اعلانات يوتيوب
اعلانات يوتيوب
اعلانات يوتيوب

اعلانات يوتيوب



الربح من اعلانات يوتيوب YouTube ads

الربح من اعلانات يوتيوب لماذا تكون اعلانات يوتيوب من خلال الفيديو عبر الإنترنت مثيرة جدا .

عدد مشاهدات اعلانات يوتيوب YouTube

منذ إطلاق موقع يوتيوب YouTube.com في 23 أبريل 2005 ، شاهد أكثر من 1.2 مليار شخص مقاطع فيديو على الخدمة الشعبية. 


زوار يوتيوب YouTube ومشاهدة اعلانات يوتيوب

يزور موقع يوتيوب YouTube أكثر من 44 مليون زائر يوميًا ويشاهدون ما يقرب من تسعة مليارات مقطع فيديو يوميًا وكذلك مشاهدة الملايين من اعلانات يوتيوب فمن السهل أن ترى مدى قوة الفيديو المتوسط ​​عبر الإنترنت اليوم. أعتقد قد يهمك هذا ايضا بديل ادسنس للربح من اليوتيوب


الاهتمام باعلانات يوتيوب

ويهتم المعلنون ب اعلانات يوتيوب ويسيل لعابهم على هؤلاء المشاهدين. يتفاعل الجمهور بشدة مع المحتوى الذي يستهلكه عبر الإنترنت. كادت مقاطع الفيديو أن تحل محل التلفزيون في متناول اليد وتجاوزته في المشاركة.

 تستغرق جلسة المشاهدة المتوسطة أكثر من 40 دقيقة فلك أن تتخيل كم سيرة المشاهد من اعلانات يوتيوب وكم سيدفع المعلن ثمنا لذلك وكم سيربح يوتيوب والناشر من وراء مشاهده اعلانات يوتيوب من خلال الفديوهات.



هذا هو السبب في أن الفرصة التي لم يسبق لها مثيل لعرض اعلانات يوتيوب الخاصة بك مجانًا على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، حتى تلك التي سجلها أشخاص آخرون ، مثيرة للغاية ومربحة.



ميزانية اعلانات يوتيوب السنوية

ميزانية اعلانات يوتيوب السنوية تختلف كل عام عن سابقة فالمعلنون والمسوقون أذكياء وأذكياء بشأن نفقاتهم الإعلانية لجذب عملاء جدد وإبراز العلامة التجارية ب اعلانات يوتيوب. إذا لم تعمل الوسيلة أو النظام الأساسي جيدًا مع هذه التأثيرات .


فسيتوقفون عن إنفاق الأموال عليها. وفي عام 2021 ، أنفق المعلنون في جميع أنحاء العالم بشكل جماعي 44,280،000،000 دولار على اعلانات يوتيوب من خلال الفيديو على موقع YouTube.com.


فكر في ذلك للحظة. دعها تغرق. يتم إنفاق أكثر من 44 مليارات دولار كل عام على عرض الإعلانات على أكبر موقع ويب للفيديو عبر الإنترنت بعمل اعلانات يوتيوب .


 لأن الإعلانات على الفيديو تعمل! وهذا لا يشمل حتى مواقع الفيديو الأخرى على الإنترنت مثل Vimeo و Vine وغيرها.


تخيل أن تكون قادرًا على عرض إعلاناتك الخاصة ب اعلانات يوتيوب على أفضل مقاطع الفيديو وأكثرها شهرة في العالم والتي تصل بالفعل إلى جمهورك مباشرةً عبر الإنترنت ، دون حتى تسجيل واحدة بنفسك.


 يمكن لأي شخص الحصول على أموال مقابل إرسال عملاء جدد إلى البائع الذي سيبيع لهم شيئًا ما . أو يمكن أن يجذب الإعلان عبر الإنترنت من خلال إدخالات الفيديو الفيروسية آفاقًا جديدة لعروض المرء.


أدراج اعلانات يوتيوب

تمامًا كما هو الحال مع اعلانات يوتيوب YouTube.com ، يوجد برنامج يمكنه إدراج إعلانك في مقاطع الفيديو الفيروسية التي يتم استضافتها على خدمات أخرى تستند إلى الويب أو يتم إنشاؤها كملفات MP4. 


وهم يلعبون مثل الإعلانات ضمن البث على مقاطع فيديو YouTube. 


ترويج اعلانات يوتيوب

بمجرد إدراج اعلانات يوتيوب في مقاطع الفيديو في البداية أو في مكان ما في الوسط ، يمكن مشاركة الرابط لمشاهدتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب مع جمهور جديد.


يمنح هذا المعلنين والمسوقين فرصة الوصول إلى جمهور متفاعل للغاية ومتجاوب من خلال وسيط يشاهدونه بالفعل. أي خدمة تجعل هذه العملية بسيطة وسهلة لا بد أن تحظى بشعبية.


 إنه لمن دواعي سرور المعلن أنه يمكن لأي شخص الآن الاستفادة من شعبية مقاطع الفيديو الأخرى لعرض منتج أو الترويج لأحد المنتجات كشركة تابعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -