سيارة مرسيدس بنز EQS 2022 سعر سيارة المرسيدس

سيارة مرسيدس بنز EQS 2022


ستكون سيارة مرسيدس-بنز EQS سيدان 2022 هي الرائد في المستقبل المكهرب لشركة صناعة السيارات الألمانية ، ويبدو أنها واحدة من أفخم السيارات الكهربائية على الإطلاق. في حين تم تصميم هيكلها الرشيق بحيث ينزلق بسهولة في الهواء لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، فإن مقصورتها الفخمة مزودة بمواعيد فاخرة وميزات حديثة توفر عامل الإبهار الأكثر أهمية. لا يوجد مكان أكثر وضوحًا من لوحة القيادة Hyperscreen الاختيارية المغطاة بالزجاج ، والتي تحتوي على شاشات متعددة وتكنولوجيا متقدمة. مرسيدستقدم سيارة السيدان EV كبيرة الحجم مع محرك خلفي بقوة 329 حصان (EQS450 +) أو 516 حصان ، وإعداد الدفع الرباعي (EQS580 4Matic). كلاهما مدعوم ببطارية كبيرة بقوة 107.8 كيلو وات في الساعة والتي من المفترض أن توفر أكثر من 300 ميل من مدى القيادة. في حين أن تسمية 2022 EQS سيارة فاخرة كهربائية هو تورية سهلة ، إلا أنها دقيقة تمامًا أيضًا.



جديد سيارة مرسيدس بنز EQS و سعر سيارة المرسيدس.

سعر سيارة المرسيدس


تعد EQS 2022 الجديدة كليًا أول سيارة مرسيدس تستخدم منصة مصممة حصريًا لطرازات EV. إنها أيضًا أول سيارة كهربائية بالكامل من العلامة التجارية الفرعية EQ للشركة يتم طرحها في السوق الأمريكية. ومن المتوقع أن يتبعه أسطول من الطرازات الكهربائية الجديدة التي تشمل القرفصاء EQA و EQB صغير الحجم كروس أوفر بالإضافة إلى سيارة السيدان الفاخرة EQE .


سعر سيارة المرسيدس

سعر سيارة المرسيدس

EQS450+ Premium         $103,360

EQS450+ Exclusive         $106,750

EQS450+ Pinnacle        $109,560

EQS580 Premium         $120,160

EQS580 Exclusive        $123,560

EQS580 Pinnacle        $126,360



0

$100k

$200k


سعر سيارة المرسيدس طراز 2022

سعر سيارة المرسيدس 2022

يتوفر الطراز 2022 EQS بثلاثة مستويات مختلفة للقطع واثنين من مجموعات نقل الحركة المختلفة ، ونحن نوصي بتطعيم Pinnacle العلوي في مظهر EQS450 + للدفع الخلفي. إن استخدام أكثر مستويات القطع فخامة يوفر أدق التفاصيل مثل المقاعد الأمامية والخلفية المسخنة والتهوية ، والتدليك لركاب المقعد الأمامي ، والتحكم التلقائي في المناخ رباعي المناطق ، وشاشة العرض العلوية ، والمزيد. في حين أنها تنتج 329 حصانًا فقط ، فإن مجموعة نقل الحركة للمبتدئين قوية جدًا ونعتقد أن معظم السائقين لن يفوتهم أداء طراز EQS580 ذو الدفع الرباعي.



المحرك وناقل الحركة والأداء لسيارات مرسيدس بنز.

يتميز EQS450 + بمحرك كهربائي مركب على المحور الخلفي يولد 329 حصانًا و 406 رطل قدم من عزم الدوران. يحتوي EQS580 4Matic على محرك كهربائي على كل محور ، والذي يترجم إلى دفع رباعي وإجمالي ناتج للنظام يبلغ 516 حصانًا و 611 رطلاً من عزم الدوران. تقدر مرسيدس أن متغير الدفع الخلفي سيتسارع من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 5.5 ثانية. يُقال إن اختيار طراز الدفع الرباعي الأقوى يؤدي إلى تقليل الوقت من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة إلى 4.1 ثانية. كل EQS يركب على تعليق هوائي متكيف ويتدحرج على جنوط يتراوح حجمها بين 19 و 21 بوصة. يمكن لنظام توجيه المحور الخلفي القياسي أن يرفع زاوية العجلات الخلفية حتى 4.5 درجة ، وهناك ترقية اختيارية يمكنها قلبها بمقدار 10 درجات. تهدف هذه التكنولوجيا إلى صنع 205. سيارة سيدان بطول 4 بوصات أسهل للمناورة في الأماكن الضيقة وتزيد من ثباتها عند السرعات العالية. نتوقع أن تعرض EQS مقصورة هادئة وجودة ركوب ناعمة ، ولكن علينا الانتظار حتى نجلس خلف عجلة القيادة لتأكيد هذه الافتراضات.



عمر بطارية سيارة مرسيدس بنز

يحصل كلا الطرازين من EQS على مصدر الطاقة الخاص بهما من حزمة بطارية ليثيوم أيون بسعة قابلة للاستخدام تبلغ 107.8 كيلو واط في الساعة. على الرغم من أن مرسيدس لم تصدر نطاق القيادة المصنف من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) الخاص بالسيدان ، فإن صانع السيارات يقدر أنه سيكون جيدًا لحوالي 478 ميلًا بناءً على دورة اختبار WLTP الأوروبية الأقل ضرائب. نتوقع أن يتجاوز العدد المصنف وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA) الأكثر تحفظًا 300 ميل من النطاق. إلى جانب القدرة على شحن البطارية من 10 إلى 100 بالمائة في حوالي 11 ساعة و 15 دقيقة باستخدام شاحن 240 فولت (المستوى 2) ، يمكن لـ EQS إعادة ملء 70 بالمائة من بطاريتها - من 10 إلى 80 بالمائة - في حوالي 35 دقيقة باستخدام شاحن سريع DC.


الداخلية والراحة والشحن في سيارة مرسيدس بنز.

في الداخل ، تصطف EQS بمواد جميلة وعالية الجودة ومجهزة بوسائل راحة فاخرة لا حصر لها. تتضمن قائمة الميزات المرغوبة إضاءة داخلية محيطة واسعة ووسائد مسند الرأس للركاب الأمامي والخلفي ومجموعة المقاعد الخلفية التنفيذية. يتضمن الأخير مقاعد خلفية قابلة للتعديل مع وظائف التدليك ، وتدفئة الرقبة والكتف ، وجهاز لوحي فردي للتحكم في نظام MBUX للمعلومات والترفيه. ومع ذلك ، فإن الخيار الأكثر بروزًا هو ما تسميه مرسيدس Hyperscreen: لوحة زجاجية عملاقة تمتد من الجدار إلى الجدار تمتد عبر لوحة العدادات وتشمل نظام المعلومات والترفيه. في حين أن لوحة القيادة الرقمية هذه تبدو مستقبلية ، فإن EQS تأتي بشكل قياسي مع لوحة معلومات أكثر تقليدية. بفضل الأرضية المسطحة تمامًا بالإضافة إلى قاعدة العجلات الطويلة بقياس 126.4 بوصة ، تتمتع EQS بتصميم داخلي واسع.



المعلومات والترفيه والاتصال في سيارة مرسيدس بنز EQS 2022.

يعد نظام المعلومات والترفيه MBUX الموجود على EQS أحد أبرز ميزاته الداخلية ، وخاصة شاشة Hyperscreen التي يبلغ طولها 56 بوصة. في حين أن الترتيب القياسي عبارة عن شاشة تعمل باللمس تشبه الكمبيوتر اللوحي والتي تمتد من الكونسول المركزي وتطفو فوق لوحة القيادة ، تعمل Hyperscreen الاختيارية كشاشة واحدة ضخمة تتكون من ثلاث شاشات متميزة. وتشمل هذه العدادات قياس 12.3 بوصة ، وشاشة تعمل باللمس المركزية مقاس 17.7 بوصة ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة للركاب. إلى جانب مجموعة الشاشات المبهرة ، تتميز EQS بماسح ضوئي لبصمات الأصابع ينشط ملفات تعريف السائق الفردية ، ونظام الأوامر الصوتية "Hey Mercedes" ، وتنقل الواقع المعزز في شاشة العرض العلوية. يتضمن كل طراز أيضًا ستة منافذ USB-C في جميع أنحاء المقصورة ونظام صوت Burmester.



ميزات السلامة ومساعدة السائق في سيارة مرسيدس بنز EQS 2022 

يأتي الطراز 2022 EQS مزودًا بتقنية قياسية لمساعدة السائق ، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعدة الركن الذاتي.


وفي الختام تم الحديث عن سيارة مرسيدس بنز EQS 2022  بشكل مفصل ونحن سنوافيكم بكل جديد عن عالم السيارات.


 


سيارة مرسيدس بنز EQE

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -