صفات ومميزات واشكال القطط الرومي

 صفات ومميزات واشكال القطط الرومي.

 القطط الرومي هي عبارة عن هجين مختلط من القط الشيرازي والمصري والفارسي، وهجّنها اليونانيون في أثناء وجودهم في مصر، وهم الذين أطلقو عليها هذا الاسم.




صفات القط الرومي.

صفات القط الرومي، القط الرومي هي قطة رائعة جميلة المظهر تجذب الأعين لها بلطافتها وجمالها، وتتميز القطة الرومي بشعرها الكثيف والعيون الجذّابة الواسعة والذيل الناعم الرائع. 


القطط الرومي




مميزات القط الرومي.

مميزات القط الرومي يختلف القط الرومي عن القطة الفارسية والقطة الشيرازية بطول جسمها وعيونها الملونة ولونها، الذي له انواع مختلفة، فمنها: الأخضر المائل إلى الأصفر، والأخضر الفاتح، والأزرق الممزوج بالأصفر، ومنها قطط تحمل كل واحدة منها عينين ولكلّ عين لونها المختلف. 



حول القط الرومي .

تحب القطط الرومية اللعب والتسلية، والقطط الرومية قطط غير مزاجية، وتختلف أسعار القطط الرومية حسب عمرها، وطريقة تربيتها تختلف حسب جودتها وقوتها ومميزاتها وشخصية البائع لها ونوع تهجينها، فلا يوجد لها سعر محدد، ويجب التعامل مع القطط الرومية بلطف ومحبة لتشعر بها، وحتى لا تشعر بالضغط عليها؛ فهي ممتعة وحساسة، ويعشق القط الرومي اللعب والتسلية، وهي لطيفة للغاية فهي تُحبّ صاحبها، وتخلص له.



 


أشكال وألوان القط الرومي.

أشكال القطط الرومي تتعدّد أشكال القطط الرومي باختلاف ألوانها، فيوجد منها اللون الأبيض النقي، وهو لون موحّد لا يدخل فيه شيء، ومنتشر بكثرة، ويبدو في غالية الجمال والبهجة واللطافة. 




اللون الأسود مع الأبيض في غاية الجمال، وجسم القط باللون الأبيض، وأذناه محددتان بالأسود، وذيله مقسّم بين الأسود والأبيض، وأحيانًا يبدو على جسمه القليل من الأسود والأنف أيضًا. اللون الأبيض المُطعّم بالبيج من الظهر ذي الشعر الكثيف، والقط الذي يملك هذا اللون في غاية اللطافة والجمال، وفي الأغلب يبدو لون عينيه زيتونيًا رائعًا.




اللون الرصاصي أو اللون الرمادي واللون البُنّي المختلط بالأبيض أو البيج. القطط التي تحتوي على ألوان كثيرة ونادرة مختلطة بعضها ببعض، إذ تبدو في غاية الجمال والروعة. القطط من الحيوانات الأليفة التي يرغب الجميع في اقتنائها في المنازل، غير أنّ بعضهم يعتقدون أنّها تتمتع بسمعة غير طيبة بعدم حنيتها أو رغبتها في الاستقلال بنفسها، لكنّ هذه الصورة غير عادلة نهائيًا؛ فتوجد سلالات من أفضل أنواع القطط لديها شخصيات رائعة،.



وهذه القطط تعد من أفضل الرفاق الذين يعيش معهم الإنسان دون حدوث مشاكل جسمية، ومعظم القطط تحب اللعب ولا تتسبب في الأذية لأحد. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -