أخر الاخبار

مميزات قالب سطر تقنية

 مميزات قالب سطر تقنية
مميزات قالب سطر تقنية
مميزات قالب سطر تقنية

اهم مميزات قالب سطر تقنية 

سطر تقنية, قالب سطر تقنية, مميزات قالب سطر تقنية, اهم مميزات قالب سطر تقنية


افضل مميزات قالب سطر تقنية

ما هي مميزات قالب سطر تقنية هذا ما سنتعرف عليه 

من مميزات قالب سطر تقنية 

  1. من مميزات قالب سطر تقنية انه قالب سريع جدا حيث وصلت سرعتة بعد تركيب اعلانات ادسنس ( موبايل ٩٤% ) ( جهاز كمبيوتر ١٠٠ % ).
  2. ومن مميزات قالب سطر تقنية انه مهيئ لجميع إعدادات السيو وكذلك كافة أكواد الميتا تاج والتحسين مدمجة بشكل تلقائي في اعدادات القالب.
  3. ومن مميزات قالب سطر تقنية أيضاً أنه تصميم انسيابي وعصري جداً . يوحي التصميم بالمواقع الأجنبية والعربية ممزوجة بشكل احترافي.
  4. ومن مميزات قالب سطر تقنية سهولة التحكم بتصميم القالب بشكل سهل جداً بدون مشقة كما يوفر مصمم القالب شروحات الإعدادات داخل قائمة ( التنسيق ) بشكل مفصل وسهل .
  5. ومن مميزات قالب سطر تقنية أيضا أنه يمكن استعمال القالب للمحترفين والمبتدئين على حد سواء لسهولة التحكم بالقالب بكل احترافية الانسيابية.
  6. ومن مميزاته أيضا أن أكواد القالب نظيفة خالية تماماً من الأخطاء والمشاكل ومنظمة ومرتبة بشكل احترافي في قائمة ال Html.
  7. ومن مميزات قالب سطر تقنية كذلك أنه قالب منافس قوي جداً لسيو بلس . و يعادل قالب سكويز ويتفوق عليه في بعض النقاط الخاصة بكتابة الاكواد.
  8. ومن مميزاته أن حجم القالب لا يتخطي ١٥٦ كيلو بايت بينما يصل سكويز إلي ٢٨٠ و ٢٩٥ كيلو بايت.
  9. ومن مميزات قالب سطر تقنية كذلك ميزة فتح إعلانات أدسنس عند تحرك الماوس . كما أن الزائر لو لم يحرك الماوس يقوم الموقع من تلقاء نفسه بتحميل جميع الاكواد وظهور الموقع بشكل كامل خلال ( ٣ ثواني ).
  10. ومن مميزات قالب سطر تقنية كذلك إمكانية التحكم في لون الموقع وحجم الصفحة الرئيسية كم من خلال أيقونة أعلى يسار القالب.
  11. ومن مميزاتته كذلك أن القالب محمي بواسطة أكواد مدمجة تمنح لك الحفاظ على مدونتك من الزيارات العشوائية   التي تسبب لك قلق في وجود زيارات لموقعك ولا يوجد ارباح من ادسنس.
  12. ولا يخفي أن القالب صراحى متميز حقا . وكذلك أنه من تصميم أيادي مصرية عربية مجتهدة تسعى دائماً لتحقيق النجاح والازدهار والرقي بالمحتوي العربي لتحقيق الربح بشكل يلق بمقام الأمة العربية.
  13. وكذلك تجاوب الدعم الفني للقالب بشكل سريع جداً وحل مشاكل العملاء بدقة عالية والاستمرار مع العملاء حتى انتهاء المشكلة   . كما أن من خلال فحصهم لأخطاء في المدونة يعطوا التوجيهات اللازمة للعملاء وكيفية حل المشاكل.
  14. ومن مميزات قالب سطر تقنية أن سعر القالب مناسب للجميع ( ١٠ دولار ) وبعد الدفع بالطريقة المتفق عليها يتم تسجيل موقعك في لوحة التحكم لديهم وتفعيل القالب لك في أسرع وقت ممكن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close