فضة استرليني عيار 925

 كيف تتحقق مما إذا كانت الفضة الإسترليني عيار 925 حقيقية؟

التحقق من الفضة الاسترليني عيار 925

تنتشر المنتجات المقلدة في مجموعة متنوعة من السلع ، وخاصة المجوهرات. يتم نسخ المعادن الثمينة باستخدام مواد منخفضة الجودة ، وقد نما المزورون بارعون لدرجة أنهم يستطيعون إخفاء العيوب في المجوهرات المزيفة وجعلها تبدو "أصلية" للعين غير المدربة.


تعد الفضة واحدة من أكثر المعادن الثمينة التي يتم تزويرها في كثير من الأحيان لأن الكثير من المعادن والسبائك الرخيصة قد تقلد الفضة الحقيقية. 925 الفضة الاسترليني هو نوع معروف من الفضة مشهور في متاجر المجوهرات عبر الإنترنت وغير المتصلة.


شراء الفضة الاسترليني عيار 925

سواء كنت تشتري إكسسوارات من الفضة الإسترليني عيار 925 أو تفكر في القيام بذلك ، يجب أن يكون لديك فهم أساسي لكيفية معرفة ما إذا كان ما تشتريه أصليًا أم لا. بمساعدة الإرشادات أدناه ، يمكنك تحديد ما إذا كانت الفضة الاسترليني 925 حقيقية أم مزيفة.


اختبار المغناطيس في القصة الاسترليني عيار925

هذا طريقة مباشرة لتحديد ما إذا كانت مجوهراتك الفضية أصلية أم لا. ضع مغناطيسًا بالقرب من العنصر الفضي ؛ إذا تمسكت بالمغناطيس أو انجذبت إليه ، فهذا تزوير. الفضة الحقيقية ، وكذلك المعادن الثمينة الأخرى مثل الذهب ، غير مغناطيسية.


فحص الفضة الاسترليني عيار 925 لمعرفة الاصل من المزيف.

من حيث التعقيد ، هذه التقنية الآن على مستوى اختبار المغناطيس. استخدم قطعة قماش بيضاء نظيفة لتدليك مساحة صغيرة من الفضة. إذا اكتشفت عيوبًا سوداء على القماش الأبيض ، فابتهج لأن هذا يعني أن الفضة الإسترليني 925 حقيقية! لأن الفضة الحقيقية تتأكسد ، فإنها تتطور إلى عيوب سوداء مع تقدم العمر.


نقوش على الفضة الاسترليني عيار 925

هناك نقوش مثل "S925" و ".925" و "925." هذه الأرقام تضمن أن الفضة أصلية من الفضة الإسترليني عيار 925. ومع ذلك ، لا تحتوي بعض المجوهرات الفضية الإسترليني على هذه العلامات ، لذلك لا تستنتج تلقائيًا أن الفضة زائفة إذا كانت تفتقر إلى السمات المميزة المحددة.


إن أهم المبادئ التوجيهية لتحديد ما إذا كان العنصر الذي ترغب في شرائه مصنوعًا من الفضة الإسترليني الأصلية هو السمة المميزة 925.



ثمن الفضة الاسترليني عيار 925 في الولايات المتحدة الأمريكية

الآن بما أن الفضة معدن ثمين ، تسيطر الحكومة عليه من خلال مجموعة متنوعة من اللوائح. أحدها هو القسم 297 من قانون الولايات المتحدة ، 15 USC 8 ، والذي ينص على أنه لا يجوز لأي مادة فضية مطلية أن تحمل ختمًا أو سمة مميزة على سطحها. نتيجة لذلك ، اضطر مصنعو المجوهرات الذين يستخدمون معدن الفضة المطلي الأقل تكلفة إلى تصنيف بضائعهم على أنها "مطلية بالفضة".


تقييم الرائحة في المجوهرات الاسترليني عيار 925

هل شممت رائحة أو لاحظت تلميحًا من النحاس أو النحاس في مجوهراتك "الفضية"؟ إذا كان هذا هو الحال ، فإن العنصر الفضي ظاهريًا هو على الأرجح مزور. لا توجد رائحة مرتبطة بالفضة الإسترليني الأصلية.


الالتفاف حول الفضة الاسترليني عيار 928

لقد سهلت شبكة الإنترنت شراء المجوهرات وأشياء أخرى ، ولكنها أيضًا جعلت من السهل خداعك. لذلك ، عند البحث عن 925 مجوهرات من الفضة الإسترليني ، يجب عليك إجراء تقييم شامل لكل عنصر ترغب في شرائه باستخدام هذه الاختبارات السهلة. ستساعدك هذه الخطوات على ضمان حصولك على 925 مجوهرات فضية طويلة الأمد وأصلية وعالية الجودة.



هذا كل ما يخص الفضة الاسترليني عيار 925 وعن اسعارها واماكنها

 

إذا اردت شراء ذهب اون لاين تابعنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -