اهم 10 أسباب لشراء عملة بيتكوين في عام 2022

 


تعمل عملة البيتكوين على تغيير العالم ويثير كل محبي البيتكوين قائمة طويلة من الأسباب التي تجعل العملات الرقمية هي مستقبل المال. إنهم على حق.عملة بيتكوين هي عملة عالمية تعالج مخاوف الخصوصية اليوم ، ويمكن أن يكون لمن لا يتعامل مع البنوك قوة اقتصادية. بالإضافة إلى ذلك ، إليك بعض الأسباب الملموسة الأخرى التي تجعل البيتكوين هو مستقبل المال. وهناك احياناََ بعض الأشخاص ربما تتسأل لماذا اقوم بشراء عملة بيتكوين؟ وأترك 7200 عملة مشفرة أخري! ، لذا في هذه المقالة ، بلغة بسيطة للغاية ، سنفحص 10 أسباب أساسية من المحتمل أن تقنعك بشراء عملة بيتكوين. نؤكد لك أنه من خلال قراءة هذه الأشياء العشرة ، ستزور على الأقل منصة عبر الإنترنت لمعرفة سعر البيتكوين.

افضل 10 أسباب لشراء عملة بيتكوين في عام 2022

↓↓↓↓

1-عملة بيتكوين ، اصبحت عملة مشتركة

أحد أهم الأسباب التي قد تجبرك على البدء في شراء عملة بيتكوين هو شعبية هذه العملة الرقمية. وقد تسبب هذا في استخدام البيتكوين كعملة مشتركة ثانية في أسواق مختلفة.

حتى إذا كنت ترغب في استخدام العملة المشتركة لمجتمعك في كثير من الحالات ، فمن الممكن أن تستخدمها في ظروف معينة بسبب الميزات الخاصة لهذه العملة. لأن معظم الناس يفعلون نفس الشيء. الاستخدام الحقيقي للبيتكوين!

كما قد يثير أنتباهك للانتقال الئ الأتي :

2- الحرية الكاملة في الدفع

من خلال شراء عملة بيتكوين ، ستختبر الحرية الحقيقية. بالتأكيد ، في بعض الحالات ، عليك مواجهة جميع أنواع قيود الدفع.

إن التحكم الفعلي الذي يتمتع به المستخدمون في عملة البيتكوين الرقمية هو بالضبط أحد العوامل التي تؤثر على شعبية هذه العملة الرقمية. في أي وقت من النهار أو الليل ، يمكن لحاملي عملات البيتكوين استخدام هذه العملة وتحويل أي مبلغ مطلوب من عملة بيتكوين.

    كما قد يثير أنتباهك للانتقال الئ الأتي :

    2- الحرية الكاملة في الدفع لعملة البيتكوين

    3- معالجة أسرع ورسوم أقل

    من أهم القضايا التي تحول بسهولة الحدود بين شعبية أنواع العملات الرقمية هو مقدار الرسوم وسرعة المعالجة. هذه المسألة مهمة جدا للمستخدمين. إذا كانت هناك عملة أخرى ، مثل عملة ايثريوم - Ethereum لديها رسوم عالية وسرعة معالجة منخفضة ، فسيفضل المستخدمون شراء عملة أخرى على شراء عملة ايثريوم .

    رسوم البيتكوين منخفضة جدًا وأحيانًا صفر. كما أن الإعلان عن نتائج المعاملات وجميع أنواع المعالجة يتم بسرعة عالية جدًا. لذلك ، إذا كان هذان الأمران مهمين جدًا بالنسبة لك ، فإن عملة بيتكوين هي بالتأكيد الخيار الأنسب لك.

      كما قد يثير أنتباهك للانتقال الئ الأتي :

      معالجة أسرع ورسوم أقل

      4- القدرة على توفير النسخ الاحتياطي والتشفير لمنع السرقة

      سيهتم المستخدمون جيدًا بأموالهم من خلال النسخ الاحتياطي والتشفير. بهذه الطريقة ، يمكن القول أن الأمان هو أحد أهم مزايا عملة البيتكوين ، والتي تسهل خيال المستخدمين لمنع عمليات السحب غير المعلن عنها. لذلك ، ستكون محمية بشكل جيد ضد سرقة الهوية.

        كما قد يثير أنتباهك للانتقال الئ الأتي :

        البيتكوين ترتفع ارتفاع جنوني.

        5-بيتكوين عملة موثوق بها

        يتيح انفتاح البيتكوين واللامركزية كسب ثقة الناس. حدث هذا منذ وقت طويل. يمكن للأشخاص من أي مكان في العالم الوصول بسهولة إلى كود مصدر عملة بيتكوين والتحقق من كيفية عمل البيتكوين. يتم التحكم في عملة البيتكوين من قبل الأشخاص فقط وغياب مجموعة تحكم محددة هي أشياء أخرى تخلق إحساسًا بالأمان والثقة لدى الأشخاص.

          كما قد يثير أنتباهك للانتقال الئ الأتي :

          انشاء محفظة البيتكوين.

          6-شراء وبيع البيتكوين أسهل من العملات الأخرى

          هذه المشكلة مهمة للعديد من المستخدمين الذين يمكنهم ، إذا رغبوا ، بيع عملتهم الرقمية بسرعة عالية. بيتكوين هي إحدى العملات الرقمية التي يمكن شراؤها وبيعها بسهولة ، وبالطبع من السهل جدًا بيعها وشرائها. إذا تم اختيار منصة مناسبة لشرائها وبيعها ، فيمكن القول أنه لن يكون هناك طرف ثالث ولن يتم دفع أي رسوم إضافية لشراء وبيع البيتكوين.

          7- إمكانية التحويل بسهولة

          على عكس العديد من العملات المشفرة الشائعة ، يتم تحويل عملة بيتكوين بسهولة إلى عملات رقمية أخرى. يمكنك تحويل هذه العملة في أي وقت إلى دولارات أو يورو أو التيثر أو الريال أو أي عملة أخرى. بالنسبة للعديد من العملات الأخرى ، يجب عليك أولاً تحويلها إلى بيتكوين أو ايثريوم ثم الشروع في بيعها. على أي حال ، على الرغم من نظام Nobitex ، ليس من الصعب جدًا القيام بذلك.

          إمكانية التحويل بسهولة في البيتكوين

          8- شراء البيتكوين بأسهل الطرق وأكثرها أمانًا

           نقترح أنه إذا قررت شراء عملة بيتكوين ، فيمكنك زيارة منصات التداول عبر الإنترنت بأمان وإجراء عملية الشراء مباشرة. بالطبع ، لن تقتصر خدمات منصات تداول العملات الرقمية على شراء عملات البيتكوين. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحويل عملاتك الرقمية إلى عملات أخرى وإكمال الشراء والبيع 24 ساعة في اليوم ، في منصة آمنة تمامًا.وللحصول علي المزيد والمعلومات حول شراء البيتكوين يمكنك قراءة "كيف تشتري عملة البيتكوين".

          9- عملة لامركزية بدون وسطاء

          لا يتم التحكم في عملة بيتكوين من قبل أي كيان ، لذلك من المستحيل السيطرة عليها من خلال المساومة على فرد أو مجموعة أو شركة. يتم إصدار عملة بيتكوين وصيانته بواسطة شبكة مفتوحة من الأقران ، مع عدم وجود كيان واحد في الأعلى. نظرًا لطبيعتها اللامركزية ، لا يمكن للحظر واللوائح والقيود الحكومية أن تستهدف بشكل فعال بيتكوين نفسها ، ولكن فقط الشركات والأفراد المعنيين.هذا يجعل "حظر البيتكوين" لعبة مرهقة وربما لا يمكن الفوز بها بالنسبة للسلطات. هذا يميز عملة البيتكوين باعتباره نموذجًا ماليًا جديدًا يوفر حرية اقتصادية أكبر بكثير للكثيرين.

          بيتكوين عملة لامركزية بدون وسطاء

          10- تقلب العملة وزيادة قيمتها

          من المحتمل أن تزيد قيمة البيتكوين. أدى تقلب الأسعار الذي شهدتها عملة بيتكوين على مدار السنوات القليلة الماضية إلى أن يقول الكثير من الناس أن عملة البيتكوين متقلبة للغاية بحيث لا يمكن الاعتماد عليها. ولكن في حين أن تقلب الأسعار قد أدى بالتأكيد إلى ارتفاعات وانخفاضات كبيرة ، خاصة في 2017-2018 ، فقد اتبع قوس البيتكوين العام مسارًا تصاعديًا لا يمكن إنكاره.

          بعبارة أخرى ، إذا احتفظت بها لفترة كافية ، فمن المرجح أن تزيد قيمتها من حيث القيمة مقارنة بأي فئة أصول أخرى على مدار الـ 11 عامًا الماضية. علاوة على ذلك ، كلما ارتفع سعر البيتكوين ، قل احتمال تقلبه ، حيث يزداد مقدار المال المطلوب لتغيير سعره بنسبة مئوية.

            كما قد يثير أنتباهك للانتقال الئ الأتي :

            انخفاض سعر عملة البيتكوين.

            الخلاصة

            تم إنشاء عملة البيتكوين كطريقة للناس لاستعادة سلطتهم على اقتصادهم. بعد اثني عشر عامًا ، لم تمنح بيتكوين الأشخاص في جميع أنحاء العالم القدرة على فعل ذلك فحسب ، بل أثبتت أنها استثمار ناجح ، يستحق لقب مستقبل المال.

            نأمل أن تكون هذه المقالة قد قدمت إجابات قوية على أي أسئلة قد تكون لديك حول سبب شراء عملة بيتكوين . 

            تعليقات
            ليست هناك تعليقات
            إرسال تعليق



              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -