مواقع الربح من الانترنت: افضل 12 موقع للربح من الانترنت

مواقع الربح من الانترنت - افضل 12 موقع للربح من الانترنت

الربح من الانترنت, الربح من الانترنت من Upwork, الربح من الانترنت من fiverr,  الربح من الانترنت من خلال إتسي، الربح من الانترنت من taskrabbit,  الربح من الانترنت من wonder, الربح من الانترنت من ThredUp، الربح من الانترنت من swap,  الربح من الانترنت من Gazelle، الربح من الانترنت من CardSell، الربح من الانترنت من OfferUp، الربح من الانترنت من Neighbor.


دليل افضل 12 موقع للربح من الانترنت

إذا كنت ترغب في كسب نقود إضافية ، فانتقل إلى مواقع كسب المال هذه.
ليس عليك دائمًا إنفاق الأموال لكسب المال. إذا كنت ترغب في بدء عمل جانبي لتوليد دخل منتظم بدوام جزئي ، أو إذا كنت تبحث عن بعض النقود الإضافية السريعة ، فهناك مواقع ويب يمكنها مساعدتك في القيام بذلك. إليك طرق الربح من بلوجر ووردبريس
الربح من الانترنت: افضل 12 موقع للربح من الانترنت


افضل المواقع لربح المال من الاعلانات على الانترنت 

ضع في اعتبارك هذه الموارد الأفضل لربح المال عبر الإنترنت:

 مواقع الربح من الاعلانات الصادقة على الانترنت

اعتمادًا على ما إذا كنت تتطلع إلى كسب أموال إضافية بسرعة أو بناء تدفق دخل طويل الأجل ، يقدم كل موقع من مواقع الويب التالية مزايا فريدة (وأحيانًا عيوب) مصممة وفقًا للاحتياجات والاهتمامات المختلفة. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول كل موقع.


موقع Upwork افضل موقع للربح من الانترنت

الربح من الانترنت من موقع Upwork


Upwork هو في الأساس موقع اجتماعات حيث يمكن للشركات وأصحاب الأعمال الحرة في جميع أنحاء العالم الاتصال والتعاون في مشاريع معينة.

 تقوم الشركات بتوظيف مترجمين مستقلين لمجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة ، بما في ذلك الكتابة وتصميم الويب وإدارة حملات تحسين محركات البحث وأي عمل يمكن القيام به على جهاز كمبيوتر. أقرأ ايضا 27 طريقة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت


مميزات موقع Upwork افضل موقع للربح من الانترنت

أبرز الملامح: تأخذ Upwork عمولة من 5٪ إلى 20٪ ، ولكن كلما زادت الأموال التي تجنيها ، قلت العمولة.


عيوب موقع Upwork افضل موقع للربح من الانترنت

العيوب: لقد كان Upwork ناجحًا للغاية لدرجة أن هناك الكثير من المنافسة على الموقع ، ويمكن أن يكون ذلك عيبًا حقيقيًا للأشخاص الجدد على الموقع .


 كما يقول ساشا داروسا  صاحب وكالة تسويق رقمية في تورنتو تسمى The Shirtless Web شاب.

"قبل أن أبدأ عملي في تصميم الويب ، قمت بإنشاء ملفات تعريف على مواقع الويب مثل Upwork. في البداية ، كان من الصعب جذب أي انتباه من المشترين على تلك الأنظمة الأساسية نظرًا لوجود الكثير من المنافسة. 

وكان جزء كبير من المنافسة من الخارج ، مما جعل من المستحيل بالنسبة لي التنافس مع الآخرين في السعر ".

لذا قام دارسا بتخفيض أسعاره ولفترة من الوقت ، كان يعمل مقابل لا شيء. لكن ردود الفعل الإيجابية جعلت ملفه الشخصي يبدو أفضل ، وبدأ داروسا في فرض رسوم أكثر.


يقول داروسا: "على الرغم من أن المنصات مثل Upwork يمكن أن تكون مفيدة في بناء محفظة وقاعدة عملاء أولية ، إلا أنني سعيد لكوني خارجها وحدي". افضل المواقع الربحية البديلة لجوجل ادسنس



فايفر fivree من افضل مواقع الربح من الانترنت.

فايفر fivree منصة منتديات الربح من الانترنت


كيف يعمل: هذا أيضًا موقع شهير يمكن أن يكون مفيدًا للعاملين المستقلين . تعرف شيئا عن الرسوم المتحركة الرقمية؟ يمكنك العمل مع شخص ليس لديه هذه المهارات وتحصيل بعض النقود الإضافية. 


والأفضل من ذلك ، يمكنك عرض تجميع بحث على الويب لشخص ما مقابل نقود سريعة.


مميزات موقع فايفر Fiverr من افضل مواقع الربح المال من الانترنت

يمكنك جني أموال جيدة من الموقع ، كما يؤكد Dan Bochichio ، مصمم الويب والاستراتيجي الرقمي في ألباني ، نيويورك ، الذي يدير شركة مكونة من شخصين تسمى Bocain Designs. 


يقول إن شركته تجني 3000 إلى 5000 دولار شهريًا من Fiverr. "للبقاء في صدارة المنافسة ، أتأكد من أن ملفي الشخصي على Fiverr وأوصاف الحفلة مكتوبة بشكل جيد وتوضح قيمة الخدمات التي أقدمها. 


عندما يتصل بي شخص ما ، أتأكد من الرد بأسرع ما يمكنني و تابع الاستفسار عن طريق طرح أسئلة جيدة. إن الرد السريع ولكن المكتوب بعناية سيزيد من احتمالات توظيفك لك بشكل كبير ".

عيوب موقع فايفر Fiverr افضل مواقع لربح المال من الانترنت 

 بغض النظر عن نجاح Bochichio ، يأتي اسم Fiverr من حقيقة أن الكثير من الناس كانوا يعملون مقابل 5 دولارات للمهمة. 

يمكنك أن تطلب المزيد (وربما ينبغي عليك ذلك) ، لكن الكثير من عملائك المحتملين يتوقعون منك على الأرجح أن تعمل مقابل لا شيء. الربح من بلوجر


منصة إتسي Etsy من افضل مواقع الربح من الانترنت

الربح من الانترنت من منصة إتسي Etsy


كيف يعمل: إذا كنت فنيًا وكنت من الأشخاص الذين يمكنهم صنع مجوهرات مخصصة أو مغناطيس الثلاجة ، فإن Etsy هو المكان المناسب لبيع منتجاتك.

مميزات موقع إتسي Etsy افضل مواقع ربح المال من الانترنت

من السهل التنقل في الموقع وإنشاء متجر.

عيوب منصة إتسي افضل مواقع ربح المال من الانترنت: 

هناك الكثير من المنافسة على الموقع. من ناحية أخرى ، العلامة التجارية كبيرة ، والكثير من الناس يعرفون عن Etsy.

 ولكن بمجرد أن تضع أجهزتك ، كما هو الحال مع Upwork و Fiverr ، فأنت واحد من بين مجموعة من الأشخاص يبيعون الأشياء على Etsy. قد تشعر ببعض الإرهاق.


موقع TaskRabbit افضل مواقع ربح المال من الانترنت

الربح من الانترنت من موقع TaskRabbit



كيف يعمل: هل أنت على استعداد لتسخين يديك؟ يأتي الأشخاص إلى هذا الموقع للعثور على أولئك الذين يرغبون في القيام بمهام مختلفة .

 مثل تجميع خزانة الكتب أو تنظيف المرآب أو تشغيل مهمة. قم بالعديد من المهام كما تريد ، وقد تصبح هذه الوظيفة بدوام جزئي (أو بدوام كامل).

مميزات موقع TaskRabbit افضل موقع ربح المال من الانترنت


 يمكنك التقدم لوظائف ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف ، وشرح المهام التي تكون متاحًا من أجلها وماهرة فيها ، وقد ينتهي الأمر بالناس بالبحث عنك للعمل.

عيوب منصة TaskRabbit افضل مواقع ربح المال من الانترنت

الكثير من المهام التي ستجدها في TaskRabbit هي ، كما هو مذكور ، مادية - مثل إعداد الأثاث. بالطبع ، إذا كان هذا هو المربى الخاص بك ، فهذه ميزة إضافية.


 موقع Wonder افضل مواقع ربح المال من الانترنت

الربح من الانترنت من موقع Wonder


كيف يعمل: يأتي الأشخاص إلى هذا الموقع عندما يحتاجون إلى إجراء بحث.

 Wonder لا يوظف أي شخص فقط ، ولكن يمكنك التقديم. تستغرق العملية حوالي خمس دقائق ، بحسب الموقع. وإذا كان Wonder يعتقد أن لديك المهارات اللازمة لإجراء البحوث ، فستتمكن من الوصول إلى لوحة القيادة الخاصة به. 

يمكنك بعد ذلك اختيار الإجابة على سؤال - ربما يأتي من مدير أعمال أو مؤلف يكتب كتابًا.


مميزات منصة Wonder افضل مواقع ربح المال من الانترنت : 

أفاد الباحثون أنهم يحققون ، في المتوسط ​​، من 8 إلى 16 دولارًا لكل إجابة مفصلة ، وتشير مواقع العمل إلى أنه يمكن للباحثين جني حوالي 20 دولارًا في الساعة في المتوسط. 


باختصار ، يقدم Wonder عرضًا مثاليًا لأولئك الذين يستمتعون حقًا بعملية إجراء البحث ، بدلاً من أولئك الذين يريدون فقط جني الأموال بسرعة.



عيوب منصة Wonder افضل موقع ربح المال من الانترنت

كما لوحظ ، فإن الأموال ليست مذهلة ، خاصة إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الإجابة على الأسئلة. إذا حدث ذلك لك كثيرًا ، فقد تتساءل عن سبب استخدامك لتطبيق Wonder.


ثريد أب ThredUp افضل مواقع ربح المال من الانترنت

كيف يعمل: مع شعار "الملابس المستعملة ، المتعة المباشرة" ، تناشد شركة التجارة الإلكترونية هذه الأنواع المقتدرة التي تتطلع إلى كسب المال وبيع الفوضى مقابل النقود . 

يبيع متجر التوفير عبر الإنترنت ملابس النساء والأطفال. وإليك كيفية العمل: أنت ترسل ملابسك في حقيبة ThredUp مع ملصق بريدي مسبق الدفع ، وستقرر ThredUp القيمة. 

إنهم يبحثون عن ملابس جميلة وعلامات تجارية مشهورة ، وتذكر أن هناك رسومًا إذا لم يتم قبول أغراضك. لذلك ، إذا كانت لديك ملابس مناسبة بشكل أفضل للبيع في ساحة البيع ، فاحرص على بيع الفناء . 


ولكن إذا كان لديك ملابس عالية الجودة لم تعد تريدها ، فإن ThredUp يمكّنك من بيع العناصر غير المرغوب فيها وقد يدفع لك ما يكفي حتى تتمكن من شراء خيوط جديدة.


مميزات موقع ثريد أب ThredUp افضل مواقع ربح المال من الانترنت:
 العملية سهلة للغاية. سترسل لك ThredUp حقيبة مدفوعة مسبقًا لوضع ملابسك فيها ، أو ملصق شحن إذا كنت تفضل ذلك.

عيوب ثريد أب ThredUp افضل مواقع ربح المال من الانترنت
لن يتم الدفع لك (بشكل طبيعي) حتى تصل ملابسك إلى ThredUp ، وقد تم قبولها. ولكن إذا لم يتم قبولها ، فسيتعين عليك دفع رسوم لإعادة شحنها إليك - أو يمكنهم إعادة تدويرها بشكل مسؤول.

موقع swap افضل مواقع ربح المال من الانترنت

 مثل ThredUp ، Swap هو متجر شحن عبر الإنترنت. بعد إرسال الملابس والألعاب المستعملة والألعاب ، ستقوم Swap ببيعها لك. 

فيما يتعلق بالمبلغ الذي يمكنك كسبه ، يوضح موقع الويب أنه إذا تم تسعير شيء ما بأقل من 10 دولارات ، فستحصل على رصيد بنسبة 30 ٪ لشراء شيء ما من Swap.com - أو 20 ٪ من سعر البيع نقدًا. إذا تم بيع العنصر الخاص بك بين 10 دولارات و 20 دولارًا ، فستحصل على رصيد بنسبة 50 ٪ أو 40 ٪ نقدًا. إذا تم بيعها بأكثر من 20 دولارًا ، فستتلقى رصيدًا بنسبة 70 ٪ أو 60 ٪ نقدًا.


مميزات موقع swap افضل مواقع ربح المال من الانترنت
 إنه أسهل من ، على سبيل المثال ، البيع على Facebook Marketplace ، حيث يجب عمومًا مقابلة شخص ما لتسليم عنصر ما. وبغض النظر عن جمع الأشياء في منزلك ، ووضع العناصر في صندوق مدفوع مقدمًا يتم إرساله إليك ، فإن العملية سهلة للغاية.

عيوب موقع swap افضل مواقع ربح المال من الانترنت:
 كما هو الحال مع ThredUp ، قد يتم رفض ملابسك ، مما يعني أنك لن تستعيدها - أو ستدفع رسومًا لإعادتها إليك.


الربح من الانترنت من موقع غزال Gazelle

كيف يعمل: إذا كان لديك هاتف محمول قديم أو جهاز آخر (فكر في أجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر) ، يمكنك بيع أجهزتك الإلكترونية هنا. 

سيقدم لك موقع الويب عرضًا نقديًا لجهازك. إذا وافقت ، سيتم إرسال مواد تغليف لك. تدفع Gazelle تكاليف الشحن ، وستنتظر شيكًا بالبريد أو بطاقة هدايا ليتم إرسالها أو تحويلها نقدًا إلى حساب PayPal الخاص بك. 

قد لا تكسب ثروة ، لكن هذا أفضل من ترك جهاز غير مستخدم يجمع الغبار على الرف - وأفضل بكثير للبيئة لبيعه بدلاً من رميها في مكب النفايات.

  • أبرز الملامح:
كما تتوقع ، إنها عملية سلسة جدًا من البداية إلى النهاية.

  • العيوب: 
إذا أرسلت ، على سبيل المثال ، هاتفًا ، ولم يكن الهاتف كما اعتقدت Gazelle ، فقد ينخفض ​​عرض ما ستدفعه مقابل ذلك بشكل كبير. من ناحية أخرى ، ستعيد Gazelle هاتفك مجانًا. لذا فأنت لا تخاطر كثيرًا ، بخلاف الوقت.


الربح من الانترنت من تطبيق كاردسيل CardSell

كيف يعمل: 
هذا موقع شهير لبيع بطاقات الهدايا . ربما تكون بعض بطاقات الهدايا التي حصلت عليها في عيد الميلاد الماضي قد جلست دون استخدام ، ولا تعتقد أنك ستستخدمها أبدًا. 

حسنًا ، أخبر CardSell بما لديك ، وسوف يقدمون لك عرضًا ، وإذا وافقت ، يمكنك استبداله نقدًا أو ، من سخرية القدر ، بطاقة هدايا أخرى.


  • أبرز الملامح:
 لا توجد رسوم لإرسال بطاقات الهدايا الخاصة بك بالبريد إلى CardSell ، والعملية سهلة للغاية ، كما تتوقع.

  • العيوب: 
لن تحصل أبدًا على القيمة الكاملة لبطاقة الهدايا الخاصة بك ، بالطبع. لذلك قد تسأل نفسك: أليس هناك صديق أو فرد من العائلة يمكنني بيعه له؟

الربح من الانترنت من موقع OfferUp

كيف يعمل: إذا لم يكن لديك الطاقة لإجراء بيع في ساحة البيع ، فقد يكون OfferUp هو الخيار التالي الأفضل. 

بعد التقاط صورة لما لديك وتسعيره ، نأمل أن يراه شخص قريب منك عبر الإنترنت ، ويحبها ، ويرسل إليك ملاحظة وستلتقي - في مكان عام ، يوصي موقع OfferUp على الويب - ويمكنك الحصول على أموالك.

 ومع ذلك ، يوفر OfferUp أيضًا طرقًا لإرسال العناصر بالبريد إلى المشترين.


  • أبرز الملامح: 
غالبًا ما تتم مقارنة OfferUp بقائمة Craigslist الشهيرة دائمًا ، لكن بعض المستخدمين يزعمون أنه موقع أسهل للنشر عليه ، ربما لأنه إذا قمت بتنزيل التطبيق .

 يمكنك إرسال رسائل فورية للمشترين والبائعين ، ولدى الأعضاء ملفات شخصية ، حتى تتمكن من الحصول عليها إحساس أفضل بأن الناس هم كما يقولون.

 إذا حصل شخص ما على شارات يمنحها OfferUp ، فهذه أيضًا علامة جيدة على أنه يعتبر بائعًا موثوقًا به وذو سمعة طيبة على موقع الويب. ومع ذلك ، لا يزال من الأفضل لك استخدام الفطرة السليمة وشراء سلع OfferUp وبيعها في الأماكن العامة.

  • العيوب: 
كما هو مذكور ، إذا كنت تقابل مشترًا لبيع عنصر ما ، فاجتمع في مكان عام. أنت لا تعرف حقًا من تتعامل معه.
 
تقول OfferUp على موقعها الإلكتروني: "ضع في اعتبارك أن مجرد قيام شخص ما بالشراء أو البيع عبر الإنترنت لا يضمن سلامتك: فأنت مسؤول عن سلامتك ، لذلك عند ترتيب لقاء ، اتخذ احتياطات معقولة. 


الربح من الانترنت من خلال Neighbor

كيف يعمل: هل لديك مساحة تخزين في منزلك؟ أو ربما مرآب فارغ أو سقيفة تخزين؟ يمكنك التسجيل على Neighbor.com وعرض تخزين أغراض جيرانك. 


إنه يشبه نوعًا ما Airbnb في صناعة التخزين الذاتي. أنت لا تدفع سنتًا واحدًا وتحدد أسعارك الخاصة. الشخص الذي يستأجر مساحتك سيدفع لـ Neighbor.com رسوم خدمة مقابل جمعكما معًا. 

وعلى الجانب الإيجابي ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، فلديك الآن حافز لتنظيف العلية أو المرآب.

  • أبرز الملامح: 
يتم الدفع لك عن طريق الإيداع المباشر ، أو يمكنك الحصول على بطاقة الخصم في نهاية الشهر. 

هناك بعض الرسوم الصغيرة التي يتم اقتطاعها من مدفوعاتك لاستخدام موقع Neighbor (رسوم معالجة بنسبة 4.9٪ من إجمالي الحجز بالإضافة إلى 30 سنتًا لكل دفعة).

  • العيوب:
 لا يبدو أن هناك الكثير. حسنًا ، إذا احتجت بطريقة ما إلى استخدام مساحة التخزين الخاصة بك فجأة ، فقد تكون في مأزق. 

إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى إعطاء المستأجر إشعارًا مسبقًا قبل 30 يومًا لاستلام أغراضه. إذا لم تعطهم إشعارًا كافيًا ، وفقًا لموقع Neighbor ، فستحصل على رسوم إخلاء قدرها 60 دولارًا.


الربح من الانترنت من ميرش من أمازون

الربح من الانترنت من ميرش من أمازون


كيف يعمل: يقول جون فريجو ، مدير شركة تابعة لموقع ويب يسمى MySupplementStore.com ، إنه يجني أحيانًا أموالًا جانبية من خلال إنشاء تصميمات للقمصان. 

يبيع على Merch by Amazon بالإضافة إلى منصات أخرى مثل Redbubble.com.


  • يسلط الضوء: 
يقول Frigo أنه يمكنك ببساطة تحميل تصميماتك وكسب المال. "يمكن لمصممي الجرافيك تحميل تصميمات القمصان ، وفي هذه المرحلة يكون الأمر سلبيًا تمامًا إلى حد كبير.

وستحصل على إتاوة مقابل كل تصميم من تصميماتك التي تبيع - ولكن ليس عليك التعامل مع المرتجعات ، أو القيام بأي خدمة عملاء أو شحن أي شيء ، "يقول فريجو.

  • العيوب: 
ربما لن تصبح ثريًا. على سبيل المثال ، تقدم Merch by Amazon أمثلة على أسعار الإتاوات ، وبالنسبة للقميص الذي يتم بيعه بمبلغ 15.99 دولارًا فإن الإتاوة ستكون 2.21 دولارًا. 

ومع ذلك ، بمجرد الانتهاء من العمل الشاق - تصميم القطعة - يصبح المال سهلًا. إذا اشترى شخص ما قميصك ، هذا هو.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -