سيارات مرسيدس كهرباء بنز ستصبح كهربائية بنهاية عام 2030


مرسيدس-بنز ستصبح كهربائية بنهاية عام 2030


سيارات مرسيدس كهرباء ستصبح كهربائية بنهاية عام 2030 ستمتلك الشركة قريبًا سيارات كهربائية في جميع القطاعات
سيارات مرسيدس كهرباء

سيارات مرسيدس كهرباء في نهاية عام 2030

أعلنت شركة دايملر الألمانية لصناعة السيارات أن علامتها التجارية مرسيدس بنز ستكون كهربائية بالكامل بحلول نهاية العقد ، حيث تسمح ظروف السوق بذلك.



بحلول العام المقبل ، سيكون لديها  سيارات مرسيدس كهرباء (EVs) في جميع القطاعات ، كما قالت الشركة ، واعتبارًا من عام 2025 ، "ستكون جميع الهياكل التي تم إطلاقها حديثًا تعمل بالكهرباء فقط" ، وسيكون لدى المستهلكين أيضًا خيار شراء بديل كهربائي لكل طراز. تصنع الشركة.



ستستمر الشركة في إنتاج نماذج الاحتراق الحالية حتى عام 2030 وتتوقف عن تصنيعها بعد ذلك.



ناقل الحركة في سيارات مرسيدس كهرباء مرسيدس بنهاية عام 2030

"ناقل الحركة EV يزداد سرعته ... خاصة في قطاع السيارات الفاخرة ، حيث تنتمي سيارات مرسيدس كهرباء  قال الرئيس التنفيذي لشركة Daimler Ola Kallenius: "نقطة التحول تقترب وسنكون مستعدين لأن الأسواق تتحول إلى الكهرباء فقط بحلول نهاية هذا العقد".




استثمار سيارات مرسيدس كهرباء

لتمكين هذا التحول ، ستستثمر سيارات مرسيدس كهرباء أكثر من 40 مليار يورو (47.2 مليار دولار) في السيارات الكهربائية بين عامي 2022 و 2030. وستطلق الشركة ثلاث سيارات كهربائية فقط في عام 2025.



"تمثل هذه الخطوة إعادة تخصيص عميقة لرأس المال. من خلال إدارة هذا التحول الأسرع مع الحفاظ على أهدافنا الربحية ، سنضمن النجاح الدائم ل سيارات مرسيدس كهرباء ، أضاف السيد كالينيوس.



لقد أجبرت لوائح الانبعاثات المقيدة وكفاءة استهلاك الوقود مصنعي السيارات على التركيز على المركبات الأكثر صداقة للبيئة.




شركة فولو والحديث عن المركبات بنزو الكهربائية و سيارات مرسيدس كهرباء

في مارس ، قالت شركة فولفو السويدية لصناعة السيارات إنها ستكون كهربائية بالكامل بحلول عام 2030. وفي فبراير ، قالت شركة جاكوار لاند روفر إن علامتها التجارية الفاخرة جاكوار ستصبح كهربائية بالكامل بحلول عام 2025 حيث تهدف إلى أن تصبح شركة خالية من الكربون بحلول عام 2039.




جنرال موتورز وحطتها للسيارات بنز الكهربائية و سيارات مرسيدس كهرباء

في يناير ، قالت شركة جنرال موتورز ، أكبر صانع للسيارات في الولايات المتحدة ، إنها تخطط للتخلص من السيارات الخفيفة التي تعمل بالبنزين والديزل ، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي ، بحلول عام 2035. تخطط شركة كيا الكورية الجنوبية لصناعة السيارات لإطلاق أول EV لها في الربع الأول من هذا العام بينما تخطط شركة فولكس فاجن الألمانية ، ثاني أكبر شركة لتصنيع السيارات من حيث المبيعات العام الماضي ، للكشف عن حوالي 70 طرازًا كهربائيًا جديدًا بحلول عام 2028.




بطاريات سيارات مرسيدس كهرباء

قالت سيارات مرسيدس كهرباء إنها تحتاج إلى بطارية بسعة تزيد عن 200 جيجاوات ساعة وتخطط لإنشاء ثمانية مصانع جيجاوات لإنتاج الخلايا ، جنبًا إلى جنب مع شركائها في جميع أنحاء العالم.



وقالت الشركة: "ستكون بطاريات الجيل القادم ذات معايير عالية ومناسبة للاستخدام في أكثر من 90 في المائة من جميع سيارات وشاحنات مرسيدس-بنز".


انتاج مرسيدس بنز الكهربائية في ثلاث قارات سيارات مرسيدس كهرباء

بحلول العام المقبل ، سيتم إنتاج ثمانية سيارات مرسيدس-بنز في سبعة مواقع في ثلاث قارات. ستتحول جميع مواقع تجميع سيارات الركاب والبطاريات التي تديرها الشركة إلى الإنتاج المحايد للكربون بحلول عام 2022.



تخطط شركة سيارات مرسيدس كهرباء أيضًا لتركيب مصنع جديد لإعادة تدوير البطاريات في كوبنهايم بألمانيا ، والذي سيبدأ عملياته في العامين المقبلين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -