طريقة شحن زين مسبقة الدفع

 طريقة شحن زين مسبقة الدفع

طريقة شحن زين مسبقة الدفع
طريقة شحن زين مسبقة الدفع 

طريقة شحن بطاقة زين مسبقة الدفع

شحن زين مسبقة الدفع, طريقة شحن زين مسبقة الدفع, كيفية شحن زين مسبقة الدفع, شحن بطاقة زين مسبقة الدفع


دليل شحن بطاقة زين مسبقة الدفع

طريقة شحن زين مسبقة الدفع  تتم بخطوات متعددة وذلك حسب رغبة العميل، كما أن تحويل الرصيد لشريحة أخرى مسبقة الدفع لزين كان بمجهودات كبيرة من طرف شركة زين  وعلى هذا يجب معرفة كل الأحكام والشروط لنجاح طريقة شحن رصيد زين مسبقة الدفع حيث يمكن استخدام الرصيد في التسجيل في مختلف عروض زين من باقات أنترنت ومختلف عروض الشحن ، ومن بينها شحن زين مسبقة الدفع وهذا ماسنتعرف إليه في هذا المقال وقد سبق وتحدثنا عن طريقة شحن رصيد فيفا في المقال السابق للراغبين في التعرف على طريقة شحن رصيد فيفا الكويت 2022 .

كيفية شحن زين مسبقة الدفع

تعتبر شركة زين للإتصالات من أهم  شركات الاتصال المتنقلة  في السعودية، حيث تحرص شركة زين  دائمًا على التطوير من خدماتها وهروضها المختلفة لتربية رغبة العملاء،وتوسيع حجم الإختيار لديهم لمختلف العروض التي يرغبون بها ،ماساهم في إستحسان خدمات شركة زين للإتصالات من طرف العملاء والزبائن  .

توفر شركة زين للإتصالات مميزات رائعة لبكاقات الشحن ماساهم في إستقطاب الزبائن بشكل كبير ،ومن اهم المميزات لبطاقات شحن رصيد زين هي التحكم في قيمة الإتصال بشريحة أخرى وذلك حسب فئات الشحن .

كما يمكن التصرف في رصيد زين عن طريق إختيار تحويله او إستخدامه حسب رغبة الزبون ، وإجراء عدة مكالمات داخلية وخارجية .

من أفضل الخدمات التي تقدمها زين للإتصالات هي شحن زين مسبقة الدفع لشريحة زين فقط، وذلك بدون إدخال رقم الهوية الشخصي، ويتم ذلك بطرق عديدة حسب رغبة كل عميل ،وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة شحن رصيد زين مسبقة الدفع وذلك عبر الخطوات التالية :


شحن بطاقة زين مسبقة الدفع 

عن طريق الربط الأصلي لشركة زين يمكن شحن رصيد شريحة زين مسبقة الدفع، وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وإختر النظام المناسب لظفع قيمة الشحن التي تريد أن تصلك شريحة زين الخاصة بك .

كما يمكن إختيار بطاقة الإئتمان الخاصة بك لسحب الرصيد منها بعد إدخال الرقم الخاص بك ، وإختر انظمة الدفع المتوفرة لديك .

بعدها قم بالتأكد من وصول الرصيد إلى شريحة زين مسبقة الدفع، وذلك بالإتصال بالرقم *142# يمكنك شحن رصيد زين مسبقة الدفع .

كما يمكن شحن رصيد شريحة زين مسبقة الدفع عن طريق الدخول إلى تطبيق زين أو بزيارة الحساب عن طريق الموقع الرسمي لتطبيق زين ثم كتابة رقم الهوية الخاص بك  ،ممايمكنك من معرفة كامل المعلومات الخاصة بك .

طرق أخرى للتعرف على شحن زين مسبقة الدفع

توفر شركة زين الخاصة بخطوط الاتصالات السعودية طريقة شحن زين مسبقة الدفع بأسلوب متنوع، ليختار كل عميل ما يناسبه ليقوم بشحن الرصيد للخطوط مسبقة الدفع.

كما يوجد عدة طرق أخرى لشحن رصيد زين مسبقة الدفع وهي كالتالي :

 الدخول إلى الموقع الرسمي لصفحة زين الضغط على اختيار اشحن خطك،ثم قم  بإجراء بعض الخطوات للحصول على الرصيد، كما يمكن الوصول مباشرة إلى ذلك الاختيار عن طريق الرابط.

يمكن كذلك شحن شريحة زين مسبقة الدفع دون وجود اتصال بالإنترنت عن طريق الهاتف ، وذلك عن طريق إرسال رسالة برقم *141*،ثم اكتب رقم شريحة زين الخاصة بك، وبعدها اضغط على علامة #، وبالتالي ستصل لك رسالة بها التفاصيل التي تريدها كاملة.

وهناك طريقة أخرى لشحن شريحة زين مسبقة الدفع ، وهي أن تقوم بالاتصال على الرقم 1717 وتتبع كامل التعليمات الصوتية من خلال  الرسالة المسجلة وتختار إختيار  إعادة شحن شريحة مسبقة الدفع.

كيفية تحويل الرصيد لخطوط زين مسبقة الدفع

يمكنك عزيزي المستخدم لخط زين مسبق الدفع أن تقوم بتحويل الرصيد لخط زين آخر مسبق الدفع باتباع خطوات بسيطة، وذلك بعد التعرف على طريقة شحن زين مسبقة الدفع، ولكن هناك شروط وأحكام خاصة بشركة زين يجب ان تتحكم فيها قبل إرسال الرصيد.

يمكنك كذلك عزيزي المستخدم لشريحة زين مسبقة الدفع من تحويل رصيد زين من شريحة إلى شريحة أخرى عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم الخاص بشركة زين عن طريق الأرقام التالية 702702.

كما يمكنك تحويل رصيد زين من شريحة إلى شريحة زين أخرى عن طريق الرسائل، إذ يجب أن تحتوي هذه الرسالة على الكود التالي Bt بعد ذلك اترك مسافة، بعدها قم بكتابة رقم الشريحة التي تريد أن ترسل الرصيد لها،  ومن ثم  اترك فراغ آخر للفصل بين رقم المرسل إليه والمبلغ الذي تريد إرساله لرقم الشريحة الأخرى بالريال السعودي، كما يجب عليك  أن تتأكد أنك تمتلك الرصيد الكافي لإرساله للرقم الآخر وفقا للشروط والأحكام،.

ملاحظة على شحن زين مسبقة الدفع :

يتم توضيح شكل الرسالة بالمثال الآتي Bt 0590000959 10، حيث إن الرقم الذي في المنتصف هو رقم المرسل إليه، والرقم الأخير هو قيمة الرصيد المرسل.

يجب عليك أن تتأكد كذلك من وصول رسالة تأكيد بعد إرسال الرسالة بخصم المبلغ وقيمة العملية من الرصيد الإجمالي لديك، ويجب أن يتأكد صاحب الشريحة الأخرى من وصول مبلغ الرصيد المتفق عليه من راسل الرصيد، وذلك ليتأكد الطرفين من إرسال واستقبال الرصيد وهذا يؤكد نجاح عملية التحويل. طريقة شحن رصيد فيفا الكويت

أحكام وشروط تحويل رصيد شريحة زين مسبقة الدفع:

يمكنك شحن خط زين بنفس طريقة شحن زين مسبقة الدفع عن طريق تحويل الرصيد من خط إلى خط آخر، ولكن يتم ذلك بوجود بعض الأحكام والشروط التي تتمثل في:

 في كل عملية يتم خصم 50هلل، وذلك من رصيد الشخص الذي يقوم بتحويل الرصيد لشخص أخر كتكلفة للخدمة.

كما يجب أن تتأكد من وصول رسالة التأكيد بعد كل عملية من تحويل الرصيد للمرسل لمستقبل الرصيد.

باقات الإنترنت لشركة زين للإتصالات مسبقة الدفع 

 عزيزي المشترك لباقات الأنترنت لشركة زين الكثير من باقات الإنترنت التي يستمتع بها زبائن و عملاء الشركة بها، ومن مزايا تلك الباقات ، توفر أفضل الأسعار للباقة مع وجود باقات مختلفة ليختار كل شخص ما يناسبه حسب استعماله اليومي للإنترنت.

 باقة انترنت زين وشحنها  لا يستغرق الكثير من الوقت، وذلك مع وجود خاصية الدفع الفوري ، و إضافة 15% من قيمة الباقة مصاريف إضافية للقيمة الضريبية.

كيفية الشحن عبر الانترنت

باقات شحن زين مسبقة الدفع 

 طريقة شحن زين مسبقة الدفع  ميزة رائعة لباقات الأنترنت التي يمكن إستخدامها بسهولة، للحصول على باقات الإنترنت المختلفة التي يوجد منها الشهرية والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر، ليناسب احتياج المستخدم ومن أمثلة تلك الباقات ما يلي:

  • باقة شهرية 1 جيجا بايت، يكون تكلفتها 30 ريال سعودي فقط.
  •  باقة شهرية لشركة زين توفر 2 جيجا بايت، وذلك بمبلغ شهري 50 ريال سعودي.
  • باقة شهرية 5 جيجا بايت يمكن استخدامها في تحميل الأفلام وتشغيل الفيديوهات .
  • توفر شركة زين للإتصالات باقة كبيرة لتعطي 10 جيجا بايت شهريًا مقابل 100 ريال سعودي شهريًا.
  •  باقة زين بمبلغ140 ريال سعودي تعطي 10 جيجا بايت لمدة ثلاثة أشهر
  • شركة زين توفر باقة للشريحة 20 جيجا بايت بمبلغ 180 ريال سعودي.
  • توفر شركة زين  50 جيجا بايت في ثلاثة أشهر بالتسجيل بباقة بمبلغ 225 ريال سعودي.

تنبيه

 عزيزي المشترك في شريحة زين مسبقة الدفع ،طريقة شحن زين مسبقة الدفع تتم بأكثر من طريقة ، وذلك حتى يتمكن كل شخص من ان يختار مايناسبه.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -