سيارة بيجو

 كل ما تريد معرفته عن سيارة بيجو 
ستجده في هذا الموضوع.



وصف الشكل الداخلي ل سيارة بيجو 3008.

يشكل التصميم الداخلي سيارة بيجو 3008 جزءًا كبيرًا من جاذبيتها. دعنا نفحص بعض العناصر الأساسية ونلقي نظرة فاحصة على جميع العناصر التي تجعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات سيارة رائعة للقيادة فيها.

وضعية القيادة في سيارة بيجو 3008

يعمل تصميم I-Cockpit المميز من بيجو على خلق تجربة قيادة محسّنة. عند الجلوس في مقعد السائق المريح ، ستكون محاطًا بالتكنولوجيا الحديثة وأدوات التحكم التي تم وضعها بعناية وفي متناول اليد.


يعتمد تصميم "قمرة القيادة" على السائق باعتباره محور تركيزه الأساسي. تم توجيه عناصر التحكم في لوحة القيادة في الكونسول الوسطي نحو السائق ، في حين تم وضع لوحة أدوات رقمية قابلة للتهيئة مقاس 12.3 بوصة على الزجاج الأمامي فوق عجلة القيادة. لتبدو أقرب إلى الطريق ، مما يقلل المسافة التي تقطعها عيناك لعرض المعلومات الأساسية. يتم ضبط موضع عجلة القيادة على مستوى منخفض لتقليل إجهاد الذراع ، بينما يعمل حجمها الصغير وشكلها على زيادة الإحساس بالرشاقة عند الالتفاف حول المنعطفات.


يتم وضع شاشة لمس مركزية حول حجم جهازك اللوحي العادي على لوحة القيادة بجوار لوحة أجهزة القياس الرأسية. مما يتيح إمكانية الإحالة المرئية والوصول إليها بشكل ملائم. الشاشة الملونة عالية الوضوح ومصحوبة بسلسلة من سبعة "مفاتيح بيانو" مادية أنيقة أو "مفاتيح تبديل" تعمل جنبًا إلى جنب مع السماح بالوصول إلى الوظائف الرئيسية ل سيارة بيجو 3008 بما في ذلك الراديو وتكييف الهواء ، التنقل ثلاثي الأبعاد مع الأوامر الصوتية وإعدادات السيارة والهاتف وتطبيقات الهاتف المحمول وأضواء التحذير من الخطر.



 الاتصال في سيارة بيجو 3008


أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتك اليومية ، والقيادة في سيارة بيجو 3008 لا تختلف. قم بدمج هاتفك الذكي بسلاسة في وحدة المعلومات والترفيه المركزية مع توافق MirrorScreen بما في ذلك استخدام Apple CarPlay أو Android Auto للاتصال بجهازك. حافظ على شحن هاتفك لاسلكيًا عن طريق وضعه ببساطة على الشاحن.



كل شيء بالتفاصيل عن سيارة بيجو 3008

لم يتم التغاضي عن أي تفاصيل ، من خياطة عجلة القيادة المكسوة بالجلد وعصا التروس ، إلى التطعيم الأسود اللامع ، وتفاصيل الكروم المذهلة ومزيج من المواد الناعمة الملمس التي تغطي الباب ولوحة القيادة. تعد مفاتيح التبديل المصنوعة من الكروم الساتان ، والتي تم استلهام تصميمها من عالم الطيران ، عملاً فنياً. مع ترجيح وتخميد مثاليين لكل منها مما يجعلها متعة في الاستخدام.
المواد عالية الجودة المستخدمة في التصميم الملتف مع لمسات معدنية ، تتحد جيدًا لتضفي على المقصورة طابعًا أنيقًا وراقًا. اصنع الأجواء الخاصة بك من خلال اختيار الزخارف الداخلية للمقاعد والتشطيبات المختلفة التي تضيف إلى جودة وجاذبية المقصورة.



سيارة بيجو 3008 كبيرة وتسع الجميع.

لن تجد نقصًا في الأماكن التي تضع فيها محافظك ومفاتيحك ومظلاتك الصغيرة وما إلى ذلك. هناك صندوق القفازات وحاملات الأكواب وصناديق الأبواب في كل من الأمام والخلف ، وصواني لمفاتيحك وجهازك المحمول ، ومسند ذراع مركزي به مكيف هواء ضخم من الداخل ، قادر على الحفاظ على هذا الشطيرة وشريط الشوكولاتة لطيفًا وباردًا بالنسبة لك.
قم بإنشاء مساحة داخل السيارة مع نظام Magic Flat من سيارة بيجو 3008 الذي يسمح لك بطي المقاعد الخلفية بشكل مسطح تمامًا في تقسيم 2 / 3-1 / 3 مع رافعات يدوية سريعة التحرير داخل فتحة صندوق الأمتعة.


تعتبر مساحة صندوق الأمتعة سيارة بيجو 3008 سخية للغاية ، وهي أكثر من قادرة على ملاءمة التسوق الأسبوعي مع عربة أطفال أو اثنتين بسهولة. إن المزيج المثالي من الفتحة العريضة والشفة المنخفضة التحميل وأرضية صندوق الأمتعة التي تنزلق للخارج تجعل من السهل تحميل صندوق كبير أو إسكي بكلتا يديك دون الحاجة إلى الانحناء.



حول سيارة بيجو 3008

استمرت الشركة المصنعة الفرنسية مرة أخرى في إنتاج سيارة SUV عائلية حديثة بنجاح في سيارة بيجو Peugeot 3008 ، وهذه السيارة أنيقة ومريحة للغاية.

تم في الختام الحديث عن سيارة بيجو 3008 عن وصفها وشكلها ومطورها وسنوافيكم بكل جديد في عالم السيارات البيجو




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -