تداول العملات المشفرة بورصة Infliv

تداول العملات المشفرة بورصة Infliv
تداول العملات المشفرة بورصة Infliv
تداول العملات المشفرة بورصة Infliv

طريقة تداول العملات المشفرة بورصة Infliv


 Infliv Exchange - مغير اللعبة


بورصة Infliv المستقبلية للعملات المشفرة، مشكلة تداول العملات المشفرة Infliv, بورصة Infliv المستقبلية للعملات المشفرة, خدمة العملاء تداول العملات المشفرة بورصة Infliv على مدار 24ساعة


تداول العملات بورصة Infliv  للعملات المشفرة.

تهدف Infliv إلى توفير المزيد من الأرباح لجميع متداولي العملات المشفرة بدون رسوم. إنها أول بورصة كاملة تدعم العديد من العملات المشفرة / الرموز المميزة على منصة واحدة.


Infliv هو اسم شركة يعني أن المعلومات حية = INFLIV. Cryptocurrency و Blockchain هو الطلب والطلب في الأوقات المقبلة اليوم ، توفر منصة Infliv Crypto.



منصة تبادل العملات المشفرة  تداول العملات بورصة Infliv.

Exchange منصة سهلة الاستخدام للمتداولين الجدد. هو تبادل للعملات المشفرة يتيح للمستخدمين تداول العديد من العملات المشفرة مقابل BTC و ETH و USDT والرمز الأصلي IFV.



تداول العملات المشفرة بشكل آمن.

نهدف إلى توفير تجربة تداول سريعة وآمنة لعملائنا في خيارات تداول BTC و ETH و USDT و IFV ، وتعطي Infliv الأولوية لأمن الأموال ومعلومات المستخدم من خلال مطالبة المستخدمين بتمكين المصادقة الثنائية باستخدام Google Authenticator أو مفتاح أمان U2F. لحماية أمان الأموال ، يتم تخزين غالبية أموال النظام في محافظ باردة وفقط تقريبًا. 0.5٪ من الأصول المشفرة يمكن الوصول إليها في المحافظ الساخنة لعمليات المنصة اليومية.




طرح ميزات منصة  Infliv لتداول العملات المشفرة.


سنقوم بطرح المنصة بالترتيب التالي تقريبًا


  • التداول الفوري للعملات المشفرة Infliv
  • التداول بالهامش للعملات المشفرة 
  • Inflivالعقود الآجلة للعملات المشفرة 

  • Infliv

  • التبادل الفوري المجهول للعملات المشفرة

    Infliv

سوف تدعم Infliv تداول أزواج العملات التالية.

  • BTC
  • ETH
  • USDT
  • IFV

يريد جميع المتداولين حدًا أدنى للرسوم على تداول العملات المشفرة ، لذلك ليس لدينا أي رسوم تداول. Infliv هو أول تبادل للعملات المشفرة يعتمد على الاشتراك (الاشتراك) في العالم حيث يتداول غير محدود على الحد الأدنى من الرسوم الشهرية ويتلقى إيرادات شهريًا في مخزون Infliv Token الخاص بك.


Infliv هو صرف عملات رقمية (Cryptocurrency) على مستوى عالمي ، Infliv هو التبادل الوحيد للعملات المشفرة في عالم عرض العملة الأولي ( ICO ) الذي يسمح لك بالتداول على اشتراك شهري ، ليس عليك الدفع لكل صفقة في Infliv Exchange ، في ثورة العملة الرقمية العالمية. تهدف Infliv إلى توفير المزيد من الأرباح لجميع متداولي العملات المشفرة بدون رسوم. إنها أول بورصة كاملة تدعم العديد من العملات المشفرة / الرموز المميزة على منصة واحدة.


المشاكل والحلول Infliv العملات المشفرة.


مشاكل العملات المشفرة Infliv.


  • رسوم التداول هي في الغالب مجرد نسبة مئوية صغيرة أو جزء بسيط من نسبة مئوية ، لذلك لا يهتم بها معظم الناس. ولكن عندما تكون متداولًا محترفًا - أو تريد أن تصبح متداولًا ، فهذا يعني أنك تدفع الكثير من المال في شكل رسوم بمرور الوقت.


حلول مشكلة تداول العملات المشفرة Infliv

لتجنب ذلك ، تقدم INFLIV أول منصة تداول للعملات المشفرة قائمة على الاشتراك (العضوية) في العالم والتي لا تزال تسمح بالتداول لمدة شهر كامل ، بدون رسوم التداول .. اشتراك شهري فقط - 0.02 ETH استخدم رمز IFV للدفع ، واستمتع بخصم 50٪ على رسوم الاشتراك .



تفاصيل توزيع الرمز المميز لبورصة Infliv للعملات المشفرة.

تم تصميم رمز Infliv (IFV) باستخدام رمز ERC20 استنادًا إلى تقنية Ethereum blockchain. توفر هذه التقنية قابلية التوسع والأمان للمستخدمين ، وسيتم منح حاملي الرموز المميزة مزايا حصرية مثل الإيرادات. يحصل حاملو رمز Infliv على عائد بنسبة 60 ٪ على نسبة الرمز المميز من إجمالي رسوم الاشتراك الشهرية المستلمة في تبادل Infliv ويدفعون رسوم الاشتراك الشهرية باستخدام رمز infliv واحصل على خصم بنسبة 50 ٪ على الرسوم. يدعم Infliv (IFV) جميع محافظ Ethereum.




لماذا يجب عليك شراء رمز بورصة Infliv؟

يمثل Infliv فرصة استثمارية قوية للمستثمرين الذين يتطلعون إلى بناء الثروة على مدى فترة من الزمن. هذه ليست خطة الثراء السريع أو جني الأموال بين عشية وضحاها. سيحقق المستثمرون الذين يشترون الرموز المميزة ويحتفظون بها على المدى الطويل نتائج استثنائية وعائدًا على استثماراتهم.



فريق إدارة بورصة Infliv المستقبلية للعملات المشفرة.

  • فريق إدارة من ذوي الخبرة مع خبرة في إدارة شركة ناجحة.
  • يريد جميع المتداولين الحد الأدنى من الرسوم على التداول. ليس لدينا أي رسوم تداول.
  • تقدم Infliv أول تبادل للعملات المشفرة على أساس الاشتراك (العضوية) في العالم.

سيتم منح حاملي الرموز المميزة مزايا حصرية مثل الإيرادات. يحصل حاملو رمز Infliv على عائد بنسبة 60 ٪ على نسبة الرمز المميز من إجمالي رسوم الاشتراك الشهرية المستلمة في Infliv Exchange ويدفعون رسوم الاشتراك الشهرية باستخدام رمز infliv واحصل على خصم بنسبة 50 ٪ على الرسوم.




بورصة Infliv المستقبلية للعملات المشفرة.

في المستقبل (2021) ، ستبني Infliv بورصة لامركزية ، حيث سيتم استخدام IFV كأحد الأصول الأساسية الرئيسية بالإضافة إلى الغاز الذي سيتم إنفاقه.



خدمة العملاء تداول العملات المشفرة بورصة Infliv على مدار 24ساعة.

دعم العملاء على مدار 24 ساعة. لقد رأينا أن Cryptocurrency هي عملة المستقبل وأن Blockchain هو الاكتشاف الجديد لهذا القرن ، لذلك نحن نقدم تجربة تداول سريعة وآمنة لعملائنا في خيارات تداول BTC و ETH و USDT و IFV ، تعطي Infliv الأولوية لأمن الأموال.




والمستخدم المعلومات من خلال مطالبة المستخدمين بتمكين المصادقة الثنائية باستخدام Google Authenticator أو مفتاح أمان U2F. لحماية أمان الأموال ، يتم تخزين غالبية أموال النظام في محافظ باردة وفقط تقريبًا. 0.5٪ من الأصول المشفرة يمكن الوصول إليها في المحافظ الساخنة لعمليات المنصة اليومية.



هذا كل ما يتعلق ب تداول العملات المشفرة بورصة Infliv وسنوافيكم بكل جديد 



العملات الفضية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -