آية جمعت حروف اللغة العربية كاملة ما هي



آية جمعت حروف اللغة العربية كاملة ما هي


آية جمعت حروف اللغة العربية كاملة ما هي ... في الحقيقة يوجد في القرآن الكريم أياتين جمعت حروف اللغة العربية كاملة وإليك التفصيل:

الإعجاز العلمي والإعجاب العددي في القرآن الكريم لا يتوقف أبدا ومن داوم على قراءة القرآن الكريم بتدبر وتفقه سيجد ما يشبع العقل والقلب والروح.

عدد آيات القرآن وسور القران وأجزاء القران وأحزاب القران :

القرآن الكريم يحتوي على مائة واربع عشرة (114)  سورة قرآنية ، ثلاثون جزءآ (30)، ستون حزبآ (60) ، وستة الآف ومئتان وست وثلاثون آية (6236) غير مائة واثنا عشرة (112) بسملة غير مرقمة ، آياتان فقط في القرآن الكريم جمعتا حروف اللغة العربية كاملة فيهما .

آيات قرآنية جمعت حروف اللغة العربية كلها:

ايآتين في القرآن الكريم فقط هما اللتان جمعتا حروف اللغة العربية كلها....


آية سورة العمران التي جمعت حروف اللغة العربية كاملة:

الآية الأولى سورة العمران ايه رقم254 
بسم الله الرحمن الرحيم "ثم انزل من بعد الغم آمنة نعاسآ يغشى طائفة منكم وطائفة قد اهمتهم آنفسهم يظنون بالله غير الحق ظن الجاهلية يقولون هل لنا من الأمر من شئ قل إن الأمر كله لله يخفون في أنفسهم ما لا يبدون لك يقولون لو كان لنا من الأمر شئ ما قتلنا هاهنا قل لو كنتم في بيوتكم لبرز الذين كتب عليهم القتل إلي مضاجعهم وليبتلي الله ما في صدوركم وليمحص ما في قلوبكم والله عليم بذات الصدور".



أية سورة الفتح التي جمعت حروف اللغة العربية كاملة:

الآية الثانية سورة الفتح أية رقم29 
بسم الله الرحمن الرحيم "محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعآ سجدآ يبتغون فضلآ من الله ورضوانآ سيماهم في وجوههم من آثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع اخرج شطأه فازره فاستغلظ فاستوى على سوقة يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة واجرآ عظيما".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -