كيفية تعدين عملة لايتكوين الرقمية - Litecoin شرح بلغة بسيطة

كيفية تعدين عملة لايتكوين الرقمية Litecoin شرح بلغة بسيطة

كيفية تعدين عملة لايتكوين Litecoin الرقمية | شرح بلغة بسيطة
كيفية تعدين عملة لايتكوين الرقمية - Litecoin شرح بلغة بسيطة

كيفية تعدين عملة لايتكوين litecoin

كيفية تعدين عملة لايتكوين الرقمية Litecoin شرح بلغة بسيطة، ما هو دخل عامل تعدين عملة لايتكوين الرقمية؟كم يكلف تعدين عملة لايتكوين Litecoin الرقمية؟طرق خطوات تعدين عملة لايتكوين Litecoin الرقمية


طريقة تعدين عملة لايتكوين الرقمية Litecoin

لايتكوين أو Litecoin ويرمز لها بــ (LTC) هي عملة مشفرة تم إنشاؤها في 2011 بواسطة Charlie Lee. يمكن أيضًا استخدام لايتكوين لتحويل الأموال مباشرة بين الأشخاص وهذا يعود بسبب استخدام تقنية بلوك تشين . يتم تسجيل جميع المعاملات في بلوك تشين أو دفتر الاستاذ العام وهي في مأمن من سيطرة الحكومة. تعد طريقة وكيفية استخراج كل عملة من اهتمامات العديد من الأشخاص المهتمين بالعملات الرقمية. في هذه المقالة ، نحاول أن نقدم لك كيفية تعدين لايتكوين Litecoin. لذا ابق معنا:

طرق خطوات تعدين عملة لايتكوين Litecoin الرقمية

قد يبدو تعدين لايتكوين شاقًا في البداية ، لكن هذه المقالة تصف العملية في 4 خطوات بسيطة. باتباع الخطوات المذكورة أدناه ، سيكون من السهل البدء في تعدين لايتكوين والحصول على مكافآت LTC. ضع في اعتبارك أن تعدين لايتكوين سيكون مكلفًا من حيث الكهرباء والأجهزة المادية.

قم بإعداد أجهزة تعدين عملة لايتكوين Litecoin الرقمية

الخطوة 1: أولاً ، قم بإعداد أجهزة تعدين لايتكوين Litecoin

يتطلب تعدين لايتكوين أجهزة خاصة. غالبًا ما يشار إلى هذه الخطوة باسم "منصة" تعدين لايتكوين. الحفارة عبارة عن نظام كمبيوتر يستخدم لتعدين البيتكوين. في بداية تاريخ لايتكوين ، كان من الممكن استخدام أجهزة الكمبيوتر المحلية العادية لتعدين لايتكوين. ومع ذلك ، مع انضمام المزيد من أجهزة الكمبيوتر إلى الشبكة ، ازداد تعقيد خوارزمية إثبات العمل في لايتكوين. 

كلما زاد عدد عمال المناجم أو عمال التعدين ، زادت صعوبة حل الخوارزمية. وهذا يتسبب في الحاجة إلى زيادة طاقة الكمبيوتر. ويحتاج معظم عمال المناجم إلى شراء ASICs (دوائر متكاملة خاصة بالتطبيق) للتنافس مع عمال المناجم وتجمعات التعدين الأخرى.

بالنسبة إلى لايتكوين ، يجب على المعدنين شراء ASICs المصممة لتشغيل خوارزمية التشفير. هذه هي الخوارزمية التي يستخدمها كل من عملة دوجكوين و لايتكوين لتعدين الكتل. نظرًا لأن العملات المعدنية المختلفة لها نفس الخوارزمية ، فقد يقوم عمال المناجم بتعدين لايتكوين بالتعدين في نفس الوقت على دوجكوين.

قم بتنزيل برنامج الاستخراج لعملة لايتكوين litecoin الرقمية

  • بمجرد قيامك بإعداد منصة تعدين لايتكوين ، فإن خطوتك التالية هي تنزيل البرنامج الضروري الذي يوصلك بـ "لايتكوين بلوك تشين". 

  • يوزع هذا البرنامج العمل بين المعدنين ويضيف كتل جديدة إلى بلوك تشين لايتكوين Litecoin blockchain. هناك العديد من البرامج المجانية التي يمكن استخدامها لتعدين لايتكوين.

  • هناك العديد من إصدارات برامج التعدين مفتوحة المصدر وسهلة الاستخدام. للمستخدمين الأكثر تقدمًا ، هناك أيضًا العديد من الخيارات التي تسمح بالتخصيص والتعدين في العديد من العملات المشفرة في وقت واحد. 

  • غالبًا ما تفتقر هذه إلى واجهة مستخدم ويصعب استخدامها للمبتدئين وغير المعتادين على الترميز.

انضم إلى تجمع التعدين لعملة لايتكوين litecoin الرقمية

- حتى مع وجود أحدث الأجهزة والبرمجيات ، فإن التعدين الفردي لـ لايتكوين سيكون عديم الجدوى بالنسبة لشخص واحد. لا يستطيع عمال المناجم الأفراد التنافس مع المزارع الكبيرة التي تدعمها شركات التعدين. لحسن الحظ ، هناك مجمعات تعدين لايتكوين يمكنك الانضمام إليها ولكنها ليست موجودة في الدول العربية.

- يمكن لعمال المناجم الفرديين دمج قوتهم الحاسوبية مع المجموعة للتنافس بشكل جماعي. يجب عليك دفع رسوم لمشغل المجمع وتكون المكافآت أقل قليلاً ، ولكن استخدام مجمع التعدين يضمن أن تظل المكافآت متكررة. يمكنك التسوق ومقارنة المجمعات ، حيث توجد رسوم وهياكل وترددات دفع مختلفة. بعد اختيار مجموعة جذابة ، فإن الخطوة التالية هي البدء في التعدين وتلقي مدفوعات العملة المشفرة. ما هي عملة دوجكوين الرقمية Dogecoin شرح كامل لعملة دوجكوين الرقمية 

بدء الاستخراج لعملة لايتكوين litecoin الرقمية

الخطوة 4: بدء الاستخراج

بمجرد اختيارك تجمعًا برسوم وتكرار دفع مقبول ، فأنت على استعداد لبدء تعدين لايتكوين. قم بتوصيل جهاز تعدين لايتكوين بمأخذ طاقة واستكمل الاتصال بـ بلوكشين لايتكوين مع البرنامج الذي تختاره. بعد ذلك ، أدخل تفاصيل عنوان محفظة لايتكوين (للدفعات الواردة) ومجمع التعدين الذي اخترته.

كم يكلف تعدين عملة لايتكوين Litecoin الرقمية؟

كم يكلف تعدين عملة لايتكوين Litecoin الرقمية؟

  1. مع زيادة المنافسة في التعدين وخلق الطلب على المعدات ، وخاصة من قبل مزارع التعدين ، ارتفع سعر معدات التعدين بشكل كبير. على سبيل المثال ، إذا كان بإمكان المعدنين في ASIC شراء آلة تعدين مقابل 500 دولار ، فسيتعين عليهم دفع 5000 دولار لشراء نفس الجهاز بسبب ارتفاع الأسعار. عادة ما يستغرق عامل المنجم أكثر من عام لاسترداد الأموال من آلة التعدين.

  2. بمجرد تركيب منصة التعدين ، يجب تشغيلها. من الناحية المثالية ، تكون تكلفة الكهرباء منخفضة نسبيًا ، ولكن إذا تم تشغيل الحفارة يوميًا ، فستبدأ التكاليف قريبًا في الزيادة. تختلف تكلفة الكهرباء أيضًا من بلد إلى آخر.

  3. للحصول على أي فرصة للربحية ، يجب على كل عامل منجم أن يقوم بتعدين لايتكوين من خلال المجمع. ومع ذلك ، فإن الانضمام إلى تجمع التعدين يكلف المال. يتلقى مشغل كل تجمع نسبة مئوية لاستخدام الشبكة. تتراوح رسوم التجمع هذه عادةً من 1٪ إلى 3٪ ويتم أخذها من لايتكوين المُعدن ، بينما يتم توزيع الباقي على أعضاء التجمع.

تكلفة عملة لايتكوين الرقمية litecoin الرقمية

التكلفة النهائية التي يجب مراعاتها هي العمولة المطلوبة عند بيع أي عملة معماة. إذا كنت تنوي بيع جميع عملات لايتكوين التي تستخرجها ، فستحتاج إلى دفع رسوم إلى بورصة العملات المشفرة أو الوسيط المستخدم لتسهيل المعاملة. تختلف هذه الرسوم بين التبادلات ويمكن أن تكون ضئيلة ، ولكن ينبغي أخذها في الاعتبار في التكلفة الإجمالية.

ما هو دخل عامل تعدين عملة لايتكوين الرقمية؟

ما هو دخل عامل تعدين عملة لايتكوين الرقمية؟

  • يعتمد مقدار لايتكوين الذي يمكن أن يكسبه عامل التعدين على عدة عوامل ، تم ذكر بعضها في القسم أعلاه حول تكاليف التعدين. بشكل عام ، يجب أن يكون العائد كافياً لتغطية الاستثمار الأولي في الأجهزة وتكلفة الكهرباء. إذا لم تكن كذلك ، فلا فائدة من البدء في تعدين LTC.

  • أفضل فرصة لعمال المناجم لتحقيق ربح هي الانضمام إلى تجمع التعدين واستخدام مصدر طاقة رخيص والحصول على أجهزة رخيصة. من بين هذه المتغيرات الثلاثة ، من المحتمل أن يكون الانضمام إلى تجمع تعدين فقط ممكنًا لجميع المهتمين بتعدين الليتكوين. 

  • هذا لأن تكلفة الكهرباء تختلف حسب الموقع وهناك حاليًا الكثير من المنافسة على أجهزة التعدين ، مما يجعل من الصعب الحصول عليها بتكلفة منخفضة.

  • العامل الأخير الذي يحدد مقدار ما يمكن أن يكسبه عامل منجم لايتكوين هو رسوم لايتكوين. يجب أن يكون سعر LTC مرتفعًا بما يكفي لتغطية التكاليف المرتبطة بالتعدين. خلاف ذلك ، من المحتمل أن يخسر عامل منجم المال بدلاً من جني الأموال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -