التسويق عبر البريد الالكتروني للمبيعات

البريد الالكتروني للمبيعات الربح من الانترنت العصر التكنولوجي


التسويق عبر البريد الالكتروني للمبيعات.

التسويق عبر البريد الالكتروني للمبيعات
التسويق عبر البريد الالكتروني للمبيعات

التسويق عبر البريد الالكتروني

البريد الالكتروني للمبيعات,التسويق عبر البريد الالكتروني, التسويق عبر البريد الالكتروني للمبيعات, دليل التسويق عبر البريد الالكتروني للمبيعات, شرح تام للتسويق عبر البريد الإلكتروني للمبيعات


دليل التسويق عبر البريد الالكتروني للمبيعات

تعتبر حملات إطلاق المنتج فعالة للغاية في إثارة الإثارة وزيادة المبيعات في نهاية المطاف أثناء إطلاقك. غالبًا ما يشعر المسوقون الجدد وحتى المخضرمون بالإرهاق من التخطيط لعملية الإطلاق ، ولكن تسلسل البريد الإلكتروني الذي تم اختباره سيساعدك على النجاح في عملية الإطلاق.

يمكنك استخدام هذا لمنتج قمت بإنشائه - أو يمكنك استخدامه لمنتج تخطط لإنشاء بث مباشر. إذا كنت تخطط للتدريس المباشر ، فيمكنك تكييف منتجك كلما تلقيت ملاحظات أثناء الإطلاق. حتى إذا كنت قد أنشأت المنتج بالفعل ، فخطط لتسجيل جلسة إضافية إذا تلقيت تعليقات أثناء الإطلاق - وبهذه الطريقة تعرف أن منتجك مرتبط تمامًا بما يريده المشتركون لديك.

تذكر ، بمجرد أن تقوم بتدريس سلسلة الفصل المباشر ، يمكنك تحويل التسجيلات إلى منتج. عد وحرر حملة الإطلاق لإزالة الإشارات إلى الفصل المباشر ، ثم ضعها في تسلسل المجيب الآلي الخاص بك لإنشاء إطلاق طيار آلي دائم الخضرة.

إليك مخطط تسلسل البريد الإلكتروني:


 إعدادات البريد الإلكتروني للمبيعات مسبقًا


ضع عنوانًا لهذه الرسالة الإلكترونية "ما الذي تكافح معه؟" وقم بتضمين بضع جمل تسأل عميلك المحتمل عما يكافح في مجال تخصصك. شيء مثل "ما هو أكبر هدف في XYZ؟ ما هي أكبر 3 أشياء تعيقك عن التقدم؟" هو سؤال جيد. ادعُ المشتركين في قناتك إلى النقر على "رد" وإعلامك بأفكارهم. الرد الشخصي فكرة جيدة لبناء علاقة.

اسئلة حول التسويق عبر البريد الالكتروني

سلط الضوء على بعض التحديات التي تلقيتها بالأمس (ستلاحظ على الأرجح التحديات الكبيرة نفسها التي ظهرت في العديد من الردود) وقدم اقتراحًا موجزًا ​​لكل منها.


اسئلة حول التسويق عبر البريد الإلكتروني ما هو شعورك تجاه XYZ ...


اسأل العميل المحتمل عن شعوره عند تحقيق النتائج التي سيحققها عند استعراض منتجك. على سبيل المثال: "ما هو شعورك عندما تعرف أنه يمكنك اصطحاب كلبك في نزهة على الأقدام دون الحاجة إلى القلق بشأن ارتعاشه إلى ما لا نهاية على المقود؟" أو "ما هو شعورك عند إجراء محادثة حقيقية ومفتوحة حول ما يحدث في قلب ابنك المراهق؟" تثير هذه الأسئلة خيال العميل المحتمل وتجعله متعطشًا لتلك النتيجة.

اسئلة حول التسويق عبر البريد الإلكتروني ها هو برنامج التدريب XYZ الجديد الخاص بي (أو الفصل الدراسي ، وما إلى ذلك)


هذا هو البريد الإلكتروني الرئيسي لبدء التشغيل ، ويمكن أن يكون فقرة بسيطة توضح أنك أصدرت منتجك ، أو فتحت التسجيل في برنامجك التدريبي / سلسلة الصف. يمكنك جعل الارتباط التشعبي للمنتج هو نفسه العنوان الرئيسي في صفحة المبيعات الخاصة بك.

البريد الإلكتروني الخاص بالمبيعات رقم 2 : سؤال وجواب حول (اسم المنتج)


من المحتمل أن تتلقى أسئلة حول منتجك الجديد - حتى تتمكن من الإجابة عن أهم 3-4 أسئلة في هذا البريد الإلكتروني. افتح بـ "لكل من اشترى (اسم المنتج) ، تهانينا. تلقيت بعض الأسئلة حول التدريب الجديد (الفصل ، وما إلى ذلك):" وقم بسرد الأسئلة. تأكد من الرجوع إلى صفحة المبيعات عدة مرات!

البريد الإلكتروني للمبيعات # 3 : إليك ما تحصل عليه مع برنامج التدريب الجديد XYZ


ضع قائمة بما سيحصل عليه العميل المحتمل في البرنامج. تتلاءم النقاط النقطية حول البرنامج جيدًا هنا - يمكنك سحبها من خطاب المبيعات الخاص بك. يمكنك تبديل البريد الإلكتروني للمبيعات رقم 2 ورقم 3 إذا كان هذا يبدو أنه يناسب تسلسلك بشكل أفضل.

البريد الإلكتروني للمبيعات # 4 : ما الذي ستفقده؟


أشر إلى شيء قد يفوتهم إذا لم يشتركوا في تدريبك الآن. يمكن أن تكون مكافآت ، لكن من الجيد إبراز بعض النتائج التي لن تحصل عليها.

البريد الإلكتروني للمبيعات # 5 : فرصتك الأخيرة للدخول في هذا البرنامج مباشرة


إذا كنت تقوم بتدريس برنامج مباشر ، فإن هذا البريد الإلكتروني فعال للغاية في جعل جليسة الأطفال يشترون!

البريد الإلكتروني للمبيعات # 6 : كان البرنامج التدريبي مذهلاً ، إليك ما فاتك:


أرسل هذا البريد الإلكتروني في اليوم التالي للجلسة المباشرة الأولى لبرنامجك التدريبي. يمكنك في الواقع إرسال تسجيل للجلسة الأولى مع رسالة لإعلامهم بما إذا كانوا يريدون الأسابيع الخمسة القادمة (أو أيًا كان المبلغ) ، يمكنهم التسجيل - أخبرهم أن هذه هي الفرصة الأخيرة التي سيتمكنون من خلالها لتنزلق من تحت الطاولة وتدخل.

البريد الإلكتروني للمبيعات # 7 : الفرصة الأخيرة للدخول معي في التدريب المباشر


أرسل "آخر مكالمة" عبر البريد الإلكتروني في اليوم السابق لبدء الجلسة الثانية من تدريبك المباشر.

بعد هذا ، عد إلى الوراء وقم بتكييف رسائل البريد الإلكتروني للمبيعات المسبقة والمبيعات الأولية للمنتج دائم الخضرة وادخلها في حملتك. سيحصل العملاء في المستقبل على الحملة وسيتمكنون من شراء التسجيلات منك.

يؤدي استخدام هذا التسلسل إلى إثارة حماسة المشتركين ونتائج إطلاقك. لا تدع تسلسل الإطلاق يوقفك - حدد تدريبك واكتب أول رسالة بريد إلكتروني للتشغيل المسبق اليوم ويمكنك استخدام هذا التسلسل لتوجيه بقية إطلاق منتجك الناجح.

خلاصة التسويق عبر البريد الإلكتروني للمبيعات

وفي الختام تم الحديث عن البريد الالكتروني للمبيعات 
ومتى تم إطلاقه ومخطط تسلسل البريد الإلكتروني ونحن في إنتظار الرد على استفساراتكم وسنوافيكم بكل جديد في عالم الريح من الانترنت



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -