107الف تظلم ل الثانويه العامه والنواب يتحركون

 

107الف تظلم للثانوية العامة والنواب يتحركون


107الف تظلم للثانوية العامة والنواب يتحركون بتقديم الآلاف من طلبات الإحاطة:

تظلمات الثانويه العامه المصرية


نظرا لما حدث من تعدي مخيف وظالم في امتحانات الثانويه العامه المصريه للعام الدراسي 2020/2021 وما شابه من مغالطات في كلا من وضع اسئلة الامتحانات ودرجة صعوبتها ، وبين التسيب الذي طال العديد من اللجان في بعض المدارس والتي حصل اغلب طلبتها على تقدير يتعدى 96% ، هذا من جانب آخر أيضا.

وذلك مما دعى السادة النواب إلى تقديم عدة طلبات إحاطة الي مجلس النواب المصري بعد إستقبال عدد 107الف تظلم بخصوص عمليات التصحيح في امتحانات الثانويه العامه.


وتقدم النواب بطلبات الإحالة نظرا للتجاوز الذي طال عدة مدارس من عمليات الغش والتي أعلنها الطلبة أنفسهم عبر عدة فديوهات منتشرة على منصات التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر أو غيرة.


وزير التربية والتعليم لا وعود بعودة المعلمون مره اخرى

وذلك مما جعل فرصة المساواة تكاد تكون معدومة ، فلا فرق إذن بين الطلب المجتهد وغيرة ، فقد تحصلا سويا على نفس عدد الدرجات ، بل تفوقوا على الطلاب المجيدين.


أما من جانب المشاكل الإدارية فطالب الصفر في مادة اللغة العربية ما ذنبه؟ لا اريد الحديث عن قضية تطوير التعليم ولكن يبقى السؤال ما ذنبه؟


وتقدم النواب المصريون بطلبات إلي مجلس النواب مطالبين بإعادة النظر في تصحيح بعض أوراق الطلاب نظرا لعدد التظلمات الكبير ، وجدير بالذكر أن أحد الطلاب قد استعلم عن نتيجة الثانوية خاصته مرتين في الأولي وجد مجموعه 56% والمرة الثانية وجده 85% ويبقى السؤال كيف؟؟؟


وجدير بالذكر أيضا أن أحد الطلاب قد وافته المنية قبل الامتحانات وفي نتيجته وجدوا أنه قد تحصل على نسبه 38% مع العلم انه متوفي



معاناة فتاة الثانويه العامه.

كنت متردده اكتب او لأ لكن اثباتاً للحق 😅

انا يوم السبت روحت شوفت ورقي.. بدأت بالفزيا بسم الله كدا اول سؤال لقيت ٣ درجات ونص.. مقارنة كيرشوف كلها صح اداني نص من ٤.. ومسائل طالعه صح مديني نص الدرجه... وفالنظري مكتوب بنص النموذج مش حاطط درجات.. ليا فالفزيا ١٪ تقريبا

تعالي بقا للكميا اول سؤال كله صح اداني ٩من ١٢.. حاطط تحت الاجابات خط بالاحمر ومش حاطط درجات.. معادله عاملالها حلين واحد فيهم صح مش مديني درجه وكذلك معادلات تانيه مش حاطط درجات وفعلل وكيف تميز الاجابه بنص النموذج ومفيش درجات محططوطه.. ليا فيها اكتر من ١ ونص٪

الانجليزي.. ضع عنوان للقطعه شاطب عليه.. والمحادثه كاتبه حلين وصح منقصني فيها..

 الاحياء فعلل واكتب نبذه الاجابه نموذجيه ومديني نص الدرجه..

 الرياضه ف مسأله فالديناميكا صح كلها مديني ١ من ٢ ومسائل كتير ناقص فيها خطوه او الناتج الل غلط يدي نص الدرجه.. المضحك بقا ان في مسأله مش فاكره ف إي بالظبط ناتجها انا مطلعاه ٦ من عشره.. الاجابه فالنموذج ٢÷٣ قام عملهالي غلط


فأكيد الل كانو بيصححو مش مدرسين مواد.. ومش مراعيين اي تعب ولا اي حاجه الحقيقه.. والانسان مش عارف كل الدرجات دي هتجيله ولا اي الل هيحصل بالظبط؟


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -