بديل ادسنس: ‏افضل13بديل ‏Google AdSense ‎للمدونين

بديل ادسنس: دليل افضل المواقع والشركات التي تعمل كبدائل جوجل ادسنس للربح

بديل ادسنس, من افضل بدائل ادسنس, بديل ادسنس ADSENSE للاعلانات, افضل مواقع بديلة لادسنس.


دليل افضل بديل ادسنس google AdSense

إليك دليل كامل بأفضل المواقع والشركات الإعلانية التي تعمل كبديل ادسنس للربح من المواقع وقنوات اليوتيوب . دعنا لا نضيع الوقت ونبدأ 

1.  SHE media افضل بديل ادسنس للربح من الإناث.

SHE media: بديل ادسنس للربح للإناث.


SHE Media  هي شركة وسائط رقمية تنتج محتوى خاص بالنساء وبواسطة النساء أيضاً . و تعتبر شركة she media معروفة في المقام الأول بمدوناتها SheKnows و Blogher و StyleCaster، وتجمع شركة she media عشرات الملايين من المشاهدات كل شهر. 


و تدير SHE Media أيضًا شبكة شريكة تتطابق مع المعلنين الذين يركزون اكثر على الإناث مع المدونين الذين يركزون على الإناث ومنشئي المحتوى.


إذا كانت مدونتك على بلوجر تستهدف عدداً كبيراً من النساء بشكل أساسي. ففكر في SHE Media لتحقيق الدخل. في حالة الموافقة ، ستشارك نفس المعلنين مثل خصائص المدونة المشهورة. وستنضم إلى منظمة تسعى إلى تضخيم الأصوات النسائية.


ستحصل أيضًا على إعلانات عالية الجودة من المعلنين الذين تم فحصهم والذين يروجون للمنتجات دون إخراج القراء من تجربتهم.


للتأهل ، يجب أن يجلب موقع الويب الخاص بك ما لا يقل عن 20000 مشاهدة شهريًا (على الرغم من أن هذا ليس مطلبًا صارمًا). 

يجب أيضًا أن تكون حركة المرور الخاصة بك على الأقل 80٪ من الولايات المتحدة و 70٪ على الأقل من الإناث - ستحتاج إلى إثبات ذلك بمقاييسك. 


تدفع شبكة شركاء SHE Media شهريًا من خلال الإيداع المباشر أو PayPal للمدونين خارج الولايات المتحدة.

تعتبر SHE Media بديل ادسنس الأفضل لـ: المدونات ومنشئي المحتوى الذين يركزون على الإناث.


2. Taboola افضل بديل جوجل ادسنس للشركات 

بديل ادسنس: ‏افضل13بديل ‏Google AdSense  ‎للمدونين


تعتبر Taboola هي شركة إعلانية كبرى عملت مع ماركات وسائط كبيرة واكتسبت سمعة طيبة بسبب جودتها العالية للإعلانات. إنه متخصص في الإعلانات الأصلية من المواقع الدعائية التي يتم استهدافها بناءً على طرق التتبع المتقدمة في Taboola.

تشتهر Taboola أيضًا بالكثير من المميزات التي تتجاوز مواضع الإعلانات البسيطة. تتيح لك الخدمة عرض الإعلانات بتنسيقات عالية التخصيص ، وتضمين مقاطع الفيديو ، وإدارة طرق التخصيص ، وتصفية الإعلانات المعروضة حسب الكلمات الرئيسية.

مع حد أدنى لمتطلبات المرور يبلغ 500000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، فإن خدمات Taboola محجوزة للمؤسسات ، وليس للمدونين الصغار. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا من خلال Payoneer.

تعد Taboola البديل الأفضل لادسنس لـ: المؤسسات التي لديها جمهور متنوع يستجيب بشكل جيد للإعلانات المخصصة والموجهة.


3. ylliX بديل ادسنس الأفضل للناشرين.

ylliX : بديل ادسنس الأفضل للناشرين بديل ادسنس: ‏افضل13بديل ‏Google AdSense  ‎للمدونين


أكبر عامل جذب لشبكة الإعلانات ylliX هو إمكانية الوصول إلى الناشرين الجدد: لا توجد متطلبات حركة للانضمام ، والمدفوعات اليومية ، والحد الأدنى للدفع هو دولار واحد فقط. 

بفضل متطلباته القليلة ، ستوافق ylliX أيضًا على موقع الويب الخاص بك بسرعة بعد التسجيل.

تقدم منصة الخدمة الذاتية هذه أنواعًا متعددة من إعلانات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب - بما في ذلك :
  • اللافتات .
  • والمنزلقات .
  •  والمرساة .
  •  وداخل التطبيق .
  • والنوافذ المنبثقة .
  • وإشعارات الدفع .
 وتسمح لك بتشغيل الحملات بناءً على مرات ظهور الإعلان والنقرات والإجراءات.

لدى ylliX أيضًا برنامج إحالة سخي: تحصل على ما يصل إلى 100 دولار لكل مستخدم جديد تحيله إلى الخدمة.

تعد ylliX بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرون (بما في ذلك الناشرون الجدد) الذين يحتاجون إلى نظام أساسي للخدمة الذاتية مع أنواع وأنواع حملات مرنة.



4. RevenueHits بديل ادسنس للمدونيين الأفضل لحملات الدفع لكل إجراء.

RevenueHits بديل ادسنس


الوافد الجديد نسبيًا إلى الصناعة ، تكتسب RevenueHits زخمًا كمنصة تسييل موثوقة. تسلط RevenueHits الضوء على أداة تحسين الإعلانات المتقدمة الخاصة بها ، والتي تتعلم من أداء إعلانك وتوضح لك أفضل مكان لوضع الإعلانات على موقعك.


لا يوجد حد أدنى من القيود على حركة المرور لبدء استخدام RevenueHits. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الإعلانات من خلال RevenueHits تعتمد على الأداء وليس تكلفة النقرة.


 هذا يعني أنك لن تكسب المال من النقرات وحدها. لتحقيق إيرادات لمدونتك ، يحتاج الزوار إلى النقر فوق إعلانك ، ثم إكمال إجراءات محددة على موقع الويب المُعلن عنه.


 تختلف هذه الإجراءات حسب المعلن ولكنها دائمًا ما تكون أقل قابلية للتحقيق من نقرة بسيطة. تشمل الأمثلة الشائعة إجراء عملية شراء أو الاشتراك في خدمة على موقع الويب.

تدفع RevenueHits على أساس 30 يومًا عبر PayPal و Payoneer. الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا.

تعد RevenueHits بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرين الجدد الذين يريدون بديلاً للحملات المستندة إلى النقرات وعدد مرات الظهور.


5. Adcash بديل ادسنس للربح.

Adcash بديل ادسنس للربح

يخدم Adcash أكثر من 200 مليون مستخدم نشط و 850.000 عملية تثبيت للتطبيق كل شهر. وهو يدعم جميع أشكال الإعلانات تقريبًا ، بدءًا من الإعلانات الصورية القياسية ووصولاً إلى المزيد من الوحدات المتميزة مثل الإعلانات المنبثقة وإعلانات الفيديو أثناء البث.


 من السهل وضع أي وحدة إعلانية وتخصيصها ، ويمكنك عرض تقارير في الوقت الفعلي عن أداء إعلانك عبر لوحة الإدارة.

مثل RevenueHits ، تتبع Adcash أيضًا نموذج الدفع لكل إجراء. يقدم مدفوعات من خلال PayPal و Payoneer و Skrill و WebMoney. كميزة إضافية ، يكون الحد الأدنى للدفع 25 دولارًا منخفضًا إلى حد ما.

تعد Adcash بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرين الجدد الذين يفضلون نموذج الدفع لكل إجراء.



6. BuySellAds بديل ادسنس الأفضل للمواقع.

BuySellAdsبديل ادسنس للربح


إذا كانت مدونتك تولد حركة مرور عالية باستمرار ، ففكر في BuySellAds ، وهي بوابة إعلانات ذاتية الخدمة للناشرين. BuySellAds حصري للغاية - ستحتاج إلى ما لا يقل عن 100000 مشاهدة للصفحة شهريًا للانضمام ، ولا يقبل سوى مواقع الويب باللغة الإنجليزية ذات المحتوى والتصميم الممتازين.


إذا تمكنت من الوصول إلى هذا الشريط المرتفع ، فستتمتع بعمولة 75٪ لكل نقرة. يعد هذا منافسًا كبيرًا للصناعة وأعلى بكثير من معدل عمولة Google البالغ 62٪ لكل نقرة. 

الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا فقط مع PayPal.

تتضمن تنسيقات الإعلانات:
  •  لافتات.
  •  وإعلانات نصية.
  •  وإعلانات أصلية .
  • وإعلانات موجز RSS.
  •  وإعلانات البريد الإلكتروني .
  • ورعاية المحتوى. 

على عكس الحلول الأخرى ، لا تعرض BuySellAds الإعلانات الآلية أو المستهدفة. بدلاً من ذلك ، يبيع الناشرون المساحة الإعلانية المتاحة على مواقعهم للمعلنين عبر السوق.


يعد BuySellAds بديل ادسنس الأفضل لـ: مواقع الويب الشهيرة والمصممة جيدًا والتي تولد عددًا كافيًا من الزيارات الشهرية للإعلانات عالية الجودة من المعلنين الذين تم فحصهم.



7. Skimlinks بديل ادسنس الأفضل للتسويق بالعمولة.

Skimlinks بديل ادسنس


Skimlinks متخصص في التسويق بالعمولة ، مما يجعله فريدًا من الخيارات الأخرى في قائمتنا. إنه يعمل عن طريق مسح النص في مدونتك بحثًا عن روابط لمواقع أخرى. 


إذا كان هناك رابط يؤدي إلى أحد شركائه الإعلانيين ، فإن Skimlinks تحوله إلى رابط تابع وستحصل على عمولة بنسبة 75٪ عندما ينقر الزائر عليه.


 يمكنك أيضًا كسب إيرادات إضافية عندما يشتري المستخدمون المنتجات من خلال الروابط التابعة الخاصة بك.

تعد Skimlinks مثالية للمدونين الذين يرغبون في استثمار المحتوى النصي الخاص بهم بدون (أو بالإضافة إلى) الإعلانات الصورية. كما أنه يعمل جيدًا لمراجعات المنتجات ، والتي من المرجح أن تذكر العلامات التجارية بالاسم. 


تقدم Skimlinks حدًا أدنى منخفضًا للدفع يبلغ 10 دولارات. ومع ذلك ، فإنه يرسل مدفوعات كل 90 يومًا فقط.

تعد Skimlinks الأفضل لـ: المسوقين التابعين الذين يريدون وضع الروابط التابعة لهم تلقائيًا.



8. بدائل ادسنس من امازون.

بدائل ادسنس من امازون

لقد سمعت عن أمازون ، لكن هل تعلم عن برنامج الإعلانات المصوّرة؟ تتيح لك Amazon Native Shopping Ads ، أحد أقسام برنامج Amazon Associates ، وضع قوائم منتجات Amazon الأصلية على صفحات مدونتك. 


يتم استهداف هذه الإعلانات بناءً على محتوى الصفحة المحيطة.

عندما ينقر الزائر على أحد هذه الإعلانات ثم يشتري أي منتج على أمازون ، ستتلقى عمولة من الشراء. بفضل سمعة أمازون التي لا مثيل لها في التجارة الإلكترونية ، من المرجح أن يقوم زوارك بالشراء بهذه الطريقة أكثر من المنافسين.

ترسل أمازون المدفوعات بعد 60 يومًا من نهاية كل شهر ، ويكون الحد الأدنى للدفع منخفضًا عند 10 دولارات عن طريق الإيداع المباشر.


 يعد Amazon Native Shopping Ads بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرون الذين يتطلعون إلى الشراكة مع أمازون وأن يصبحوا أحد شركاء أمازون.

الصفحة الرئيسية لإعلانات Amazon NAtive Shopping البديلة من AdSense

9. Sovrn كوميرس بديل ادسنس الأفضل للمواقع الجديدة.

Sovrn // كوميرس : بديل ادسنس الأفضل للمواقع الجديدة


Sovrn // Commerce (VigLink سابقًا) هو بديل AdSense للناشرين المبتدئين. يوفر هذا الخيار للمدونات مجموعة متنوعة من الإعلانات الصورية وإعلانات الفيديو والروابط التابعة لإدراجها في صفحاتهم ، كما يعمل على أتمتة اختيار الإعلانات ذات الصلة بناءً على المحتوى الخاص بك.


تعتبر Sovrn // Commerce أيضًا مهمة في الرؤى - سيكون لديك بوابة تقارير يمكنك من خلالها تتبع أداء إعلاناتك وتحديد صفحاتك التي تحصل على أكبر قدر من التفاعل مع الإعلانات. 


يُسمح لك أيضًا بالاختيار بين نموذج التكلفة لكل ظهور أو نموذج تكلفة النقرة لاستراتيجية تحقيق الدخل.

أخيرًا ، لا توجد عوائق أمام الدخول مع Sovrn // Commerce - فقط قم بالتسجيل. الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات من خلال PayPal و 50 دولارًا من خلال الإيداع المباشر.

تعتبر Sovrn // Commerce بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرين المبتدئين الذين يديرون حملات التكلفة لكل ظهور أو تكلفة النقرة.



10. PopCash بديل ادسنس الأفضل للباندر.

PopCash : بديل ادسنس الأفضل للباندر


على غرار PropellerAds ، تعد PopCash شبكة إعلانية متخصصة في إعلانات popunder. خدمة شعبية ، PopCash هي خدمة يسهل الوصول إليها مع الحد الأدنى من متطلبات التسجيل والموافقة السريعة. 

بعد التسجيل ، ستنضم إلى شبكة تضم أكثر من 50000 ناشر ومئات الملايين من المشاهدين شهريًا.

مرة أخرى ، لا تعتبر إعلانات popunder بمثابة كوب شاي مفضل للجميع. ولكن إذا كنت لا تمانع في هذا النوع من الإعلانات ، فمن السهل أن تبدأ بها. حصة أرباحك ممتازة أيضًا عند 80٪.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على تحليلات لتوجيهك في كيفية استهداف إعلاناتك. الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات من خلال PayPal و Paxum و Skrill والتحويل البنكي. على سبيل المكافأة ، يمكنك تلقي المدفوعات يوميًا.

يعد PopCash الأفضل لـ: الناشرين الجدد المهتمين بإعلانات popunder.


11. Setupad بديل ادسنس الأفضل لحملات عروض الأسعار

Setupad : بديل ادسنس الأفضل لحملات عروض الأسعار



إذا كانت الزيارات الشهرية لموقعك على الويب تبلغ 100000 أو أكثر ، ففكر في الشراكة مع Setupad. يوفر هذا النظام الأساسي مجموعة مختارة من أشكال الإعلانات - مثل إعلانات الوسائط الغنية (البينية ، واللزجة ، والقابلة للتوسيع ، والأصلية ، والأمبير) 

بالإضافة إلى إعلانات الفيديو وتنسيقات الإعلانات القياسية مثل الإعلانات الصورية.

يوفر Setupad إضافة Google Chrome سهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن الإعلانات غير المرغوب فيها ومراجعة البيانات في الوقت الفعلي مثل الفوز بـ SSP وسعر التكلفة لكل ألف ظهور ومتوسط ​​التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور حتى اللحظة الأخيرة.

يستخدم Setupad تقنية عروض التسعير الرئيسية لربط الناشرين بأكثر من 15 مشترًا - بما في ذلك Google. تدفع المنافسة المتزايدة المشترين إلى زيادة أسعارهم وبالتالي زيادة عائدات الإعلانات. باستخدام Setupad .


 يمكنك زيادة عائدات الإعلانات بنسبة لا تقل عن 30٪ إذا كنت قد استخدمت Google Adsense مسبقًا. يتلقى الناشرون الدفعة الأولى بعد 60 يومًا ثم كل 30 يومًا إذا تم الوصول إلى الحد الأدنى البالغ 100 يورو. وبخلاف ذلك ، يضيف Setupad هذه الأرباح إلى الشهر التالي.

يعد Setupad بديل ادسنس الأفضل لـ: مواقع الويب الشهيرة التي ترغب في استخدام نموذج عروض الأسعار لزيادة أرباح الإعلانات إلى أقصى حد.

برنامج setupad google adsense البديل

12. AdRecover بديل ادسنس الأفضل لحظر الإعلانات

AdRecover : بديل ادسنس الأفضل لحظر الإعلانات


تمنع برامج حظر الإعلانات الإعلانات عبر الإنترنت مثل الإعلانات المصوّرة من الظهور في متصفحات المستخدمين ، وهي عقبة رئيسية أمام المعلنين والناشرين عبر الإنترنت الذين يعتمدون على عائدات الإعلانات للحفاظ على مواقعهم على الويب.

AdRecover هو أحد الحلول لهذه المشكلة: فهو يشترك مع برنامج حظر الإعلانات ويعمل على تقديم إعلانات تتوافق مع معايير تجربة المستخدم. 

يضمن AdRecover أن إعلاناتك غير مزعجة من أجل زيادة النقرات من مستخدمي AdBlock و AdBlockPlus و Crystal Adblock.

لكي يتم قبولك ، يجب أن يتلقى موقع الويب الخاص بك ما لا يقل عن 10000 مشاهدة للصفحة ممنوعة من الإعلانات شهريًا. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا.

يعد AdRecover بديل ادسنس الأفضل لـ: مواقع الويب الشهيرة التي تعاني من انخفاض مرات الظهور و / أو النقرات و / أو الإجراءات بسبب برامج حظر الإعلانات.

الصفحة الرئيسية لاسترداد عنوان AdSense البديل

13. PopAds بديل ادسنس الأفضل للمشتركين.

PopAds بديل ادسنس


يتم إغلاق قائمتنا PopAds ، والتي تركز أيضًا على الإعلانات المنبثقة وتحظى باحترام كبير في مكانتها. تدعي أيضًا أنها أفضل شبكة إعلانية ربحًا بين مزودي إعلانات popunder.

يسلط PopAds الضوء على مدفوعاته السريعة والعادلة ، والتحكم المفيد في ميزات الإعلانات المنبثقة ، والتكرار ، والاستهداف. شريط الدخول منخفض أيضًا ، ولا يتطلب سوى 1000 زائر شهريًا لاستخدام الخدمة.

تقدم PopAds مدفوعات يومية بحد أدنى للدفع 5 دولارات عبر PayPal و AlertPay. يُسمح أيضًا بالتحويلات البنكية بحد أدنى للدفع يبلغ 500 دولار.

PopAds بديل AdSense الأفضل لـ: الناشرون الذين لديهم حركة مرور شهرية منخفضة نسبيًا والذين يرغبون في نشر إعلانات popunder.



إعلانات بدون ادسنس AdSense

سيساعدك بديل AdSense عالي الجودة على تأمين تدفق إضافي للإيرادات يمكن أن يحفزك على إنتاج المزيد من محتوى المدونة والمساعدة في تغطية تكلفة تشغيل موقع الويب الخاص بك.

عند تحديد اختيارك لشبكة إعلانية ، لا تقبل بالشبكة الأولى التي تجربها. تأكد من اختبار عدد قليل من الخيارات المختلفة على الأقل خلال فترة زمنية محددة ، ثم حدد أي منها يحقق لك الدخل الأكثر سلبية دون الإخلال بتجربة المستخدم. لا بأس أن تفعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً - لست مضطرًا للذهاب مع Google.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -