سعر ومواصفات تلفونoppo find 7

 سعر ومواصفات تلفونoppo find 7

سعر ومواصفات تلفون oppo find7
سعر ومواصفات تلفونoppo find 7


سعر ومواصفات هاتف oppo find 7

سعر تلفونoppo find 7, مواصفات تلفونoppo find 7,  تلفونoppo find 7, سعر ومواصفات هاتف oppo find 7


مواصفات وسعر تلفونoppo find 7

ppo هي إحدى شركات تصنيع الهواتف المحمولة التي يبدو أن الناس يتجاهلونها دائمًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى قواعد المعجبين الضخمة لبعض أكبر مصنعي الهواتف. ومع ذلك ، فقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا على مر السنين من خلال كونها تحت الرادار وفاجأت الجميع بعرض هاتف رائع. هذه المرة ، يخططون لمفاجأة الأشخاص مرة أخرى باستخدام هاتفهم الرائد الجديد ، Oppo Find7.




تصميم تلفون Oppo Find7.

التصميم الخارجي لـ Oppo Find7 ، لعدم وجود مصطلح أفضل ، متحفظ. يبدو oppo Find 7 بسيطًا ، وأجرؤ على قول ذلك ، مملًا بعض الشيء. مقارنة بالهواتف الرئيسية للشركات المنافسة التي تتميز بتصميمات مبهرة ومبتكرة. الوجه الأمامي كله أسود ؛ جوانب الهاتف مسطحة وتفتقر إلى الزخارف على الإطلاق.



ومع ذلك ، على الرغم من أن oppo Find7 قد يبدو لطيفًا من حيث التصميم ، إلا أنه مريح. تجعل اللوحة الخلفية المنحنية والمصنوعة من ألياف الكربون من السهل حملها ، وعلى الرغم من أن الهاتف مصنوع في الغالب من البلاستيك ، إلا أنه يبدو صلبًا وجيد الصنع.



ستحتاج إلى الإمساك بهاتف Find7 oppoجيدًا لأنه كبير جدًا ، وذلك بفضل شاشته عالية الدقة مقاس 5.5 بوصة. يصرفك عن شاشة HD الجميلة.




أداء ومواصفات تلفون oppo find7.

الأجهزة المصاحبة التلفون oppo find7 الغطاء ، ستجد مجموعة كبيرة من الأجهزة. هناك وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 801 رباعية النوى بسرعة 2.5 جيجاهرتز والتي توفر أكثر من "جاذبية" كافية لمعظم مستخدمي الهواتف المحمولة. كما يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجا بايت ووحدة معالجة رسومات Adreno 330 حتى تتمكن من لعب أكثر ألعاب الهاتف تطلبًا. يستخدم الهاتف أيضًا واجهة ColorOS الخاصة به ، والتي تبدو مختلفة تمامًا عن مخزون Android.



على عكس هاتف Oppo N1 السابق ، الذي يحتوي على كاميرا دوارة رائعة حقًا ، قرر Find7 oppo أنه سيلتصق بالكاميرا الأمامية والخلفية التقليدية الثابتة.



الكاميرا الاماميه للموبايل oppo find7.

الكاميرا الأمامية لهاتف اوبو فاند 7هي كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، وهو نوع من الإحباط لأن oppo Find7 هو هاتف رائد. ومع ذلك ، فإن الكاميرا الخلفية لـ oppo Find7 عبارة عن كاميرا بدقة 13 ميجابكسل باستخدام مستشعر صور Sony Exmore. توفر العدسة المكونة من ستة عناصر صورًا ومقاطع فيديو واضحة للغاية. عند الحديث عن مقاطع الفيديو ، يستطيع مطلق النار الخلفي لـ Find7 oppo تصوير مقاطع فيديو بجودة 4K ، وهو أمر مثير للإعجاب حقًا.



برنامج الكاميرا الذي يستخدمه Oppo لـ Find7.


 برنامج الكاميرا الذي يستخدمه Oppo لـ Find7 هو في الواقع أنيق. يوفر عددًا من أوضاع التصوير والإعدادات ، وأبرزها وضع Ultra-HD الذي يأخذ 10 صور عالية الدقة متتالية ويجمع أفضلها في صورة واحدة بدقة 50 ميجابكسل.





سعر تلفون 7 Oppo Find

يتم بيع Oppo Find7 بسعر 600 دولار أمريكي تقريبًا بدون اشتراك 9000 جنية مصري. على الرغم من أن الجزء الخارجي من الهاتف قليلاً على الجانب اللطيف ، إلا أن أدائه وأجهزته ليست شيئًا يعطس عليه. يمكن أن يعمل oppo Find7 بشكل جيد ، إن لم يكن أفضل من معظم الهواتف الأخرى في شريحة السعر الخاصة به. تجعل الشاشة الرائعة والأجزاء الداخلية القوية من oppo Find7 أحد أفضل الهواتف الموجودة ، وهو بالتأكيد يستحق اهتمامك.


خلاصة سعر ومواصفات تلفونoppo find 7

هذا كل شيء عن الهاتف المحمول oppo find7 عن مواصفاته وسعره وسنوافيكم بكل جديد في عالم الهواتف الذكية تابعونا إتعلم Etalom.




6 أشياء يجب معرفتها عند شراء الهاتف المحمول

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -