أخر الاخبار

القوى العاملة تعلن عن 3149 فرصة عمل في 15 محافظة في 82 شركة

القوى العاملة تعلن عن 3149 فرصة عمل في 15 محافظة في 82 شركة















وزارة القوى العاملة قامت بالاعلان في بيان لها امس عن بدء تلقيها طلبات وظائف خالية من 82 شركة قطاع خاص في 15 محافظة لشغل عدد 3149 وظيفة خاليه.










في عدد من التخصصات المختلفة منها تخصصات لذوى القدرات الخاصة.




رواتب وظائف القوى العاملة


وتبدأ رواتب من 2700 جنيه شهريا ، إضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي. وذلك للتقديم للوظائف خلال شهري يناير وفبراير 2024 القادم.







وجاء في البيان الصحفي الذي تم ،أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن “وزارة القوى العاملة” كل 15 يوم.




من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة الدكتورة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة،وتعدها الدكتورة منى شوقي باحث أول بالإدارة.

أعلنت امس عن فرص عمل جديدة. متوفرة في 15 محافظة مختلفة وهذه المحافظات هم : القاهرة ، والجيزة ، وبورسعيد ، وأسيوط ، والإسكندرية ،والغربية،والمنوفية ،والقليوبية. والشرقية، والإسماعيلية ، وسوهاج ، وقنا ، والبحر الاحمر ، وجنوب سيناء ، وأسوان.







التخصصات المطلوبة لوظائف القوى العاملة


مطلوب وظائف للخصصات الاتية : مهندسين ميكانيكا وإنتاج وبرمجة وتحسين منتجات ، ومحاسبين ، ومدربين حاسب آلي وموسيقى ، ورسام فنى ، واخصائى موارد بشرية ، و عمال إنتاج ، وأفراد أمن ، ومشرفي مواقع ، ومندوبين مبيعات ، وكافة التخصصات الفندقية ، ومهن التفصيل والخياطة ، وفنيين ، وسائقين ، وعمال نظافة إضافة إلى غيرها من التخصصات الاخرى .




وفي هذا السياق وجه وزير القوى العاملة الدكتور حسن شحاتة جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له.




وضرورة تحري المصداقية في نشر فرص العمل وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close