سيارة مرسيدس بنز EQE سيارات مرسيدس كهرباء

سيارة مرسيدس بنز EQE


تعد سيارة مرسيدس بنز  Mercedes-Benz EQE سيارات مرسيدس كهرباء واحدة من أعظم السيارات البدائل الكهربائية للبنزات التي تعمل بالغاز والديزل والتي تستمر في صعود سلم الشعبية.




سيارة مرسيدس بنز Mercedes Banz EQE سيارات مرسيدس كهرباء.

سيارات مرسيدس كهرباء
 في هذا المقال ، سنتحدث عن EQE الجديدة ، وهي السيارة الكهربائية من الفئة E. 

ستظهر لأول مرة في معرض السيارات IAA الذي طال انتظاره.

 سيتم تنظيمه في ميونيخ ، ألمانيا في عام 2021. في وقت سابق ، كان حدث عرض السيارات الجديدة يقام في فرانكفورت. 

دعنا نتعرف على ما يجب أن تقدمه هذه السيارة المرسيدس بنزEQE سيارات مرسيدس كهرباء

سيارات مرسيدس كهرباء
تمامًا مثل سيارة EQC كانت سيارة دفع رباعي كهربائية من فئة GLC ، وكانت EQS التالية هي سيارة سيدان من الفئة S ، سيكون الطراز الجديد هو الفخامة متوسطة الحجم في عائلة EQ.


على عكس EQC ، فإنه يشترك في بعض الميزات مع EQS. 


بمعنى آخر ، يوجد EQE على منصة كهربائية مخصصة من Benz

.
فيما يتعلق بالجزء الداخلي والخارجي من EQ ، لدينا فقط بعض الصور التشويقية المظلمة للسيارة. 

لا يزال يتعين على الشركة المصنعة إصدار المواصفات الكاملة. ومع ذلك ، فمن الواضح تمامًا أن الشركة المصنعة تريد إنشاء علاقة بين هذه السيارة و EQS السابقة.


لذلك ، إذا ألقيت نظرة على خط السقف والملف الجانبي المتدفق لـ EQE ، ستجد أنه يمتد من طرف الأنف إلى نهاية الذيل. 


لذلك ، يمكننا القول أن السيارة السيدان الصغيرة ستشارك الكثير من أوجه التشابه مع EQS التي تتمتع بمظهر عصري.


حتى الآن ، ما يمكننا فهمه هو أن EQE ستتميز بمزيد من انتفاخات الحاجز الأكثر بروزًا في الأمام والخلف. بالإضافة إلى ذلك ، قد يأتي الذيل بإضاءة كاملة العرض لتجربة رائعة.

سيارات مرسيدس كهرباء
يعتبر الجزء الداخلي من EQE أكثر جاذبية من الخارج. يكاد يكون الجزء الداخلي للسيارة الجديدة مماثلاً للمقصورة الداخلية لـ EQS. يبدو أنه الإصدار المصغر للوحة القيادة كاملة العرض لشاشة Hyperscreen.


وفقًا للعديد من خبراء الصناعة ، ستكون هذه القطعة الجذابة اختيارية في EQE الجديد. 

كان اختياريًا في الطراز السابق EQS أيضًا. علاوة على ذلك ، إذا كانت EV الجديدة تحتوي على نفس لوحة العدادات مقاس 12 بوصة وشاشة مقاس 17.7 بوصة ، فقد تترك محيطًا أقل سوادًا لتقليل تأثير "الشاشة العملاقة" الموجود في مرسيدس.


يعد EQS كبيرًا بدرجة كافية بحيث لا يزال لديه بعض المسافة بين شاشات العرض الثلاثية. تميل لوحة Piano Black Glass إلى الانتقال من باب إلى آخر. تقوم مجموعة المقاييس الرقمية بإنشاء مزيج في الشاشة الرئيسية. ثم يندمج في شاشة الركاب ، وهو أمر مقنع أكثر.



نتوقع أن يكون لـ EQE نوعان مختلفان: البديل ثنائي المحرك والمتغير أحادي المحرك. لذا يمكنك اختيار واحد بناءً على تفضيلاتك الشخصية. بعض الناس يحبون الدفع الخلفي بينما يحب البعض الآخر الدفع الرباعي.



ما زلنا لا نعرف شيئًا عن حجم البطارية تمامًا مثل الميزات الأخرى. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المواصفات ، فأنت بحاجة إلى البقاء على اتصال حتى سبتمبر عندما يقدمون EQE في ميونيخ.


هل تبحث عن خدمة مرسيدس يمكن الاعتماد عليها في دبي ؟ في هذه الحالة ، لا يمكنك العثور على مزود خدمة أفضل من Apex Auto Garage لإصلاح مرسيدس.

وفي الختام تم الحديث بالتفصيل عن السيارة مرسيدس بنز EQE سيارات مرسيدس كهرباء والتي تم عرضها في الأسواق في مصر والعالم العربي وسنوافيكم بكل جديد في عالم السيارات.




الاستثمار في السيارات الكبيرة 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -