اعلانات يوتيوب: ارتفاع اسعار اعلانات يوتيوب

ارتفاع اسعار اعلانات يوتيوب

اعلانات يوتيوب، اعلانات اليوتيوب ، اعلانات YouTube, ارتفاع اسعار اعلانات اليوتيوب
اعلانات يوتيوب: ارتفاع اسعار اعلانات يوتيوب


دليل اعلانات يوتيوب

 شاهد أكثر من 1.3 مليار شخص مقاطع فيديو على اليوتيوب. يزور الموقع أكثر من 30 مليون زائر يوميًا ويشاهدون ما يقرب من خمسة مليارات مقطع فيديو يوميًا. من السهل أن ترى مدى قوة الفيديو المتوسط ​​عبر الإنترنت اليوم.

مقاطع الفيديو عالية المشاهدة سبب ارتفاع اعلانات يوتيوب

والمعلنون يستهدفون هؤلاء المشاهدين. يتفاعل الجمهور بشدة مع المحتوى الذي يحبه عبر الإنترنت. لذا كادت مقاطع الفيديو أن تحل محل التلفزيون في متناول اليد وتجاوزه في المشاركة. تستغرق جلسة المشاهدة المتوسطة أكثر من 40 دقيقة.

هذا هو السبب في أن الفرصة التي لم يسبق لها مثيل لعرض إعلاناتك الخاصة مجانًا على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، حتى تلك التي سجلها أشخاص آخرون ، مثيرة للغاية ومربحة.
 

اعلانات يوتيوب

المعلنون ومنشئو المحتوى أذكياء وأذكياء بشأن نفقاتهم الإعلانية لجذب عملاء جدد وإبراز العلامة التجارية. إذا لم تعمل الوسيلة أو النظام الأساسي جيدًا مع هذه التأثيرات ، فسيتوقفون عن إنفاق الأموال عليها. 



انفاق المعلنون سنويا على إعلانات يوتيوب

وفي عام 2016 ، أنفق المعلنون في جميع أنحاء العالم بشكل جماعي 4،280،000،000 دولار على إعلانات الفيديو على موقع YouTube.com.


يتم إنفاق أكثر من 4 مليارات دولار كل عام على عرض الإعلانات على أكبر موقع ويب للفيديو عبر الإنترنت - لأن الإعلانات على الفيديو تعمل! وهذا لا يشمل حتى مواقع الفيديو الأخرى على الإنترنت مثل Vimeo و Vine وغيرها.

تخيل أن تكون قادرًا على عرض إعلاناتك على أفضل مقاطع الفيديو وأكثرها شهرة في العالم والتي تصل بالفعل إلى جمهورك مباشرةً عبر الإنترنت ، دون حتى تسجيل واحدة بنفسك.


يمكن لأي شخص الحصول على أموال مقابل إرسال عملاء جدد إلى البائع الذي سيبيع لهم شيئًا ما. أو يمكن أن يجذب الإعلان عبر الإنترنت من خلال إدخالات الفيديو الاكثر شهرة .


تمامًا كما هو الحال مع إعلانات YouTube.com ، يوجد برنامج يمكنه إدراج إعلانك في مقاطع الفيديو الاكثر شهرة التي يتم استضافتها على خدمات أخرى تستند إلى الويب أو يتم إنشاؤها كملفات MP4. 

ادراج الاعلانات في مقاطع فيديو اليوتيوب

وهم يلعبون مثل الإعلانات ضمن البث على مقاطع فيديو YouTube. بمجرد إدراج الإعلانات في مقاطع الفيديو في البداية أو في مكان ما في الوسط ، يمكن مشاركة الرابط لمشاهدتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب مع جمهور جديد.

يمنح هذا المعلنين ومنشئو المحتوى فرصة الوصول إلى جمهور متفاعل للغاية ومتجاوب من خلال وسيط يشاهدونه بالفعل. أي خدمة تجعل هذه العملية بسيطة وسهلة لا بد أن تحظى بشعبية. إنه لمن دواعي سرور المعلن أنه يمكن لأي شخص الآن الاستفادة من شعبية مقاطع الفيديو الأخرى لعرض منتج أو الترويج لأحد المنتجات كشركة تابعة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -