انشاء تطبيق: تصميم تطبيقات إتعلمet3lom

انشاء تطبيق: تصميم تطبيقات لكبار السن: 5 سمات تستحق الدراسة




هل سبق لك أن لاحظت كبار السن يستخدمون هواتفهم؟ هل فكرت يومًا في انشاء تطبيق لكبار السن؟ لقد جمعت خمسًا من عشرات السمات المثيرة للاهتمام لكبار السن التي صادفتها خلال مشاريعي كباحث في تجربة المستخدم. ها هم.


 "يشكل الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا والمتمرسين في مجال التكنولوجيا والذين يعيشون في المدن الكبيرة ويميلون إلى تنزيل تطبيقات جديدة ومثيرة قاعدة جمهورنا". 

انشاء تطبيق: تصميم تطبيقات


تبدو مألوفة؟ أثناء عملي البحثي ، لاحظت أن غالبية عملائنا يضعون معايير الجمهور المستهدف المذكورة أعلاه في الاعتبار عندما يحضرون اجتماعنا الافتتاحي ويريدون انشاء تطبيق



لماذا ا؟ وجدوا أنه من الأسهل الوصول إليهم - المواطنون الرقميون منفتحون على حل مشكلاتهم بالحلول الرقمية. لكن منتجك لن يلبي احتياجات هذه المجموعة المستهدفة فقط ، لذلك من المهم أن تضع في اعتبارك التطبيقات المخصصة لكبار السن أيضًا.



قبل عقد من الزمن افترضت أن كلمة "كبار" تشير إلى مجموعة متجانسة. من المحتمل أن هؤلاء المتقاعدين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا يستخدمون الهواتف ذات الأزرار الكبيرة بدون الإنترنت ويريدون الابتعاد عن كل شيء رقمي لا يفهمونه. 


لقد بدوا مصدر إزعاج لمطوري المنتجات الرقمية ، حيث لم يكن لديهم الكثير من المال أو يشترون عبر الإنترنت وظلوا أقل انفتاحًا على الأدوات الجديدة. حسنًا ، لقد افترضت خطأ.

 عندما حصلت جدتي البالغة من العمر 70 عامًا على جهاز كمبيوتر محمول ، بدأت في تغيير طريقة تفكيري في العلاقة بين التكنولوجيا وتصميم التطبيقات لكبار السن. 


منذ ذلك الحين ، نمت مجموعتها باستخدام هاتف ذكي وكاميرا رقمية وجهاز تلفزيون ذكي. الآن ، تجاوزت الثمانين من عمرها ، وهي تعكس مقاطع فيديو للتريكو على YouTube من هاتفها إلى التلفزيون بعد أن تنتهي من التحدث إلى صديقاتها على Skype.


لماذا نقوم بانشاء تطبيق: نصمم تطبيقات لكبار السن؟

يتزايد استخدام الهواتف الذكية بين كبار السن باستمرار.
في الولايات المتحدة ، يمتلك 42٪ من كبار السن هواتف ذكية و 64٪ متصلون بالإنترنت بحلول عام 2016.

 وتتزايد هذه الأرقام باطراد مع تقدم سكاننا في السن. في غضون 10 سنوات ، سيكون 19٪ من مواطني الولايات المتحدة قد بلغوا 65 عامًا. أقرأ أيضاً تصميم تطبيقات الجوال


لا يشكل كبار السن مجموعة متجانسة ، على عكس الطريقة التي نشير بها إليهم. لا تعتقد أنه يمكنك تجميع هؤلاء الأشخاص الفريدين بسهولة أكبر لإنشاء شخصيات مستخدمين كما نفعل مع الفئات العمرية الأخرى. 

تذكر هذه التوصيات العامة للأغلبية عندما يتعلق الأمر بتصميم المنتجات الرقمية مثل التطبيقات لكبار السن.
يتعلم Harold كيفية استخدام التطبيقات لكبار السن على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به
ضع في اعتبارك هارولد عندما يتعلق الأمر بتصميم تطبيقات لكبار السن.


لا يتعين علينا بالضرورة إنشاء تطبيقات محددة لكبار السن. يجب أن نتوصل إلى حلول يمكنهم استخدامها بسهولة إذا أردنا أن يكون منتجنا في أيديهم.


 فكر في موقع ويب أو تطبيق بنك: كم من الوقت يمكننا توفيره لكبار السن إذا كان بإمكانهم تعلم كيفية تحويل الأموال عبر الإنترنت بدلاً من الانتظار في الطابور؟ عدم الحديث عن الوصول والعودة.


5 سمات مشتركة في انشاء تطبيق لكبار السن.


لقد بنيت هذه السمات على مشاريعي الأخيرة وتجربتي الشخصية بين أفراد الأسرة. كما سألت الزملاء عن ملاحظاتهم. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض السمات التي يجب أخذها في الاعتبار عند تصميم التطبيقات لكبار السن.


انشاء تطبيق بشكل واضح ومفهوم

لعقود من الزمن ، اعتدنا على التفاعل مع المدخلات الفردية (الزر ، التبديل) التي تفعل شيئًا واحدًا فقط. قام زر الطاقة بتشغيل التلفزيون ، وقام المقبض الموجود في الميكروويف بضبط وقت التسخين. 


في الوقت الحاضر ، يقوم مصدر الإدخال - مثل الماوس أو لوحة المفاتيح - بأشياء لا نهائية في نظام مجرد ومعقد. أولئك الذين ليسوا على دراية بها قد يجدون صعوبة في تخيلها.



  • أولاً ، يجد كبار السن صعوبة أكبر في السيطرة على هذه الأنظمة. 
  • ثانيًا ، قد يواجهون تحديًا أكبر في تصور هذا الهيكل التخيلي. عدم فهم التنقل في صفحة ويب ، تضيع بسهولة تامة. تخيل إجراء اختبار جذع في كل مرة تنقر فيها على شيء ما .

 ليس ممتعًا ، أليس كذلك؟ أخبرتني زميلتي قصة عن جدها. كان لديه جهاز Nokia قديم يستخدم الزر الأوسط فيه العديد من الأغراض. كبير بما يكفي للأصابع السميكة للضغط عليه بسهولة ، فقد كان يفعل دائمًا ما يقرأه النص الموجود على الشاشة أعلاه. ذات يوم تلقت العائلة فاتورة هاتف أكبر بكثير مما كان متوقعا. 


ماذا حدث؟ على هذا الجهاز ، يؤدي الضغط على زر الصفحة الرئيسية عدة مرات على الشاشة الرئيسية إلى حذف الرسالة الأولى. على ما يبدو ، قام بالضغط على الزر الرئيسي عدة مرات وحذف جميع رسائله النصية. 


  • في النهاية ، قم بحذف الرسالة المتعلقة بإشعار الناقل بإنهاء خطة العقد - طالبه بتجديدها أو وضعوه في خطة افتراضية. تحتوي هذه القصة على العديد من مشكلات قابلية الاستخدام التي تم حلها بسهولة - أزرار أخرى أصغر بكثير مقارنةً بهذا الزر الكبير .

 والملاحة ، والعمل المدمر مقدمًا ، وما إلى ذلك. ولكن من كان يظن قبل 10 سنوات أو أكثر أن هذه الهواتف ستصبح شائعة جدًا بين كبار السن عندما الهواتف الذكية بدأت تحكم العالم؟



انشاء تطبيق من الحياة الواقعية:

استخدم أمثلة من الحياة الواقعية واهتم بالعمليات في المنتجات الرقمية تصميم التنقل في المنتجات الرقمية والتسلسل الهرمي بعناية أكبراختبر مع جميع الجماهير الذين سيستخدمون منتجك اجعل الوصول إلى الإجراءات المدمرة عالية الأهمية أصعب قليلاً أو اللمس.



التعلم المتكرر لإنشاء تطبيق متكامل.

تتباطأ قدرتنا على التعلم والتكيف مع الأشياء الجديدة مع تقدمنا ​​في العمر. يعتاد كبار السن على الإجراءات الروتينية التي تعلموها مسبقًا. قد يستغرقون وقتًا أطول في تعلم هذا أكثر مما نفعل نحن. "تخيل أن شخصًا ما يأتي إلى منزلك ويعيد ترتيب كل شيء في خزائن مطبخك.


 قد يحدث هذا بشكل مروع أو رائع ، ولكن في كلتا الحالتين ، سيكون هناك منحنى تعليمي ". - جيسيكا درام من Facebook Research. عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فقد يحتاجون إلى تعلم كيفية إنشاء بريد إلكتروني جديد 20-30 مرة حتى يعتادوا عليه. 


تخيل أنك تطلب من أحد كبار السن التحديث إلى نظام تشغيل أحدث من النظام الذي كانوا يستخدمونه لسنوات ، وقد اعتادوا عليه أخيرًا. تستخدم جدتي كتيبًا لتدوين خطوات العمليات الجديدة التي تحتاج إلى تعلمها.


 هذا بمثابة مركز المساعدة الخاص بها والأسئلة الشائعة في نفس الوقت. إنها تتحقق من بعض الخطوات حتى بعد ثمانية أشهر! إذا ضاعت ، أرسم لها ملصقًا وأضعها في مكان يسهل الوصول إليه من أجل المهمة المحددة لها.


انشاء تطبيق بطريقة مذهلة:

حدِّث منتجك بحكمة: لا تغير كل شيء دفعة واحدة - فهذا يجعله ؛ أصعب على كبار السن (وغيرهم)انتبه بشكل خاص لمساعدة النصوص وتلميحات الأدواتضع أهم عناصر التنقل في المقدمةتوخى الحذر عند تغيير التدفقات المستخدمة بشكل متكرر.



استدعاء العناصر المرئية عند القيام بتصميم تطبيق.

يجد كبار السن صعوبة خاصة في تذكر الرموز بدون نص. من غير المرجح أن يعرفوا العمليات التي يولدها الشباب ، مثل استخدام علامة ➕ (زائد) لإنشاء رسالة بريد إلكتروني ، أو طائرة ورقية لإرسالها. 

تلعب معرفة استدلال Nielsen حول "التعرف بدلاً من الاسترجاع" دورًا أكثر أهمية في هذه الحالة من المعتاد. لحسن الحظ ، تمتلك العديد من المنتجات خيارًا لوضع إصدارات نصية بجوار الرموز. 

نجده في متصفحات الملفات و Gmail ومتصفحات الويب وأماكن أخرى. تأتي العناصر المرئية مع الحيل أيضًا لأنها أصبحت نسخًا أقل من العالم الحقيقي منذ اختفاء تصميم skeuomorphic .


 إذا قمت بفحص أجهزة Android أو iOS ، فيمكنك بسهولة التعرف على كل عنصر تنقل. لم يكن لدى كبار السن الفرصة لخوض فترة التعلم المتغيرة كما فعلنا. نظرًا لأن الزر كان يتمتع بظلال وشكل ثلاثي الأبعاد في ذلك الوقت ، فإن الأزرار المسطحة تبدو الآن كنص عادي لكبار السن.

 ماذا يحدث إذا قمت بتشغيل جميع ميزات إمكانية الوصول؟ يتم تسطير عناصر التنقل وتحديد الخطوط العريضة وزيادة وزن الخط - ولا تزال لا تشبه الأزرار.


انشاء تطبيق بنظام تشغيل متكامل :

قم بتوفير خطوط كبيرة بما يكفي بحيث يمكن لنظام التشغيل تعديلها ديناميكيًا امنح خيارًا لوضع نص بجوار الرموز وعناصر التنقل عند تصميم تطبيقات لكبار السن
ملاحظة لكبار السن لتذكر رمز تطبيق الانعكاس مع وجود تلفزيون على مفرش طاولة من الدانتيل
  • ملاحظة لصقه لمساعدة كبار السن على استدعاء رمز النسخ المتطابق في تطبيق YouTube.



انشاء تطبيق مرضي للمستخدمين

في كل مرة يأتي أحد كبار السن إلى اختبار التطبيق ، فإنهم يمسكون بالجهاز أولاً أو بعيدًا عن أعينهم. يلعبون باستمرار بهذه المسافة للتركيز. تخيل أنك تفعل هذا في سيارة ، وأنت تقود سيارتك أثناء محاولتك قراءة لافتة الطريق والسهم على الشاشة.



 في الولايات المتحدة ، 11 مليون شخص يعانون من التنكس البقعي المرتبط بالعمر. يعاني الكثير منهم من أشكال أخرى من أمراض العين التنكسية. يشكل تدهور البصر جزءًا من الشيخوخة ، وعندما نصمم تطبيقات لكبار السن ، نحتاج إلى أخذ ذلك في الاعتبار. يميل كبار السن إلى قراءة الصفحات بدقة. 



يكمن التحدي الكبير الذي يواجه جيلنا في تصفية المعلومات الضرورية التي تُسكب علينا. لدينا عوامل تشتيت الانتباه ، لكن كبار السن يركزون بشكل أفضل ولديهم فترات اهتمام أطول . لقد عاشوا حياتهم وهم يجمعون أجزاء من المعلومات ، مما يجعلهم أقل عرضة للمحتوى غير ذي الصلة. 


إنهم يتبعون عبارات CTA باللون الأحمر بدرجة أقل ، لكنهم يحللون بعناية جميع الخيارات الموجودة أمامهم. يمكن أن تستغرق الدراسات البحثية السلوكية معهم 40-50٪ وقتًا أطول - لذا تحلى بالصبر والحب. كبار السن لا يعرفون دائمًا الكلمات التي تظهر على الشاشة. 


لديهم مفردات مختلفة. سمعت أجدادًا يتحدثون في الترام عن كيفية "إرسال البرامج بعيدًا" - أي كيف يغلقون نافذة التطبيق على سطح المكتب.


انشاء تطبيق قابل للتعديل في اي وقت:

لا يمكنك استخدام خطوط كبيرة بما يكفي لهم ، ولكن يمكنك زيادتها على أي حال اجعل نصك قابلاً للتعديل ديناميكيًا على كل من سطح المكتب والجوال حتى تتمكن المتصفحات وأنظمة التشغيل وأدوات الوصول من زيادة حجمها وفقًا لإعداداتها. 


اختبر التطبيقات والمواقع بهذه الطريقة - لا ينبغي أن يؤدي ذلك إلى كسر صفحاتكاكتب نسخة مع العلم أن كبار الجمهور قد يستخدمون عبارات مختلفة ولا يعرفون حتى المصطلحات الفنية الأساسية.


مشاكل مع تطبيقات كبار السن.

على عكس سطح المكتب ، يبدو أن الأجهزة التي تعمل باللمس تعمل على تخفيف مشكلة الواجهة بين كبار السن. إنهم يرون أن لمس الزر الواقع أسفل أصابعهم هو أكثر من تقليد واقعي من استخدام الفأرة.

 ليس من المستغرب أن ثلث جميع كبار السن الذين يعيشون في الولايات المتحدة يمتلكون جهازًا لوحيًا . ومع ذلك ، فإن شاشات اللمس لا تجعل كل شيء لامعًا. 

أخبرني زملائي عن تجاربهم مع كبار السن الذين فقدوا ملاحظاتهم عن الضغط على زر على الهواتف الذكية. مع تقدمنا ​​في السن ، تصبح أصابعنا أقل حساسية. كيف يمكننا معرفة ما إذا كانوا قد ضغطوا حقًا على هذا الزر أم لا في هذه الحالات؟ يظهر التمرير والقرص للتكبير بشكل منتظم أيضًا على أنه عيب أثناء تصميم التطبيقات لكبار السن.

 لا يمكننا القيام بالعديد من الأنشطة الرئيسية دون التمرير ، مثل التقاط الهاتف أو قفله. أجد أنه من المثير للاهتمام ملاحظة مدى قدرتهم على التمرير أو التنقل بشكل جيد وبديهي على الخريطة على الأجهزة التي تعمل باللمس ، على الرغم من أن التمرير السريع لالتقاط الهاتف لا يزال بإمكانه تعثر العديد من كبار السن.



انشاء تطبيق سهل الاستخدام:

يجد العديد من كبار السن الإدخال باللمس أسهل وأكثر سهولةلا تضع الأنشطة الرئيسية وراء الحركات الخاصة. اجعل منتجك يستجيب للتنصت أو النقر فقط.



انشاء التطبيق الخاص بك مجانا في ثلاث خطوات سهلة


  • ادخل اسم التطبيق
أدخل اسم التطبيق وهدف التطبيق لإنشاء التطبيق الجيد

  • أضف الميزات التي تريدها
اسحب وأسقط الميزات التي تناسب فكرة التطبيق

  • انشر التطبيق الخاص بك
انشر التطبيق الخاص بك على المتجر ابتسور و بلائ استور و انزل من هناك

تصميم التطبيقات مع صانع تطبيقات الجوال

افضل شركة تصميم تطبيقات و يوجد عندنا مبرمج تطبيقات الجوال وتصميم التطبيقات لأند وريد و آيفون. انشاء تطبيق الآن
بناء تطبيقات للهواتف الذكية عن طريق السحب والإفلات تستطيع ان تقوم بالتحديث والتعديل و ستعكس التغييرات مباشرة تلقائيا و ربح المال منه وأنت تستطيع صنع تطبيق اندرويد بسهولة و بدون خبرة – تطبيق لقناتك أو مدونتك أو موقعك

إنشاء تطبيقك الآن





التطبيق الأصلي والسريع مع صلاحية العمل بدون النت
التطبيقات التي تم إنشاؤها من خلال الموقع الويب لشركة ابي بائي خفيفة وسريعة وتقدم تجربة مستخدم للتطبيق الأصلي, و من المعجب توجد القدرة على توفير المحتوى للمستخدمين بدون النت ايضا, يمكنك تصميم و تخصيص تطبيقاتك لنظام اندرويد و ابل بالطريقة التي تريدها وتحسين تفاعل المستخدم على الفور.


صانع التطبيقات لنظام اندرويد و ابل بديهة

منصة إنشاء التطبيق من شركة أبي بائي بديهي وسهل الاستخدام. كل ما عليك هو إدخال اسم عملك ، واختيار فئة التطبيق المحددة ، واختيار نظام الألوان الذي يعجبك، وتحديد الجهاز الذي تريد اختبار تطبيقك عليه ، وإضافة الميزات التي تريدها ، قم بالتحويل الفكرة الى الحقيقة

ابدأ الآن

صانع التطبيقات لنظام اندرويد و ابل بديهة

صانع التطبيق مع خيار نشر التطبيق على المتجر ابستور و بلائ ستور
باستخدام صانع التطبيق من شركة ابي بائي يمكن لأي شخص إنشاء تطبيق لنظام أندرويد أو اي او ايس ابل ولديك القدرة على نشر تطبيق الجوال الخاص بك على متجر جوجل بلائ أو ابل ابستور بنفسك. يوجد لدينا فريق خاص ذوي المهارات العالية يقوم بالمساعدة في عملية نشر التطبيق على المتجر قوقل بلائ و ابل ستور


فوائد إنشاء التطبيق الجوال باستخدام صانع التطبيق ابي بائي

انشاء التطبيق الجوال سهل للغاية على الموقع الويب لشركة ابي بائي و لا تحتاج إلى أية مهارات الأكواد البرمجية أو معرفة تقنية لإنشاء تطبيقات جوال احترافية وجميلة لنظامي التشغيل اندوريد و ابل . اختيار الموقع الويب ابي بائي لتصميم التطبيقات الجوال تساعدك في انشاء التطبيق الجوال الحقيقي في عدة دقائق بدون اللغة البرمجية حتى سطر واحد فيما يلي بعض الفوائد المذهلة لإنشاء تطبيق جوال باستخدام منشئ التطبيق ابي بائي

تطبيقات سريعة وأصلية

التطبيقات التى تم انشاءها على ابي بائي خفيفة وسريعة وتقدم تجربة تطبيق اصلى سواء كان متصلا بالإنترنت عالي السرعة أو جهازًا محمولاً يعمل بتقنية الجيل الثالث ، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى تطبيقاتك واستخدامها دون أي متاعب.

قدرات دون اتصال

تتمثل إحدى أهم مزايا إنشاء تطبيقات الجوال باستخدام صانع التطبيقات بدون الأكواد البرمجية في أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى بعض المحتوى الموجود على تطبيقات الجوال حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

تطبيق آمن و محفوظ

جميع التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام صانع التطبيق المعتمد على السحاب هذه متوافقة مع معايير القانون العام لحماية البيانات (GDPR) وتتم استضافتها على سحابة AWS التي تتمتع بأعلى مستويات الامتثال بما في ذلك HIPAA و PCI و SOC.

تحديثات في الوقت الحقيقي

أفضل شيء تصميم التطبيق على منصة إنشاء التطبيق بدون اللغة البرمجية و هو تحديث التعديلاو التغييرات مباشرة في الوقت الحقيقي على نظام التشغيل ابل و اندوريد

انشاء تطبيق سهل الاستخدام

منشئ تطبيقات لشركة ابي بائي سهل الاستخدام للغاية ببساطة أدخل اسم التطبيق الخاص بك ؛ اختر فئة ونظام الألوان وجهاز الاختبار ؛ أضف الميزات ؛ وإنشاء التطبيق الخاص بك في دقائق. لا تتطلب مهارات اللغة البرمجية

نشر التطبيق على متجر التطبيقات

في جانب تصميم التطبيقات نقدم المساعدة في عملية نشر التطبيق على المتجر جوجل بلائ استور و ابل ابستور ايضا تحت اشراف فريق ذو المهارة


انشاء تطبيقات الموضة

تطبيقات الموضة و الجمال هي تطبيقات للهاتف المحمول تساعدك على الحصول على مظهر رائع و جذاب و تعطيك نصائح في هذا المجال . تستطيع انشاء تطبيقات الجوال التي يتمكنون من خلالها من الوصول الى افضل الملابس و غيرها . 


و تساعدكم على معرفة النصائح و الأمور الهامة في الإهتمام بالمظهر , و كذلك تطبيقات الموضة و الجمال التى ستساعدك على القيام بالعمليات اليومية الخاصة بالتجميل و كافة تلك التطبيقات تعمل على نظام أندرويد و أبل .

تطبيقات التعلم النشط

تطبيقات للهاتف الذكي تساعد طلاب الجامعات في دراستهم ويساعد التطبيق كثيرا على تسهيل الحياة اليومية للطلاب وتنظيمها وتعينهم على الحفظ والتعلم أثناء الدراسة. تستطيع الطلاب التواصل مع الأساتذة و التعامل معهم مباشرة عبر التطبيق .

تطبيقات التجارة الإلكترونية

إن أهمية تطبيق التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في الشركات والمؤسسات السياحية والفنادق تتمحور حول جلب عملاء جدد بطرق استراتيجية وتقنية عالية المستوى من خلال تكنولوجيا المعلومات المتوفرة في عصرنا الحالي . يمكن استخدام تطبيقات الاندرويد وايفون في زيادة شهرة العلامة التجارية لشركتك, وهذا الأمر يعطي المستخدمين والعملاء خيارات إضافية للتفاعل مع التطبيق.برمجة تطبيق اندرويد لشركتك أو أعمالك يمكن أن يزيد عدد العملاء المحتملين والبيع وبالتالي زيادة أرباح شركتك

الرياضة

إذا كنت في أي حال المرتبطة الرياضة، ثم إبقاء المشجعين وأتباع المحدثة في الموعد المحدد الفريقين، القوائم أو غيرها من الأحداث الرياضية لفريقك / النادي، من خلال هذا التطبيق.

انشاء تطبيقات للزواج

إنشاء تطبيقات التخطيط لحفلات الزفاف. التطبيق يمكن أن تساعدك على تصميم وإرسال الدعوات، إنشاء السوق أو دليل، وخلق التقاويم الحدث، وبناء متجر على شبكة الإنترنت، وتساعد على بناء صورة مستودع، وأكثر من ذلك بكثير.

تصميم التطبيقات

هل أنت باني؟ هل تملك شركة البناء؟ إنشاء التطبيق لشركة البناء الخاص والسماح لمزيد من الناس يعرفون عن خدماتك. تحديث المستخدمين مع تفاصيل عن المشاريع الشعبية قمتم به وأحدث المشاريع التي كنت المناولة.

انشاء تطبيقات الاعمال الخيرية

خلق ضجة للاعمال الخيرية والسماح لمزيد من الناس يعملون. ان التطبيق مساعدة المزيد والمزيد من الناس تأخذ علما العمل الخيري الخاص بك. هذا التطبيق هو نعمة لجمع التبرعات من خلال مساعدتهم على تعزيز وظائف خيرية ودعوة المزيد من التبرعات.

تطبيقات المحامات

إذا كنت محاميا أو امتلاك محاماة ثم التطبيق هو الرابط الفورية للمستخدمين بالاتصال في وقت الطوارئ. إبقاء العملاء على علم بجميع أنواع القضايا القانونية والسماح لهم بالاتصال بك وعند الحاجة. اب





خاتمة انشاء تطبيق: تصميم تطبيقات

شكرا لقراءة هذا بلوق وظيفة. أتمنى أن تكون قد تعلمت على طول الطريق. ضع في اعتبارك أن المجموعة المذكورة أعلاه لا تشكل سوى مقتطفًا من إجمالي السمات التي تستحق النظر فيها ومناقشتها عند تصميم تطبيقات لكبار السن.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -