سعر سيارة المرسيدس بنز 2022 مواصفاتها

مرسيدس بنز 2022 مواصفاتها وموعد نزولها

سعر سيارة المرسيدس بنز 2022 مواصفاتها وموعد نزولها إليك ما تحتاج معرفته عن سيارة مرسيدس بنز EQs 2022 التي هبطت حديثا في مصر وتكشف لك عن مواصفاتها ومميزاتها خصوصا في هذه الطبعة في 20 من سبتمبر



سعر سيارة المرسيدس بنز EQS 2022 .

في الواقع تعد سيارة مرسيدس بنز من السيارات ذات محركات الأقراص الأولى
محرك الأقراص الأول من مرسيدس-بنز 2022 EQS: فاخر ومكهرب

مؤلف سيارة مرسيدس بنز  2022 

ألكسندر ستوكلوسا مؤلف المصور المصنّع23 يوليو 2021 يقول لقد رأيت Hyperscreen الجديدة الموجودة في لوحة القيادة من مرسيدس بنز اقس وعلقت على كيف يظهر الشكل الخارجي مثل حبة الهلال . 

وعلى الأرجح ، تساءلت عما إذا كانت هذه السيارة الكهربائية الفاخرة هي سيارة تسلا المتمنية بنجمة ثلاثية الرؤوس على المقدمة، وكانت الاجابة لا، ليست كذلك.


خلال يومين من السير بسرعة منخفضة نسبيًا عبر سويسرا ، محاطًا بشبكة واسعة من كاميرات السرعة في الدولة الصغيرة وحاجة الشرطة لفرض غرامات باهظة حتى على المخالفات البسيطة ، لم نشهد أبدًا سرعة تصل لأكثر من 75 ميلاً في الساعة.


بالتأكيد ، لم نشارك أبدًا في أي شيء يمكن وصفه بأنه "سخيف" ، ولم نشاهد بلايد أبدًا. في الواقع ، لم نفكر كثيرًا في تسلا أو تسارع ذوبان الوجه على الإطلاق.

بدايات وجود سيارة المرسيدس.

انظر السيارة  مرسيدس كانت موجودة بشكل أو بآخر منذ عام 1883.



سيارات تسلا الكهربائية.

كانت تسلا مصدر قلق مستمر منذ عام 2003 ، وبدأت فقط في إنتاج السيارات الكهربائية السائدة منذ حوالي عقد من الزمان. 


مع هذا القرن الإضافي من الخبرة ، أصبحت السيارة مرسيدس تلحق بسرعة في سباق السيارات الكهربائية ، لكنها لا تحتاج إلى حيل مثل الأبواق التي تصدر ضوضاء إطلاق الريح ، ولا تحتاج حقًا إلى اختبار المركبات التجريبية باستخدام عملائها . في الواقع ، تتمتع  بسمعة تسبقها - وهي لا تشمل المدافعين المندفعين المستعدين للانقضاض والدفاع عن أخطائها على شبكة التواصل الاجتماعى Twitter.



مميزات سيارة مرسيدس بنز 2022

تمتاز سيارة مرسيدس بنز 2022 بإنها خليط من سيارات مرسيدس بنز القديمة  والجديدة، وتضع سيارة مرسيدس بنز 2022 EQS هذا الاختلاف في عرض صارخ ، حيث تخطو جنبًا إلى جنب في حذاء Gucci المتسكع في أي محاولة لمواجهة Tesla وجهاً لوجه كنوع من سيارات السيدان الفائقة ، كما فعلت Porsche's Taycan و  E- ترون جي تي


 وبدلاً من ذلك ، تشعر EQS بأنها خاصة مثل مكافئتها التي تعمل بالغاز ، ليمو الفئة S الحاملة للمعايير ؛ هذه السيارة لا تصادف إلا أن تكون كهربائية ، وتستفيد بنز ببراعة من تقنية توليد الطاقة الكهربائية السريعة والهادئة لتقديم تجربة فاخرة أفضل.


نظام الدفع الخاص بسيارة المرسيدس بنز

وإنما بالنسبة لنظام الدفع الخاص بسيارة مرسيدس بنز 2022 فالسرعة ليست هي النقطة الأهم عند الإطلاق ،وإنما سيتوفر لك نسختان من EQS: نظام الدفع الرباعي EQS580 ونظام الدفع الخلفي EQS450 +. بغض النظر عن نوع سيارة مرسيدس بنز EQS التي ستشتريه ، فإن مرسيدس تستخدم نفس حزمة البطارية بقوة 107.8 كيلو وت في الساعة ؛ نعم ، هذا يعني أن الطراز أحادي المحرك 450+ هو بطل النطاق - مجهز بشكل صحيح ، ويمكنه السفر 478 ميلًا لكل شحنة ، وفقًا لدورة الاختبار الأوروبية المتفائلة (أرقام وكالة حماية البيئة النهائية قادمة). بالمقارنة ، من المحتمل ألا يكون المحرك المزدوج (واحد لكل محور) 580 قادرًا على السفر بقدر 450+ مجهزًا بشكل مشابه ، على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة به تقوم باستمرار بتبديل الطاقة بين المحركين لزيادة الكفاءة.



محركات السيارات المرسيدس بنز 2022

وبالنسبة لمحركات سيارة مرسيدس بنز 2022 فتتحد المحركات المزدوجة لـ EQS580 بقوة 516 حصانًا وعزم دوران يبلغ 631 رطلًا - مع كون المحرك الخلفي هو نفس الوحدة التي تبلغ قوتها 329 حصانًا و 419 رطل قدم المستخدمة في EQS450 + - وتقول مرسيدس إنها ستصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.1 ثانية . هذا سريع بالنسبة لشيء كبير جدًا ، لكن هذه الـ 4.1 ثانية تقارب ضعف المدة التي ستستغرقها Tesla Model S Plaid للوصول إلى نفس السرعة. يتحرك EQS450 + بشكل أكثر تعمدًا ، حيث يحتاج إلى 5.9 ثانية للوصول إلى 60.



 دعمت ما توحي به هذه الأرقام. لا يبدو إطلاق EQS580 كأنك مطارد للأمام كما لو أن سيارة إسكاليد متسارعة من الخلف. لكن الطفرة المتسارعة تستغرق وقتًا أطول مما قد تتوقع ، مما يضغط عليك بقوة في مقعد السائق المريح على كرسي بذراعين حيث يبني نظام EQS السرعة بهدوء. تعتبر سيارة 450+ مريحة بالمقارنة ، على الرغم من أنها تشعر بالسرعة مثل ، على سبيل المثال ، سيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم.


لقد استمتعنا بـسيارة مرسيدس بنز 2022 EQS أكثر بكثير عندما لا نتحمل عناء معرفة ما إذا كان بإمكانها مواكبة سيارة Tesla على خط سحب. تتميز سيارة السيدان بالهدوء والسكينة وتنسكب على الطريق في راحة معزولة جيدًا. يتمتع الموديل 580 بإحساس بأنه أثقل - في الواقع ، يزن ما يقرب من 300 رطل أكثر من المحرك الأحادي 450+ ، مع إضافة جزء من تلك الكتلة إلى الواجهة الأمامية بواسطة المحرك الإضافي. يركب كلا نظامي EQS على نظام التعليق الهوائي ذي السجادة السحرية من مرسيدس-بنز ، مع المخمدات التكيفية التي ثبّتت مجرد سميد عندما ينتقل محدد وضع القيادة إلى الرياضة.


اكتشف مميزات أخري في مرسيدس بنز2022

تهتم سيارة مرسيدس بنز 2022 بالنقاء
فما عليك إلا إن تجلس وتسترخ ، لدى مرسيدس بنز EQS هذا
بصرف النظر عن الراحة ، تقدم EQS بعض الخطوات الحقيقية إلى الأمام في تطوير المركبات الكهربائية. خذ نظام الفرامل ، على سبيل المثال. كما هو الحال في المركبات الكهربائية الأخرى ، فإنه يدير الكبح المتجدد للمحركات الكهربائية ، باستخدام المقاومة من المحرك (المحركات) لإبطاء السيارة واستعادة الطاقة التي كانت ستفقد بخلاف ذلك وإعادتها إلى البطارية. أيضًا كما هو الحال في المركبات الكهربائية الأخرى ، أقل من سرعة معينة أو أعلى من عتبة الكبح المحددة (كما هو الحال في حالات الطوارئ) ، ينتقل النظام لتعشيق فرامل الأقراص الميكانيكية في جميع الزوايا الأربع.



الالكتروني والميكانيكي في مرسيدس بنز 2022
وجد مهندسو بنز حلاً أنيقًا للتبديل الغريب أحيانًا بين الكبح الإلكتروني والميكانيكي (والذي يمكن أن ينخرط حتى عن طريق رفع قدم المرء عن دواسة الوقود): تتحرك دواسة الفرامل بنفسها لتتناسب مع مستوى الكبح المتجدد الساري عندما لا تكون قدمك عليه.  



سيارة مرسيدس بنز هي سيارة فاخرة بالكامل بالكهرباء


تضمن حركة الشبح في الماكينة أنه ، حتى في الإعداد التجديدي الأكثر شدة في EQS ، مع تباطؤ السيارة ، يتم وضع الدواسة في وضع مكافئ لقوة الكبح هذه - بحيث عندما تضع قدمك عليها توقف EQS تمامًا ، فلن تحتاج إلى الدفع عبر السفر الخاطئ لمطابقة فرملة الكمبيوتر حتى تلك النقطة. والنتيجة هي تباطؤ سلس للغاية ، بغض النظر عن الوقت الذي تتدخل فيه جسديًا ؛ يكون التبديل بين الفرامل الكهربائية والميكانيكية سلسًا.

الكثير من تصميم EQS ينسجم مع هذه الهندسة الواعية لتقليل جهد السائق. يحصل كل EQS على توجيه بالعجلات الخلفية ، والذي يمكنه تحويل العجلات الخلفية إلى 10 درجات خارج الطور مع الجبهات بسرعات منخفضة ؛ جنبًا إلى جنب مع خداع البرمجيات ، يتيح ذلك انعطافًا شديد الضيق للخلف أو - إذا وجدت نفسك في سويسرا أو على طريق خلفي جيد - انعطفات مريحة لا تتطلب سوى نقرة على معصم عجلة القيادة. ليس هناك أيادي يدوية مثل التي قد تتوقعها في سيارة بهذا الحجم. في الواقع ، بينما من الواضح أن الطابع الرياضي أو المرح لا يمثلان ازدحامًا لـ EQS ، فإن التوجيه بالعجلات الأربع يتقلص حجم الكبسولة من حولك ، مما يجعلك تشعر وكأنك خلف عجلة قيادة سيارة أصغر بكثير وأكثر رشاقة. في السرعات العالية ، تتحرك العجلات الخلفية في طور مع الجبهات لتأثير استقرار.


مميزات لوحة القيادة في سيارة مرسيدس بنز 2022


اكتشف الجديد من خلال لوحة القيادة في سيارة مرسيدس بنز 2022 حيث يلتزم خيار Hyperscreen الذي تم الترويج له في EQS بنفس روح البساطة والرفاهية. حتى مع وجود ثلاث شاشات ضخمة مدمجة في لوحة سوداء مخيفة للبيانو تعمل على عرض لوحة القيادة ، فإن الأجهزة الإلكترونية داخل السيارة أكثر سهولة مما تتوقع. ما التكوين موجود محدود. بالنسبة إلى شاشة عرض معلومات السائق مقاس 12.3 بوصة.


يمكن للمرء استخدام لوحة اللمس على الجانب الأيسر من عجلة القيادة للتنقل بين مجموعة من أنماط التخطيط (بما في ذلك السرعة التناظرية ومقاييس إخراج الطاقة مع المعلومات المدرجة فيما بينها ، وهو نفس الشيء مع التنقل خريطة في المنتصف ، أو شاشة نافي بملء الشاشة ، أو عروض تقديمية أكثر حداثة) ؛ يؤدي التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل على اللوحة إلى معالجة عناصر القائمة المقلصة على شاشة برنامج التشغيل.



على الشاشة المركزية مقاس 17.7 بوصة ، يمكنك استخدام مدخلات اللمس أو لوحة اللمس على الجانب الأيمن من عجلة القيادة لإجراء التحديدات. من المفيد وجود زر "الصفحة الرئيسية" المادي أسفل الشاشة ، بجانب زر "الرجوع". يمكن للمستخدمين اختيار ترك المربعات للقوائم المفضلة على طول الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية ، والتي يتم عرضها بشكل أساسي كخريطة تنقل مع اختصارات القائمة على الهامش. على سبيل المثال ، قمنا بترسيخ اختصارات الصوت وتدليك المقعد هناك أثناء القيادة.



من مميزات مرسيدس بنز 2022 العمل بالصوت

تعمل مرسيدس بنز 2022 بالصوت فيمكن للركاب أن ينادوا لفظيًا "مرحبًا ، مرسيدس ،" واستعلام أو طلب ، وسيقوم المساعد الصوتي الموجود على متن السيارة بإجراء ذلك. 


لقد تحسن هذا البروتوكول بشكل كبير منذ تقديمه قبل بضع سنوات ، ويبدو أنه أكثر قدرة على فهم طلبات اللغة الطبيعية. يمكن لراكب المقعد الأمامي القيام بكل ما في وسعه تقريبًا على الشاشة المركزية باستخدام شاشته الخاصة على الجانب الأيمن من لوحة العدادات ، بما في ذلك إدخال وجهة ملاحة و "تمريرها" من شاشة العرض إلى الشاشة المركزية ، والتي ستبدأ عند التوجيه للسائق. إنه أمر مثير للإعجاب للغاية ، وعلى الرغم من أن الإعداد غير Hyperscreen (شاشة عرض مركزية مقاس 12.8 بوصة) لا يسقط الفك ، إلا أنه لا يزال يبدو أنيقًا ومباشرًا للاستخدام.



مرسيدس بنز EQS 2022

سواء كنت تعتقد أن الجزء الخارجي من مرسيدس بنز EQS يستحق الثناء المماثل فهو مسألة ذوق. يعتقد البعض أن EQS هو تقدم مخيب للآمال من السيارة الاختبارية التي ألهمتها. سنقول هذا: أنت بحاجة لرؤية EQS شخصيًا. ضاع في الصور الحجم الهائل للشيء - إنه كبير مثل فئة S ، يقع في حدود بوصة واحدة من طول تلك الليموزين وعرضها وأبعاد قاعدة العجلات بينما تكون أطول. ما يهم هو أنه لا يمكنك رؤية الخارج من الداخل ، ولن تهتم - هذا هو مدى فخامة المقصورة وتجربة القيادة والهدوء.





تفتقر مرسيدس-بنز بالطبع إلى احتكار الاستفادة من تشغيل المحركات الكهربائية السلس والغني بعزم الدوران والصامت تمامًا. وسيتعين على التحليل الأعمق لقدرات الشحن والمدى انتظار اختبار كامل. لكن العلامة التجارية قد وصلت بسيارة السيدان الكهربائية إلى أكثر نتائجها فخامة حتى الآن ، مما يعني أنه في الوقت الحالي ، فإن EQS هي كل شيء يجب أن تكون عليه مرسيدس ومعظم ما لا يجب أن تكون عليه Tesla


موعد نزول مرسيدس بنز EQS 2021

تم نزول مرسيدس بنز EQS 2022 في الأسواق المصرية وذلك من جميع الوكلاء









 
مرسيدس بنز 2022 مواصفاتها وموعد نزولها
Mercedes-Benz 2022 specifications and release date تم بالتفصيل الحديث عن السيارة الكهربائية مرسيدس بنز EQS ونحن في إنتظار الرد على استفساراتكم وسنوافيكم بكل جديد عن مرسيدس بنز



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -