الاستثمار بالعملات الرقميه

عرض تقديمي: للاستثمار في العملات المشفرة


 كان المال الرقمي الأولي الذي ظهر في الوجود هو Bitcoin الذي كان يعتمد على ابتكار Blockchain ومن المحتمل أنه تم إرساله في عام 2009 من قبل شخص غريب ساتوشي ناكاموتو.  في وقت كتابة هذه المدونة ، تم تعدين 17 مليون بيتكوين ومن المقبول أنه يمكن تعدين 21 مليون بيتكوين مطلقًا.  وأشهر أشكال العملات المشفرة الأخرى هي Ethereum و Litecoin و Ripple و Golem و Civic و Hard forks of Bitcoin مثل Bitcoin Cash و Bitcoin Gold.


 يتم تشجيع العملاء على عدم وضع كل النقود في عملة تشفير واحدة ومحاولة عدم المساهمة في ذروة فقاعة العملة الرقمية.  لقد لوحظ أن التكلفة قد انخفضت بشكل غير متوقع عندما كانت على قمة فقاعة العملات المشفرة.  نظرًا لأن العملة الرقمية سوق لا يمكن التنبؤ به ، يجب على العملاء المساهمة بالمبلغ الذي يمكنهم تحمل خسارته نظرًا لعدم وجود سيطرة على أي إدارة على أموال التشفير لأنها أموال مشفرة لامركزية.


 توقع ستيف وزنياك ، المنظم المشارك وراء شركة Apple ، أن عملة البيتكوين هي ذهب حقيقي وستحكم كل معيار من المعايير النقدية مثل الدولار الأمريكي واليورو والروبية الهندية و ASD في المستقبل وستصبح نقودًا عالمية في وقت قريب جدًا.


 لماذا ولماذا لا تستثمر في العملات المشفرة؟


  كانت Bitcoin هي العملة الرقمية الرئيسية التي ظهرت ومن هناك تم إرسال حوالي 1600+ عملة رقمية مع بعض العناصر الرائعة لكل عملة.


 جزء من الأسباب التي واجهتها والتي قد أرغب في مشاركتها ، تم صنع أشكال رقمية من النقود على المسرح اللامركزي - لذلك لا يحتاج العملاء إلى طرف خارجي لنقل العملة الرقمية بدءًا من هدف واحد ثم إلى الهدف التالي ، بشكل مختلف  إلى الأموال الصادرة عن الحكومة حيث يحتاج العميل إلى مرحلة مثل البنك لنقل النقد بدءًا من سجل واحد ثم إلى التالي.  أموال التشفير المبنية على ابتكار blockchain المحمي بشكل استثنائي ولا توجد فرصة تقريبًا لاختراق عملاتك الرقمية وأخذها حتى لا تشارك بعض بياناتك الأساسية.


 يجب أن تحاول باستمرار عدم شراء العملات الرقمية في مكان مرتفع من فقاعة النقود المشفرة.  يشتري عدد كبير منا العملات الرقمية في الأعلى رغبةً في جلب نقود سريعة والاستسلام للدعاية من الجيب الهوائي وخسارة أموالهم.  من الأفضل للعملاء القيام بالكثير من الاستكشاف قبل صرف النقود.  إنه لأمر رائع في كل حالة أن تضع أموالك في أشكال رقمية مختلفة من المال بدلاً من واحدة ، حيث لوحظ أن هناك شكلين رقميين من المال يتطوران بشكل أكبر ، وبعضها طبيعي إذا كانت هناك أشكال أخرى من العملات المشفرة باللون الأحمر  منطقة.


 أشكال التشفير من المال للتركيز


 في عام 2014 ، استحوذت Bitcoin على 90٪ من السوق وبقية العملات الرقمية تمتلك نسبة 10٪ الزائدة.  في عام 2017 ، لا تزال Bitcoin تحكم سوق العملات المشفرة ، ولكن حصتها قد تراجعت بقوة من 90٪ إلى 38٪ ، كما تطورت Altcoins مثل Litecoin و Ethereum و Ripple بسرعة واستحوذت على الجزء الأكبر من السوق.


 لا تزال Bitcoin تغمر سوق المال الرقمي حتى الآن ، ولكن من خلال جميع الحسابات ، فهي ليست الأموال الرقمية الوحيدة التي تريد حقًا أخذها في الاعتبار أثناء وضع الموارد في العملة الرقمية.  جزء من العملات الرقمية المهمة يجب أن تفكر فيه:


 بيتكوين


 لايتكوين


 تضخم


 إيثريوم


 ترون


 مدينة


 غولم


 مونيرو

أين وكيف تشتري العملات المشفرة؟


 على الرغم من أنه كان من الصعب منذ فترة طويلة شراء أشكال رقمية للأموال ، إلا أن العملاء في الوقت الحالي لديهم العديد من المراحل التي يمكن الوصول إليها.


 في عام 2015 ، تمتلك الهند مرحلتين مهمتين من عملات البيتكوين ومحفظة Unocoin ومحفظة Zebpay حيث يمكن للعملاء تداول البيتكوين كما كانت.  يحتاج العملاء إلى شراء البيتكوين من المحفظة ولكن ليس من شخص آخر.  كان هناك اختلاف في التكلفة في سعر التداول ويحتاج العملاء إلى دفع بعض النفقات المزعومة لإنهاء بورصاتهم.


 في عام 2017 ، تطورت صناعة Cryptocurrency بشكل هائل وتطورت تكلفة Bitcoin على الفور ، لا سيما في آخر نصف عام من عام 2017 مما أدى إلى تقييد العملاء للبحث عن خيارات Bitcoin وتجاوز 14 lakhs في السوق الهندية.


 نظرًا لأن Unodax و Zebpay هما المرحلتان المهمتان في الهند اللتان كانتا تغمران السوق بنسبة 90 ٪ من قطعة الكعكة - والتي كانت تدار في Bitcoin كما كانت.  إنه يتيح الفرصة للجمعيات الأخرى للتطور مع العملات الرقمية الأخرى ، والمثير للدهشة ، تقييد Unocoin وغيرها لإضافة المزيد من المعايير النقدية إلى مؤسستهم.


 أرسلت Unocoin ، إحدى مؤسسات العملات الرقمية والبلوك تشين الرائدة في الهند ، مرحلة انتقائية UnoDAX Exchange لعملائها لتبادل أشكال رقمية مختلفة من الأموال منفصلة عن تبادل Bitcoin في Unocoin.  كان التناقض بين المرحلتين هو - كانت Unocion تقدم تداولًا فوريًا للبيتكوين فقط على الرغم من أنه على UnoDAX ، يمكن للعملاء تقديم طلب لأي عملة رقمية مناسبة وفي حالة عدم التنسيق مع المستفيد ، سيتم تنفيذ الطلب.


 الصفقات الهامة الأخرى التي يمكن الوصول إليها لتبادل أشكال العملة المشفرة في الهند هي Koinex و Coinsecure و Bitbns و WazirX.


 يحتاج العملاء إلى فتح سجل في أي صفقة من خلال الانضمام إلى معرف البريد الإلكتروني وتقديم التفاصيل الدقيقة لـ KYC.  عندما يتم تأكيد سجلهم ، يمكن للمرء أن يبدأ في تبادل العملات من قراره

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -