد المعاملات: تؤكد عملة الربيل أن المعاملات أرخص وأسرع من عملة بيتكوين.
  • الغرض: تهدف عملة بيتكوين إلى القضاء على الوسطاء مثل البنوك من خلال إجراء معاملات نظير إلى نظير ؛ لكن ريبل لا تعتقد أن وجود البنوك أمر سيئ ، فهي تحاول فقط حل مشكلة الصرافة الدولية من خلال تقديم خدمات مصرفية لامركزية.

مميزات عملة الريبل أفضل العملات الرقمية للاستثمار

  • لا يمكن تزويرها
  • سرعة عالية في المعاملات
  • توفير إمكانية الإقراض والاقتراض في أسرع وقت ممكن
  • اتصال بسيط للغاية بشبكات الدفع
  • عدم وجود تضخم بسبب تعدين كل التموجات

عيوب ومخاطر الاستثمار في عملة الريبل الرقمية أفضل العملات الرقمية

تعتبر عملة الريبل حاليًا أحد الاستثمارات عالية المخاطر التي يمكن أن تحقق عوائد مذهلة في ظل ظروف معينة. رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شكاوى ضد شركة ريبل ، مما قد يجعل الشركة تواجه غرامات باهظة تقدر بعدة مليارات من الدولارات. من ناحية أخرى ، تتمتع عملة الربيل بمكانة جيدة في الولاية القضائية اليابانية ومن المحتمل أن تتخذ اليابان إجراءات لإنقاذها. ومع ذلك ، إذا نجحت عملة الربيل في رفض الشكاوى في المحكمة ، فسنرى سعرها ينفجر.

التنبؤ بسعر العملة الرقمية الربيل Ripple في عام 2022 

كما ذكرنا ، إذا فازت الريبل في المحكمة ، فسنرى نموًا كبيرًا في سعر الريبل. نظرًا لأن بيتكوين كانت 3 دولارات فقط في عام 2011 ، واليوم ، وفقًا لعملتنا ، تبلغ قيمة كل بيتكوين ما يقرب من 5 مليارات! إذا لم تكن قضية الريبل في المحكمة متورطة ، فربما تم وضعها كأول عملة مشفرة في قائمة أفضل العملات الرقمية.

فيما يتعلق بمستقبل الريبل ، قال الخبير محمد يوسف ، محلل الأسواق المالية: "بالنظر إلى أنه في عام 2018 ، شهدت الريبل سعرًا يقارب 3.5 دولار في بعض البورصات ، نتوقع أن تنمو هذه العملة الرقمية أكثر. وهدفها الأول هو الوصول إلى هذه النقطة ، وبعد كسر هذا السقف التاريخي ، نتوقع أن يصل إلى 12 دولارًا على المدى الطويل ".

ما هي العملة الرقمية التي يجب ألا نشتريها؟

في سوق العملات المشفرة ، شهدت بعض العملات المشفرة نموًا يزيد عن 1000٪. السؤال هو ، من بين هذه العملات المشفرة البالغ عددها 8400 ، أي منها مناسب للاستثمار وأي منها لا يستحق الشراء؟

هناك 3 معايير رئيسية يجب أن ننتبه إليها حتى ننجح في الأستثمار. هذه المعلمات الثلاثة هي:

1-اهتم القيمة السوقية عند الاستثمار في افضل العملات الرقمية

على موقع coinmarketcap.com ، يتم تصنيف العملات المشفرة بناءً على أعلى قيمة سوقية وأقل قيمة سوقية. كلما ارتفعت القيمة السوقية للعملة ، زاد الاتفاق والتركيز على تلك العملة. ربما لا توجد العديد من المخاوف ونقاط الضعف الموجودة في العملات المشفرة الأخرى في تلك العملة.

2- مؤشر BTC.D

يشير مؤشر BTC.D  إلى معرفة مستقبل العملة البيتكوين. يوضح هذا المؤشر ظروف سوق البيتكوين مع سوق العملات الرقمية الأخرى. إنه مخطط يمكن تحليله بناءً على معرفة التحليل الفني للرسم البياني. إذا كان هذا الرسم البياني يشير إلى اتجاه صعودي في المستقبل ، فهذا يعني أن البيتكوين ستنمو أكثر من العملات الأخرى في المستقبل. نتيجة لذلك ، يعد الاستثمار في العملة البيتكوين خيارًا أفضل من العملات المشفرة الأخرى. على العكس من ذلك ، إذا توقعنا اتجاهًا هبوطيًا بناءً على هذا الرسم البياني ، فهذا يعني أن شراء العملات البديلة (العملات باستثناء البيتكوين) هي خيارات أفضل للاستثمار.

ملحوظة : لعرض مؤشر BTC.D ، يمكنك زيارة موقع tradingview.com .

3- تحليل مخطط البيتكوين

بيتكوين هي الشركة الرائدة في سوق العملات الرقمية ؛ أظهرت التجربة أنه في حالة انخفاض عملة البيتكوين ، فإنها تعطي إشارة للخروج من السوق. وهذا يعني أنه إذا انخفضت عملة البيتكوين ، فإن العملات البديلة ستنخفض بشكل أسوأ.

ما هي العملة الرقمية التي يجب أن نشتريها ؟؟؟ (رأي المؤلف)

في هذه المقالة ، قدمنا ​​10 من أفضل العملات الرقمية التي يعتبرها المحللون أكثر تفاؤلاً بشأن مستقبلهم. تستند جميع هذه التوقعات إلى التحليل الأساسي ؛ بينما يمكن لأخبار وأحداث اليوم أن تغير اتجاه العملة في دقيقة واحدة. يمكن أن تساعد المعلمات المذكورة أعلاه إلى حد ما في شراء وبيع العملات الرقمية.

إذا كنت على استعداد لتحمل الكثير من المخاطر لتحقيق أرباح كبيرة ، فإن سوق العملات المشفرة سيكون مناسبًا لك. 6 نقاط هي المتطلبات الرئيسية لهذا السوق ، وهي:

  • المخاطرة
  • معرفة كافية
  • معرفة التحليل
  • إدارة المخاطر
  • مراقبة اخبار العالم
  • اختر منصة موثوقة موثوقة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -