ماجد الفطيم كارفور الذي وافته المنية

ماجد الفطيم كارفورcarrefour


ماجد الفطيم كارفورcarrefour  مؤسس ورائد حركة التجارة 




توفي رجل الأعمال الإماراتي الشهير ماجد الفطيم كارفور، مؤسس «مجموعة ماجد الفطيم» وصاحب أحد أكبر السلاسل التجارية في الشرق الأوسط.

من هو ماجد الفطيم كارفور؟

ماجد الفطيم كارفور هو مؤسس مجموعة شركات وفنادق كارفور في الشرق الأوسط


أسس الراحل مجموعة ماجد الفطيم كارفور في الإمارات العربية المتحدة عام 1992، والتي تملك وتدير عددًا من المراكز التجارية والفنادق، منها: (مول الإمارات في دبي، مول مصر في القاهرة)، كما تمتلك المجموعة رخصة حصرية لتشغيل متاجر الشركة الفرنسية «كارفور» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط أسيا، ومشاريع مجموعته: (دالكيا الشرق الأوسط، ماجد الفيم أوريكس، ماجد الفطيم لتجارة التجزئة، شركة ماجد الفطيم لإداراة الأصول العقارية).



ثروة ماجد الفطيم 

صنفت «فوربس الشرق الأوسط» ماجد الفطيم كارفور في المرتبة الثالثة ضمن قائمة «الأثرياء العرب لعام 2021» بثروة قدرت بـ 3.6 مليار دولار.



كما احتل المركز الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة والمركز 456 عالميًا ضمن قائمة «فوربس لأثرياء العالم لعام 2018» والتي جاء فيها 7 رجال أعمال إماراتيين، إذ بلغت ثروته 4.6 مليار دولار أميركي عن أعماله في العقارات والتجزئة.

الشيخ محمد بن راشد ينعى ماجد الفطيم كارفور على تويتر


ونعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رجل الأعمال الإماراتي الراحل ماجد الفطيم كارفور

وكتب الشيخ محمد بن راشد على عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: «رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع، وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها، وصاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع.. آخر قراراته كان توظيف ٣٠٠٠ مواطن … رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. آمين».

 ماجد الفطيم كارفور ماجد الفطيم بمزيد من الحزن والأسى ننعى السيد ماجد الفطيم، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر 2021. 

إنا لله وإنا إليه راجعون توفى ألى رحمة الله تعالى السيد ماجد محمد الفطيم أحد رواد الأعمال في العالم العربي 

شخص بدأ حياته م الصفر إلى أن وصل القمة شخص نتمنى جميعا أن نصل إلى ما وصل إليه من النجاح شخص ملهم لكل من عرفوة شخص لا يعرف المستحيل 

من هو ماجد محمد الفطيم وكيف وصل إلى قمة نجاحاته

من ماجد الفطيم كارفور carrefour

لقد كان السيد ماجد الفطيم كارفور رائد أعمال ذا رؤية بعيدة المدى قام بتوظيفها لقيادة مرحلة تحولية في مختلف مجالات الأعمال والاقتصاد على مستوى المنطقة بأسرها.


فقد ساهم الفقيد من ماجد الفطيم  عبر إنجازاته بإلهام العديد من الناس لا سيما عشرات الآلاف من الموظفين في شركة ماجد الفطيم كارفور القابضة وشركاتها التابعة، والتي تأسست حول غاياته الجليّة ورؤيته السبّاقة التي لم تتزعزع

وكان السيد ماجد الفطيم مؤسس مجموعات ماجد الفطيم كارفور يؤمن بالدور الحاسم الذي تلعبه مؤسسات القطاع الخاص المتينة ذات السمعة العالمية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والإنسانية بشكل مستدام، فعمل دون كلل على تحويل هذه الغاية إلى حقيقة واقعة ينظر إليها كنموذج يقتدى به.



ويبقى هذا الإرث الذي خلّفه الفقيد متجسدًا في أعمال وقيم وثقافة شركة ماجد الفطيم وأعماله الرائدة التى يسعى الكثيرون على خطوة في تجارته ، والتي ستستمر في إنشاء أعمال بارزة وعلامات تجارية مبتكرة ووجهات ومساحات متميزة ملؤها الإبداع، لتقوم من خلالها بنشر السعادة بين موظفيها وعملائها

ولا يسعنا إلا أن نتقدم إلى أسرة المغفور له بإذن الله السيد ماجد الفطيم بخالص تعازينا ودعواتنا أن يتغمد الله الفقيد في واسع رحمته




اخطر طريق في العالم مهرجان خطر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -