أخبار سارة لخريجي التربية والآداب في مسابقة 150الف معلم

أخبار سارة لخريجي كليات التربية والآداب 👇

مسابقة تعين 30الف معلم وشروط لن ترضي المتعاقدين ال36الف

أخبار سارة لخريجي التربية والآداب في مسابقة 150الف معلم


جريدة الأهرام :مسابقة تعيين 150 ألف معلم لن تطلب شهادة خبرة والدبلومة التربوية أساسية ولأ أفضلية للعاملين بالحصة أو التطوع

 

مدرسة أسبن هايتس في الإمارات تطلب معلمين من جميع الدول العربية

 

كشف مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم المصرية في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، أن أي معلم سبق له العمل بالحصة أو التعاقد كمتطوع،  أو حتى متعاقد سابق من ال36الف معلم. لن تكون له الأفضلية عند التعيين، والكل سيكون سواسية أمام شروط المسابقة التي ستعلن بداية شهر ابريل 2022.


وقال المصدر أيضآ لبوابة الأهرام وهو من القيادات المسؤولة عن ملف المعلمين بوزارة التربية والتعليم المصرية، إن مسابقة المعلمين لن يكون ضمن شروطها بند الخبرة السابقة لأي متقدم، وسيكون الخريج مثل الذي عمل بالحصة، مثل الذي عمل كمتطوع مثله مثل المتعاقدين السابقين من ال36الف معلم.

كليات التربية ومسابقة ال30الف معلم.

وحسمت وزارة التربية والتعليم، أمرها، بشأن نوعية الخريجين المطلوبين للتعيين في مسابقة الـ30 ألف معلم، المقرر إجراؤها مطلع الصيف المقبل.


 ليكونوا على رأس العمل بالمدارس بداية العام الدراسي الجديد، 2022- 2023 وكان على رأس المطلوبين للعمل بوظيفة معلم في مسابقة 30الف معلم التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي ضرورة الاستعانة بخريجي كليات التربية.


مدرسة البيان الكويتية تطلب معلمين برواتب مجزية 

 

وقد زف مصدر مسئول بالوزارة لـ «بوابة الأهرام»، خبرا مفرحا لخريجي كليات التربية والآداب بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بأنهم سيكونون على رأس المطلوبين للتعيين في المسابقة، لأنهم الوحيدون الذين معهم "دبلوم تربوي".




 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -