أزمة ال36000 معلم Teacher وحلها

 

أزمة 36الف معلم

أزمة ال36000 معلم Teacher وحلها

أزمة ال36000 معلم وحلها

أزمة ال36000 معلم وحلها خرج علينا الدكتور طارق شوقي منذ أيام بالكتاب الدورى الذي ينص على سد العجز التطوعي ضربا بعرض الحائط كل محاولات مجموعة ال39الف معلم للعودة إلى العمل مرة أخرى


طارق شوقي والمعلمون المؤقتون

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن الوزارة في حاجه قصوى لمدرسين للعمل بها ولكن لا يوجد موافقات من وزارة المالية للتعاقد مع أحد.



واكمل الدكتور طارق شوقي حديثة أن الوزارة تريد سد العجز عن طريق العمل التطوعي للمعلمين والمعلمات في المدارس وذلك بشروط وهي.


شروط العمل التطوعي.

شروط العمل التطوعي بالحصة

المعلمون المؤقتون والدكتور رضا حجازي وحديث حول 36الف معلم

وقد ذهب عدد من ال36الف معلم إلي السيد رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم وتم في المقابله وعد سيادته بحل قضية ال36الف معلم ولكنه أردف قائلا إن الوزارة لا يوجد بها تعيينات في الوقت الحالي وان العمل بالحصة يعد الحل الأمثل في الوقت الراهن.



قرار العمل بالحصة.

وقد أقر السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي وكذلك الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والدكتور محمد معيط وزير المالية على أن العمل بسد العجز في المدارس سيكون بأجر 20جنيها للحصة الواحدة  وذلك على ألا يتخطى نصاب المعلم 24حصة في الاسبوع بواقع 480 جنيها فقط.



وفي مداخلة مع قناة mpc مصر أكد الدكتور طارق شوقي أنه لا توجد تعيينات في الدولة وأن مسابقة ال36الف معلم كانت محددة المدة بشهرين وان المعلمون المؤقتون دخلوا المسابقة وهم على معرفة تامة بشروطها وأنها لمدة شهرين غير قابلة للتجديد، وأكد سيادته أن الدولة تعمل جاهدة على تقليل نسبة العمالة لديها فكيف لها أن تعمل على تعين آخرون


الغاء العمل بالحصة


تم منذ قليل الغاء العمل بالحصة والاكتفاء بالعمل التطوعي ولا احد عاد يفهم شيئا وكان الله في عون المعلمون والطلاب

وزير التربية والتعليم لا وعود بعودة المعلمون المؤقتون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -