تصميم تطبيق ‏مثل هنقرستيشن HungerStation

تصميم تطبيق مثل ‏Saudi HungerStation

تطبيق  ‏Saudi HungerStation

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن ، تكلفة عمل تطبيق مثل هنقرستيشن ، تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم ، أهم خصائص برمجة وتصميم تطبيق مثل طلبات وهنقرستيشن .

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن، تطبيق Foodpanda يستحوذ على خدمة المطاعم Saudi HungerStation
استحوذت شركة Food Panda ، وهي شركة عالمية لتوصيل الطعام ، على HungerStation ، وهي شركة لمعالجة الأغذية عبر الإنترنت ، للتكامل مع خدمة Hilo Food من Food Panda.

مؤسس شركة هنقرستيشن‏ HungerStation


كم تكلفة تطبيق هنقرستيشن، أسس إبراهيم الجاسم شركته هنقرستيشن في الدمام في عام 2012 وهي واحدة من أولى منصات خدمات الطعام عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

تعتبر هذه الصفقة مهمة للغاية بالنسبة لـ Food Panda ، حيث ستصل الخدمة المشتركة إلى أكثر من 2000 مطعم في المملكة العربية السعودية ولديها أكثر من مليون مستخدم نشط لكلا التطبيقين. والأهم من ذلك ، أن نتيجة أنشطة Panda في الشرق الأوسط ستجعل الربحية ثاني منطقة مربحة لها بعد أوروبا الغربية. أقرأ أيضاً تطبيق ادمافنت admaven


إدارة شركة مثل هنقرستيشن

انشاء تطبيق مثل هنقرستيشن، تدير شركة باندا للأغذية البالغة من العمر 24 عامًا شركة متطورة مقرها في برلين ودخلت المملكة العربية السعودية من خلال علامة هيلو فودز التجارية قبل ثلاث سنوات ليتم إدراجها هناك ، بالإضافة إلى دول أخرى في الشرق الأوسط مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر تحت أسماء مختلفة شرح تطبيق انستقرام كاملا.

وبهذه الطريقة ، وصلت Panda Foods إلى شبكة من 1000 مطعم في البلدان التي تعمل فيها. ظهرت اليوم قصة نجاح عربية جديدة ، رغم أنها لم تكشف عن قيمة الصفقة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -