مجلس الشيوخ يطالب بعودة 36الف معلم

برلماني يطالب وزارة التربية والتعليم بسرعة التعاقد مع ال36الف معلم



في خلال جلسة مجلس الشيوخ المنتهيه أضاف العضو البرلماني الدكتور عمرو السعيد فهمي عضو مجلس الشيوخ ، أنه تمت مناقشة موضوع تعيينات معلمين جدد.

تحت مسمى مسابقة 30الف معلم السنوية التي أعلن عنها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار الخمسة أعوام القادمة.

وأعلن سيادته أن تم الموافقة من خلال الجلسة المنعقدة على أحقية وأولوية تعيين ال36 ألف معلم التي تم التعاقد معهم سابقا في 2019. قد يعجبك هذا رابط التقديم والتخصصات المطلوبة في مسابقة 150 الف معلم 

وتم إخلاء الطرف الخاص بهم في الاخر من أبريل من نفس الشهر 2019 بإجمالي مدة تعاقد شهرين.

وتم اقتراح أن هؤلاء ال36الف معلم السابق لهم العمل في وزارة التربية والتعليم وباشروا ممارسة المهنة . 

أنهم الأحق بالعمل بالوزارة كمعلمين بالتعيين في مسابقة الـ٣٠ ألف معلم سنويا ولمدة خمسة أعوام مقبلة كما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

بعمل مسابقة تعيينات هي الأولى من نوعها من أكثر من تسعة أعوام بالقيام بتعيين عدد 150ألف معلم التي أصدرها رئيس الجمهورية لحل جزئي لمشاكل عجز المعلمين في المدارس الحكومية.

و ذكر النائب عمرو السعيد فهمي في حواره على صفحته الخاصة الفيس بوك، أن مجلس الشيوخ قدم توصيات إلى الحكومة بسرعة تنفيذ القرارات السابقة التي اعلم عنها بعمل مسابقة ال30الف معلم.

وكذلك إفادة الأمانة العامة لمجلس الشيوخ بما تم فيها ، مؤكدًا أنه حريص على خدمة أهالي بلدته بشبيش خاصةً و مركز المحله و محافظة الغريبة عامةً ، و تقديم كافة أنواع الدعم لجميع المواطنين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -